ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم هناااا الان يوجد هنا هناااا الان وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-16-2015, 03:49 PM   #1

سكوتي عقابك

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 244611
تاريخ التسجيـل: Aug 2015
مجموع المشاركات: 42 

هناااا الان


هناااا الان

خلطات لتصفيه البشره مفيده جدااا.....


خلطة البطاطا والحليب

قطّعي ثمرة بطاطا بعد تقشيرها وغليها وضعيها في الخلّاط. ثمّ أضيفي ملعقة كبيرة من حليب البودرة وملعقة متوسّطة من النشا، وضعي المزيج على وجهك لمدّة عشرين دقيقة قبل غسله بالماء السّاخن. هذا الماسك يساعد على توحيد لون البشرة وتصفيتها من خلال تبييضها. جرّبي هذه الخلطة السحرية وانعمي ببشرة نقيّة.



خلطة اللبن والخميرة

إن كنت تعانين من مشكلة حب الشباب، ننصحك بهذه الخلطة الطبيعية. قومي بخلط ثلاث ملاعق من لبن الزبادي مع ملعقة كبيرة من الخميرة واتركي المكوّنات تنمزج وحدها لنصف ساعة حتّى تشكّل رغوة وضعيها على وجهك واتركيها حتّى تجفّ واغسلي وجهك بالماء السّاخن من دون استخدام الصابون. جرّبي هذا الماسك يوميّاً لمدّة أسبوع ولاحظي كيف تصبح بشرتك نقيّة وصافية.



خلطة البيض والعنب والليمون

اخفقي صفار بيضة واحدة وأضيفي عليها نصف ملعقة من عصير الليمون الطازج وثلاث حبّات عنب، وضعي المزيج على وجهك لمدّة عشرين دقيقة. هذا الماسك يساعد على تنظيف البشرة الدهنية وتنقيتها.



خلطة الزبادي وعصير الخيار

اخلطي عصير الخيار مع أربع ملاعق من الزبادي وادهني وجهك بالخليط. يعتبر هذا الماسك منظّفاً فعّالاً للبشرة إذ يعمل على تفتيحها وإزالة البقع الدّاكنة. يمكنك إضافة الشوفان على الخلطة فهو يساعد على تقشير البشرة وتنقيتها من البثور والكلف معيداً الحيوية إلى البشرة.



خلطة اللوز وصفار البيض

قومي بخفق صفار بيضة واحدة مع ملعقتين كبيرتين من اللّوز المطحون وأضيفي على المزيج ملعقة صغيرة من العسل. افركي وجهك بالخليط جيّداً قبل شطفه بالماء. هذا الماسك يعمل على تنظيف البشرة الجافّة.

اتمنى ان تستفيدوا من التجارب...

 
قديم 08-16-2015, 11:09 PM   #2

~دقات قلب~


رد: هناااا الان


هناااا الان

الله يعطيك العافية حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:34 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0