ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد مخاطر شجار الاهل امام الاطفال يوجد هنا مخاطر شجار الاهل امام الاطفال نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 08-05-2015, 10:29 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

Thumbs up مخاطر شجار الاهل امام الاطفال


مخاطر شجار الاهل امام الاطفال

لا ريب بأنّ الخلاف والشجار أمام الأطفال هو أكثر تصرفات الأهل حماقةً وتهوّراً ومردّ ذلك إلى المخاطر العديدة التي يمكن أن تتأتى عن مثل هذه المواقف وانعكاساتها السلبية على شخصية الأطفال وصحتهم النفسية، دعينا نتعرّف عليها معاً فيما يلي:





الخوف
يمكن لشجار الأهل أمام الأطفال أن يُولّد في أنفسهم الخوف. فالأطفال يعجزون عن فهم الأسباب الكامنة وراء الجدال ولكنّهم يفهمون تماماً بأنّ الأمور لا تجري على خير ما يرام بين والديهم. وهذا ما قد يثير قلقهم ويسبّب لهم العقد النفسية.
القدوة السيئة
يمكن لشجار الأهل أمام الأطفال أن يكون قدوة سيئة لهؤلاء، إذ سيحاولون التمثّل به وتقليد حركات الوالدين وتصرفاتهما عندما يكبرون. ومن بين أكثر التصرفات شناعةً، العدائية التي يمكن أن تتخذ أشكالاً غير مستحبّة.
تفضيل أحد الوالدين على الآخر
يمكن لشجار الأهل أمام الأطفال أن يُظهر الوالدين بمظهر الأعداء، ما يُضطر بالأطفال إلى تكوين آراء مختلفة عن الطرفين والتحيّز لأحدهما أو تفضيله على الآخر، وهذا أمر خطير جداً.
ذكريات طفولة مزعجة
يمكن لشجار الأهل المستمر أمام الأطفال أن يترك لدى هؤلاء ذكريات طفولة سيئة تحضّهم على الشعور بالخزي والإحراج من والديهم.
بما أنّ كل تصرّف وكل فعل يصدر عن الأهل ينطبع في أذهان الأطفال ويرسم خطى سلوكياتهم المستقبلية، فسيكون من الأفضل أن تتجنّبي كأم الشجار مع زوجكِ أمام الأطفال أو تتبعي الخطوات التالية من "عائلتي":

 
قديم 08-07-2015, 08:50 PM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: مخاطر شجار الاهل امام الاطفال


مخاطر شجار الاهل امام الاطفال

مشكوره ع الموضوع المفيد

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:57 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0