ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة للحوامل: 6 حيل في مواجهة أيام الحر الشديد! يوجد هنا للحوامل: 6 حيل في مواجهة أيام الحر الشديد! متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 08-05-2015, 10:45 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

فراشتين متحركات للحوامل: 6 حيل في مواجهة أيام الحر الشديد!


للحوامل: 6 حيل في مواجهة أيام الحر الشديد!

مع قدوم أيام الصيف الحارّة، قد تواجهين مشكلة كبيرة في التأقلم مع درجات الحرارة المرتفعة التي تشعركِ بالتعب الدائم وتتسبّب لكِ بالتعرّق الشديد... فكيف الحال لو كنتِ حاملاً؟ من الطبيعي في تلك المرحلة أن تشعري بالحر بنسبة أكبر من غيركِ، خصوصاً مقارنة مع الرجال في درجات الحرارة نفسها.



إليكِ في هذا السياق بعض النصائح والحيل التي بإمكانكِ فعلها في مواجهة أيام الحرّ:


عند الإسترخاء والجلوس، بإمكانكِ نقع قدميكِ داخل وعاء من الماء البارد. هكذا، تحاربين الحرّ وتتفادين التورّم في الوقت عينه!
كذلك، تستطيعين تطبيق كمّادات أو أكياس باردة عند نقاط النبض لديكِ أي عند المعصمين، على الرقبة تحت الأذن، الركبة وعلى القدمين.
أبقي عبوة بخّاخة داخل البراد تملئينها بالماء لبخّها على وجهكِ ورقبتكِ كلّما شعرتِ بالإنزعاج. إن كانت الثلاجة بعيداً من متناولكِ، بإمكانكِ وضع بعض مكعّبات الثلج داخل العبوة مع الماء، إذ ستذوب تدريجياً مع إبقاء دراجة الحرارة باردة.
قومي بلفّ كمّادات منقوعة بالماء البارد حول قدميك وساقيكِ قبل النوم خلال الليل.
إعمدي إلى سحق القليل من الثلج داخل كوب وتناوله كلّما شعرتِ بالحر، فلهذه التقنية فعالية أكثر من شرب الماء البارد وحده.

في حال لم يكن لديكِ مكيف هوائي في الغرفة التي تجلسين فيها، قومي بفتح كلّ النوافذ، ولكن مع إبقاء الستائر مغلقة منعاً لأشعة الشمس من الدخول، ما قد يزيد من الحر. كذلك، إستعيني بمروحة كهربائية تضعين أمامها وعاءً من الماء البارد والثلج لتجدي أنّها ستعمل بفعالية المكيف الهوائي.
  • م ن

 
قديم 08-07-2015, 08:14 PM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: للحوامل: 6 حيل في مواجهة أيام الحر الشديد!


للحوامل: 6 حيل في مواجهة أيام الحر الشديد!

جزآكي الله ألف خير ي الغاليه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:51 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0