ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية تضحيات يجب تقديمها في الحياة الزوجية يوجد هنا تضحيات يجب تقديمها في الحياة الزوجية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 08-05-2015, 10:34 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

قلم تضحيات يجب تقديمها في الحياة الزوجية


تضحيات يجب تقديمها في الحياة الزوجية

إن التضحيات والتنازلات في الحياة الزوجية هي عبارة عن الحب بين الزوجين. فالغرور وحب الذات قد يؤدّي إلى فشل العلاقة. لذلك تكشف لك "عائلتي" عن التضحيات البديهية، الأساسية والضرورية التي يجب أن يقدمها كلّ طرف في الحياة الزوجية:



  • التصرّفات والقرارات الأنانية: إحذفي "الأنا" من قاموسك في الحياة الزوجية وإستبدليها بالـ"نحن". ننصح كلّ ثنائي بالتفكير بالحلول والقرارات الوسطى، غير الأنانية لإنقاذ الزواج من الفشل.
  • التضحيات المادية: ننصح كلّ ثنائي بتقديم التنازلات على الصعيد المادي أيضاً. فيجب منح الأولوية لإحتياجات الثنائي والعائلة وليس للحاجات الخاصة.


  • تمضية وقت الفراغ مع الأصدقاء: ننصح كلّ طرف من الثنائي بعدم الإفراط في تمضية الوقت مع الأصدقاء كما في السابق. ففي الحياة الزوجية، يجب إعطاء الأولوية للشريك وإمضاء وقت الفراغ معه لتعزيز الروابط العاطفية والحفاظ على العلاقة الوطيدة.
  • تمضية معظم الوقت مع العائلة والأهل: ننصح كلّ ثنائي بممارسة نشاطات مختلفة ومسليّة عوضاً عن إمضاء معظم الوقت مع الأهل والعائلة.
  • ممارسة بعض النشاطات من أجل الشريك: ننصح كلّ طرف بعدم التردّد في ممارسة بعض النشاطات التي لا يحبّها من أجل إسعاد الشريك الآخر. فهذا التنازل البسيط يعزّز الحب بين الزوجين.
  • التمسك بالرأي للوصول إلى الهدف أو المراد: يعتبر العناد عدوّ العلاقة الزوجية. لذلك ننصح الثنائي بالتنازل وعدم التمسك بالرأي، لأن هذه العادة تؤدّي إلى تدهور العلاقة.

 
قديم 08-06-2015, 07:49 PM   #2

اشجان السعوديه


رد: تضحيات يجب تقديمها في الحياة الزوجية


تضحيات يجب تقديمها في الحياة الزوجية

شكرلكم

 
قديم 08-06-2015, 08:58 PM   #3

~دقات قلب~


رد: تضحيات يجب تقديمها في الحياة الزوجية


تضحيات يجب تقديمها في الحياة الزوجية

الله يعطيك العافية غلاتي

 
قديم 08-07-2015, 08:49 PM   #4

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: تضحيات يجب تقديمها في الحياة الزوجية


تضحيات يجب تقديمها في الحياة الزوجية

الله يعطيكي ألف عافيه حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:27 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0