ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 9 أسرار تأسرين بها قلب زوجك وعقله يوجد هنا 9 أسرار تأسرين بها قلب زوجك وعقله العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-25-2015, 08:14 PM   #1

sara shiger

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242816
تاريخ التسجيـل: Feb 2015
مجموع المشاركات: 18 

فراشتين متحركات 9 أسرار تأسرين بها قلب زوجك وعقله


9 أسرار تأسرين بها قلب زوجك وعقله

1- ناقشي زوجك بطموحــاته وأحـــــلامه، وســــانديه، فالحوار أهم ما في العلاقات الزوجية.

2- كوني مرأة ناجحة بحياتك مؤثرة بمجتمعك فالرجل يحب المرأة الناجحة والطموحة، بعكس كل المعتقدات السائدة، فأنت فخره وأم أولاده.

3- إحرصي أن يكون لديك ذكاء عاطفياً فالرجل يحب المرأة الذكية اللماحة، التي تعرف متى تكون غامضة ومتى تفصح عن ما في داخلها.

4- عندمـا تريدان الخروج معاً جهزي نفسـك قبـل الموعـد لا تجعليه ينتظر، فالرجـل لا يحـب الإنتظــار، هذه حقيقة لا بد من الاعتراف بها.

5- تقرّبي من زوجك وداعبيه على شعره ووجهه، فالرجل كما المرأة تماماً يحتاجك تماماً كما تحتاجينه.

6- كوني صديقة وحبيبة زوجك، فبعض السيدات يركزن كل جهودهن ليكن زوجات ويتناسين دور الحبيبة والصديقة.

7- ارتد ملابس تليق بك ولا تنساقي وراء الموضة بشكل أعمى، فأنت جميلة بالأشياء التي تناسبك وسيراك زوجك غاية في الجمال إذا اقتنعت بينك وبين نفسك أنك جميلة وجذّابة. الجمال ينبع من داخلك.

8- بعض الرجال يحب المفاجآت، فإذا كان زوجك من هذا النوع، حاولي أن تجهزي له مفاجأة أسبوعية، وتلعب الموسيقى دورا مهما فى تحقيق عنصر المفاجأة، فيمكنك عند عودته من العمل أن تخففي الضوء وتسمعيه موسيقى تحبان سماعها.

9- لا تراقبيه عند إجرائه اتصالاته، اتركي له مساحة من الحرية ليحترم هو مساحتك الخاصة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:53 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0