ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل كيف تعالج مشكلة التهابات المسالك البولية؟ يوجد هنا كيف تعالج مشكلة التهابات المسالك البولية؟ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-12-2015, 09:56 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

كيف تعالج مشكلة التهابات المسالك البولية؟


كيف تعالج مشكلة التهابات المسالك البولية؟

كيف تعالج مشكلة التهابات المسالك البولية؟
يعاني الكبار والصغار من مشكلة التهاب المسالك البولية، وهي حالة مرضية شائعة جدا بين الرجال والنساء في هذه الأيام، وخاصة بين النساء.

ويمكن لهذه الحالة أن تكون خطرة للغاية إذا لم يتم اتخاذ الاجراءات العلاجية اللازمة بشكل صحيح. وهنا بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار اذا كنت من الاشخاص الذين يعانون من التهاب المسالك البولية.

1. يتم تشخيص الاصابة بالتهاب المسالك البولية بواسطة اختبار بول بسيط. تظهر عينات البول وجود خلايا صديد وبالاعتماد على عددها، يمكن تحديد ما اذا كانت العدوى معتدلة أو قوية.

2.عند التشخيص يجب أن تزيد من شرب السوائل بنسبة 5 مرات على الأقل. اشرب الكثير من الماء وعصير التوت البري الطبيعي. بينما يساعد الماء على طرد العدوى من النظام، يساعد عصير التوت البري ذو الخصائص الطبية على عدم السماح للبكتيريا بالالتصاق بممرات الجهاز البولي.

3. التوقف عن استخدام جميع المراحيض العامة وضمان النظافة الشخصية في جميع الأوقات، أينما ذهبت.

4. ارتداء ملابس نظيفة وجافة وفضفاضة عند الذين يعانون من الالتهابات لان النسيج الخام، والضيق أو الصناعي يمكن أن يسبب التهيج.

5.إذا لم تقم باخذ العلاج المناسب، فأن العدوى يمكن أن تنتشر وتصل الى الكلى وتسبب مشاكل فظيعة. إذا استمر الالتهاب لفترة طويلة، يجب طلب المساعدة الطبية على الفور.

 
قديم 08-28-2015, 09:58 PM   #2

~دقات قلب~


رد: كيف تعالج مشكلة التهابات المسالك البولية؟


كيف تعالج مشكلة التهابات المسالك البولية؟

الله يعطيك العافية يسلمو

 
قديم 09-07-2015, 08:56 PM   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: كيف تعالج مشكلة التهابات المسالك البولية؟


كيف تعالج مشكلة التهابات المسالك البولية؟

مشكوووره حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:05 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0