ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اخر موديلات الشنط و الاحذية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اخر موديلات الشنط و الاحذية الكعب العالي..... يوجد هنا الكعب العالي..... شنط 2019 جمال المرأة و انوثتها handbags و احذيه 2019

فساتين العيد


 
قديم 08-20-2015, 04:43 PM   #1

سكوتي عقابك

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 244611
تاريخ التسجيـل: Aug 2015
مجموع المشاركات: 42 

Exclamation الكعب العالي.....


الكعب العالي.....

 تمر سنوات العمر سريعاً وتشعر طفلة أمس بأنوثتها ورغبتها
تمر سنوات العمر سريعاً وتشعر طفلة أمس بأنوثتها ورغبتها في ارتداء ما يشعرها ببلوغها عمراً أكبر مما مضى، وبالطبع يحتل الكعب العالي أولى مطالب الفتيات والذي يشعرهن بأنوثتهن غير باليين بما يدره عليهن من مخاطر، فقد حذر الأطباء بشدة من ارتداء الكعب العالي للنساء.
وقد حذرت دراسة طبية من أن عشق السيدات لإرتداء الكعب العالي بصورة مستمرة قد يعرضهن للكثير من المشاكل الصحية ليس فقط على سلامة العمود الفقري بل أيضاً لنمو أظافر غائرة فى لحم القدمين بصورة غير طبيعية.

وأوضح الباحثون بجامعة واشنطن الأمريكية أن نمو أظافر غائرة في اللحم تعد من أكثر المشكلات الطبية شيوعا بين عاشقات الكعب العالي والتي ينجم عن إرتداء أحذية ضيقة ذات كعب عالي لساعات طويلة.
يأتي ذلك في الوقت الذي حذر فيه الباحثون من أن إرتداء الكعب العالي بصورة مبالغ فيها يعرض العمود الفقري لكثير من التشوهات المزمنة.

كما أشارت الدراسة التي أجراها متجر "ديبنهام"، إلى أن 73% من النساء اللاتي ينتعلن الكعب العالي في الحفلات ويعدن حافيات إلى المنزل وهن يحملن أحذيتهن بيدهن.

وأوضحت الدراسة التي شملت ألف امرأة تتراوح أعمارهن بين 16 و40 سنة، أن 89% منهن لا يتخلين عن الكعب العالي و80% منهن يقلن أنهن سينتعلن الكعب العالي حتى حين يصبحن في الستين من العمر.

وأكدت الدراسة أن معظم النساء اللاتي يشترين حذاءاً ذا كعب عالٍ يفكر في شراء حذاء آخر ذي كعب مسطح يضعنه في حقائبهن لانتعاله في طريق العودة إلى المنزل.

الكعب العالي يقلب رحم الأنثى

حذرت دراسة فرنسية من خطورة ارتداء السيدات والفتيات للكعب العالي، حيث أنه يسبب تشقق عظام القدم وما يصاحبه من تصلب عضلات الساقين، فضلا عن تشوهات فى العمود الفقرى، ومشاكل تتعلق بالخصوبة، الدورة الشهرية، ووظيفة الحوض.

وأشارت الدراسة التى نشرت نتائجها مجلة "فام-اكتويل" الفرنسية، إلى أن ضغط الكعب العالى على المنطقة الأمامية من القدم هو الذى يتسبب فى مشكلات تتعلق بحوض المرأة، مما يربك الدورة الشهرية ويزيد من الآلام التي تتعرض لها وتؤدي إلى حدوث انقلاب فى الرحم.

وأكدت الدراسة أن العظام عبارة عن نسيج حى يتجدد باستمرار وعندما ترتدى المرأة الحذاء العالى فإن ذلك يفقدها التوازن فى جسمها، وبالتالى يؤثر على العظام ويتسبب فى انشقاقها خاصةً بعد ارتدائها له طوال اليوم وفى المشى وصعود السلالم والجرى وراء المواصلات، والعلاج الوحيد هو الراحة ووضع بعض قطع من الثلج لتخفيف الالام.

ويصيبك بالجنون

وقد حذر خبير سويدي في دراسة أجريت مؤخراً، من أن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بالجنون بالفعل، وذلك لأنه يوجد علاقة بين ارتداء الكعب العالي وارتفاع معدلات الإصابة بـ الشيزوفرينيا "الفصام العقلي" بين النساء.

وأشار الخبير يارل فلينزمارك في دراسة نشرتها دورية هيوبوثيسيس العلمية الطبية، إلى أن ارتداء الكعب العالي يصيب المرأة بتوتر شديد في قدمها ويجعلها لا تسير بطريقة صحية، مما قد يؤدي إلى منع المستقبلات العصبية في عضلات القدم من إطلاق مركب "الدوبامين" المهم جداً لسلامة العقل.

وأوضح فلينزمارك أن نظريته تفسر سبب ارتفاع معدلات الإصابة بالشيزوفرينيا بين النساء في الدول الغربية التي يكثر فيها ارتداء النساء للكعب العالي، مؤكداً أن الأحذية ذات الكعب العالي بدأ استخدامها قبل ألف عام وأدت إلى ظهور أول حالات الإصابة بالشيزوفرينيا، ولا تعتبر هذه الدراسة هي الأولى من نوعها فقد سبق وحذر باحثون غربيون من أن الأحذية ذات الكعب العالي تسبب آلام الأقدام وتشوهاتها وتغيرات في القامة ووضع الظهر والتهاب المفاصل في الركبة واختلال التوازن عند المشي أو الوقوف.

وأخيراً.. الكعب العالي ينشط حياتك الجنسية

وعلى عكس الدراسات السابقة، أكدت دراسة حديثة أن ارتداء الكعب العالي يحسن مستوى العلاقة الجنسية.

وأشارت الدكتورة ماريا سيروتو الاختصاصية الايطالية في المسالك البولية، إلى أن انتعال النساء للأحذية ذات الكعوب العالية يمكن أن يزيد نشاط عضلات بطونهن المرتبطة بالحوض، مما يؤدي إلى تحسين مستوى حياتهن الجنسية.

وعن أضرار الكعوب العالية على النساء، أكدت سيروتو أن الكعب العالي ليس مضراً بالصحة كما يشيع البعض بل يضفي جمالاً على شكل المرأة وتزيدها ثقة بنفسها.

وبحسب الدراسة، التي أعدتها الدكتورة سيروتو وشملت 66 امرأة دون الخمسين، فإن النساء اللاتي ينتعلن أحذية ارتفاع كعوبها حوالي الستة سنتيمترات يكون وضع أو "وقفة" أجسامهن جيدة مما يساعد في هذه الحالة على التقليل من النشاط الكهربائي في عضلات أحواضهن.

وأشارت سيروتو إلي أن عضلات بطون النساء المرتبطة بالحوض تلعب دورا رئيسيا في جسم المرأة ومساعدتها على الأداء الجنسي بشكل أفضل ومنحها الرضا الجنسي الذي تبتغيه، كما توفر الدعم الحيوي للأعضاء الموجودة في الحوض مثل المثانة والأمعاء والرحم.

وقالت سيروتو: "تجد النساء غالبا صعوبة عند القيام ببعض التمارين الضرورية لمنطقة الحوض"، مشيرة إلى أن "انتعال أحذية ذات كعوب عالية يمكن أن يقدم الحل لذلك"، مضيفة "إنني ككثير من النساء أفضل الأحذية ذات الكعوب العالية، ومن المفيد معرفة أن لها فوائد صحية محتملة".



^/

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:31 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0