ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم طرق تبييض البشرة يوجد هنا طرق تبييض البشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-20-2015, 01:59 PM   #1

ام يوسف صالح

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243953
تاريخ التسجيـل: Jun 2015
مجموع المشاركات: 1,380 

طرق تبييض البشرة


طرق تبييض البشرة

تبييض البشرة

دائماً المرأة تهتم بجمالها وتسعى لتحصل على أفضل إطلالة، ويجب على المرأة عدم إهمال بشرتها، ويجب أن تسعى لتحصل على أفتح درجة بياض لبشرتها، وبعض النساء تستخدم المواد والمستحضرات الكيميائية، ولكن لهذه المواد الكيميائية مضار، واليوم سنقدّم لكِ سيدتي طرق تبييض البشرة[/url] بمواد طبيعية وسهلة التحضير، وإليكِ هذه الطرق:


طرق تبييض البشرة
  • الطريقة الأولى: ابشري قليل من الزنجبيل وضيفي عليه حوالي ملعقة من الخميرة، ثم ضيفي ملعقة عسل، وثم ملعقتين كبيرتين من الزبادي ( اللبن )، قبل أن تضعي هذه الخلطة على وجهك قومي أولاً بتنظيف بشرتك جيداً بالماء، ثم ضعي الخلطة على وجهك وبعد ربع ساعة اغسليه بالماء الفاتر وستلاحظين التغيير في لون بشرتك.
  • الطريقة الثانية: حضّري ملعقتين كبيرتين من القشطة، وملعقتين كبيرتين حليب بودرة، وملعقة ماء ورد، وملعقة كبيرة نشا، وملعقة كبيرة من الطحين. اخلطي جميع هذه المقادير ببعضها البعض وضعيها بالثلاجة حتى تبرد، وعندما تبرد تضعي هذه الخلطة على وجهك لمدة ربع ساعة وثم تغسليه.
  • الطريقة الثالثة: اجلبي كمية من الحلبة واطحنيها ونخلطها مع صفار البيضة، وضعيها على وجهك حتى تجفّ، وثم اغسلي وجهك، ثم ضعي ماء الورد على قطنة وامسحي وجهك بها حتى تزول بقايا رائحة الخلطة.
  • الطريقة الرابعة: حضّري خيارة حجم وسط، وعلبة لبن (زبادي)، وعدس بقدر فنجان قهوة، واخلطيهم بالخلاط، ثم تضعين من الخلطة على وجهك وحين تجف تفركيها بيدك وثم تغسلي وجهك بالماء الفاتر.
  • الطريقة الخامسة: اخلطي عصير الليمون بمقدار ملعقة كبيرة ومع ماء الورد بمقدار ملعقة كبيرة أيضاً، وضعي من هذه الخلطة على قطنة وامسحي بها وجهك وقومي بغسله بعد ربع ساعة، وكرّريها دائماً لتحصلي على نتائج أفضل.
  • الطريقة السادسة: حضّري حبة بندورة واهرسيها، وضعي عليها ملعقة صغيرة من ماء الورد ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وضعيها على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه.
  • الطريقة السابعة: عندما تحضرين السلطة أو أي شيء آخر وتقومي بتقشير الفواكه أو الخضار، قومي بفرك وجهك بهذه القشور؛ لأنّها تحرك الدورة الدموية وبالتالي ينتقل الأكسجين إلى سطح بشرتك وتصبح نضرة.
  • الطريقة الثامنة: وهي خلط كل من زيت الزيتون والملح والسكر، وتوضع على المناطق الحسّاسة لتبييضها، وخصوصاً منطقة ما تحت الإبطين وما بين الفخذين، حيث إن الإسمرار الذي يحدث يسبّب حرجاً كبيراً للمرأة


التعديل الأخير تم بواسطة ~دقات قلب~ ; 08-24-2015 الساعة 10:55 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 18 إلى 29)
 
قديم 08-21-2015, 12:45 PM   #2

♥•°صاحبےـه السمـو°•♥


رد: طرق تبييض البشرة


طرق تبييض البشرة

شــــــــــــــــــــكــــــــ ـــــــــرا لـــــــــــــــــــكـــــــــ ــــــــ

 
قديم 08-24-2015, 10:53 PM   #3

~دقات قلب~


رد: طرق تبييض البشرة


طرق تبييض البشرة

الله يعطيك العافية حبيبتي

 
قديم 08-30-2015, 11:34 AM   #4

جزائرية و افتخر18


رد: طرق تبييض البشرة


طرق تبييض البشرة

تسلمي حبيبتى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:11 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0