ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup > مكياج العيون
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج العيون 5 خطوات للحصول على رموش طويلة وكثيفة طبيعياً يوجد هنا 5 خطوات للحصول على رموش طويلة وكثيفة طبيعياً مكياج عيون أفضل طريقة مكياج العيون و طريقة وضع مكياج عيون و خطوات جمال الوجه و وضع الميك أب شرح المكياج بالصور

فساتين العيد


 
قديم 12-06-2015, 07:18 PM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

5 خطوات للحصول على رموش طويلة وكثيفة طبيعياً


5 خطوات للحصول على رموش طويلة وكثيفة طبيعياً

الكثير من الفتيات يواجهن مشكلة الرموش القصيرة والغير جذابة، لذا يذهبن لتجربة العديد من الطرق من أجل الحصول عليها، أو اللجوء إلى مساحيق التجميل التي لا يدوم مفعولها لوقت طويل، لذلك سنقدم لك بعض النصائح والخطوات السريعة التي ستساعدك في الحصول على رموش طويلة و جميلة التي لطالما حلمت بها، و التي منها ..

1- الحصول على الأدوات السحرية اللازمة للإطالة الرموش، وبإمكانك استخدام أي نوع تريد، و من هذه الأدوات:
- ماسكارا مقاومة للماء
- مكبس الرموش
- مسحايق التجميل الأخرى ا لمفضلة لديك.

2- الخطوة التي تليها هي وضع خط مستقيم من مسحوق البودرة فوق الجفن، و بإمكانك استبدالها ببودرة الأطفال، فهذا سيكون عمل تمهيدي من أجل تثبيت الماسكارا التي ستوضع لاحقا.
3- الخطوة الثالثة، هي التفريق بين الرموش بمكبس الرموش، عدة مرات متتالية، و هذه الخطوة إختيارية، فالبعض يحبذن الرموش المجعدة و البعض الأخر يحبذن الرموش الخالية من الإنحناءات و المستقيمة.
4- الخطوة التي تليها هي وضع الماسكارا، و تبدأ عملية وضعها على الرموش باتخاذ عدة حركات متتالية ثابتة، فكلما تكررت العملية، كلما حصلت على رموش كثيفة و طويلة أكثر، و ستلاحظين الفرق حتما.
5- وأخيراً، لإبراز الرموش بشكل أوضح، يفضل عدم إضافة الكثير من مساحيق التجميل على الجفون، فهي ستخفي طولها وجمالها، بل إكتفي بوضع أحمر الشفا، لأنه من الخدع التي تعمل على تسليط الضوء على العينان أكثر، و هذا ما تجهله الكثير من الفتيات .

 
قديم 12-07-2015, 01:16 AM   #2

نودى نينو


رد: 5 خطوات للحصول على رموش طويلة وكثيفة طبيعياً


5 خطوات للحصول على رموش طويلة وكثيفة طبيعياً

مشكوره حبيبتى

 
قديم 12-08-2015, 02:33 PM   #3

اشجان السعوديه


رد: 5 خطوات للحصول على رموش طويلة وكثيفة طبيعياً


5 خطوات للحصول على رموش طويلة وكثيفة طبيعياً

لا شكر على واجب

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:52 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0