ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر ღخرافات خاطئة عن تساقط الشعر ღ يوجد هنا ღخرافات خاطئة عن تساقط الشعر ღ العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 12-09-2015, 06:14 PM   #1

نودى نينو

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 23780
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 7,522 

صورة متحركة وجه بنت ღخرافات خاطئة عن تساقط الشعر ღ


ღخرافات خاطئة عن تساقط الشعر ღ

بالتأكيد يعتبر الشعر جزءًا هامًا جدًا من شخصية كل امرأة، لأنه الأساس في الشعور بالثقة والراحة النفسية. فإذا كنت تتمتعين بشعر صحي وقوي فستشعرين بثقة بالنفس رائعة، بخلاف حالك حين يكون شعرك ضعيفاً وهزيلاً، لأنك ستشعرين بالقلق وعدم الراحة. ولتتخلّصي من هذا القلق، عليك أولًا الابتعاد عن خرافات الشعر الخاطئة، التي دائمًا ما تُصيبنا بمزيد من القلق والاضطراب وانعدام الثقة بالنفس.


1.ارتفاع هرمون التستوستيرون يسبّب تساقط الشعر: لا يسبّب هرمون التستوستيرون الصلع. ولكن هرمون التستوستيرون يتحوّل في الجسم إلى هرمون تستوستيرون ديهدروتستوسترون (dht)، ما قد يسبّب الضرر لبصيلات الشعر ويجعل الشعر ضعيفًا وعرضةً للتكسر.

2.أثناء الحمل والولادة: الكثيرات من النساء يتعرضن لتساقط الشعر بعد الولادة، قبل أن تعود الهرمونات إلى مستواها الطبيعي، فيقلّ تساقط الشعر وينمو مجددًا في غضون عدة أشهر.

3.المسنّات فقط يعانين من التساقط: قد يبدأ تساقط الشعر منذ المراهقة ويتقدّم مع العمر؛ فتساقط الشعر لا يرتبط بالعمر وإنما بتغيير الهرمونات، لأنها العامل الوحيد الذي يؤثر في الشعر مع تقدم العمر. ولا يؤدي انقطاع الدورة الشهرية وتغيير الهرمونات لدى المرأة إلى تأثيرات في الشعر وتساقط، إلا أن سوء التغذية وارتفاع الضغط هو ما يؤثر في صحة الشعر.


4.البيوتين يعالج تساقط الشعر: قد تكونين على يقين بأنّ مادة البيوتين تساعد على تقوية الشعر والأظافر، لأنها تحتوي على فيتامين B، الذي يساعد على الحصول على شعر صحيّ. في الواقع، لا يحدث ذلك إلا من خلال نظام غذائي صحي متوازن.

5.غسل الشعر بالشامبو كثيرًا يسبّب التساقط: يعتقد البعض أنّ غسل الشعر بالشامبو كثيرًا يؤدي إلى تساقطه. هذا الاعتقاد غير دقيق، ولا يوجد أيّ دليل علمي على ذلك؛ فعدم غسل الشعر وتنظيف فروة الرأس من الزيوت الزائدة هو الذي يؤدي إلى تساقط الشعر، كما أنه يؤدي إلى ظهور قشرة الشعر كذلك.

 
قديم 12-09-2015, 06:59 PM   #2

"فوفو والورد يغارمني"


رد: ღخرافات خاطئة عن تساقط الشعر ღ


ღخرافات خاطئة عن تساقط الشعر ღ

طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك

 
قديم 12-09-2015, 07:20 PM   #3

نودى نينو


رد: ღخرافات خاطئة عن تساقط الشعر ღ


ღخرافات خاطئة عن تساقط الشعر ღ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو والورد يغارمني";5231649][color="darkorchid
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
[/color]
شكرا حبيبتى على ردك الجميل
نورتينى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:54 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0