ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية أسباب لا تتوقعها تسبب زيادة الوزن يوجد هنا أسباب لا تتوقعها تسبب زيادة الوزن وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 12-19-2015, 11:33 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

أسباب لا تتوقعها تسبب زيادة الوزن


أسباب لا تتوقعها تسبب زيادة الوزن

ثمة أسباب"لا عالبال ولا عالخاطر" تجعل الفرد يكتسب الوزن، تحدّث عنها باحثو موقع prevention. يمكنك تجنّبها من أجل المحافظة على وزن صحي وجيّد، منها:

• مشكلات الثنائي: إنّ كثرة المشكلات التي تعترض الشريكين، تجعل كل واحد منهما أكثر عرضة لاكتساب الوزن الزائد، إذ ترتفع لديهما نسبة هرمون الجوع، فيأكلان بسبب الغضب، بحسب باحثي الـ University of Delaware. والقسم الأكبر من الأطعمة المتناولة تلك الغنية بالصوديوم و#الدهون.

• كميّة كبيرة من الحديد: إن كنت تنوي التخفيف من تناول اللحم الأحمر، إليك سبب إضافي يدفعك إلى ذلك: كميّة الحديد التي يحتوي عليها والتي تزيد من نسبة هرمون الجوع في الجسم، مما يدفع الفرد في تناول المزيد من الطعام. إلاّ أنّ كمية الحديد الموجودة في اللحم الأحمر، ليست كتلك التي يحتوي عليها السبانخ، المكسرات والفاصولياء والبندورة، لا تخشى هذه الأخيرة إذاً، ولا تكثر من تناول اللحم الأحمر إلاّ إذا طلب طبيبك منك ذلك بحسب نصيحة الباحثين في Wake Forest School of Medicine.

• عامل الوراثة: بحسب باحثي الـ Texas Tech University إنّ إلقاء اللوم على عامل الوراثة في البدانة، يؤدي إلى اكتساب السمنة، بعدما أجروا دراسة على 9000 رجل وامرأة. وهم يعتقدون أنّ العقل يؤثر في كلّ شيء هنا، لأنّه من كان يعتقد أن بإمكانه التحكم بوزنه كان يأكل أكثر، ويمارس #التمارين_الرياضية، فكان مؤشر كتلة الجسم لديه أكثر انخفاضاً. فليس ثمة من سبب جيني للبدانة، ويجب استبدال هذا المعتقد بفكرة أنه من الممكن التحكم بالوزن.

• التكوين البيولوجي للجيل الجديد: وجد باحثون من جامعة يورك في تورونتو – كندا، أنّ جيل اليوم يكتسب السمنة أكثر من الجيل القديم بنسبة 10%، مع العلم أن كليهما يتناول كميّة الطعام نفسها، ويتحرك بنفس الطريقة والوقت.

• الاعتدال في الطعام: ينصح عدد كبير من الخبراء بتناول كلّ شيء باعتدال، إنّما يؤدي ذلك إلى اكتساب المزيد من الوزن بحسب باحثين من الـ University of Texas Health Science Center. وجد هؤلاء الأخيرون أنّ الذين يتناولون أنواع عدة من الأطعمة أكثر عرضة للبدانة من الذين لديهم أنواع خاصة من الطعام. والأصح يكمن في تناول مجموعة صحية من الأطعمة كاللحوم، والخضار والفاكهة والمكسرات والحبوب الكاملة.

• العيش وحيداً: بالنسبة إلى باحثي جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا فإن من يعيش وحيداً يتناول كميّة أقلّ من المأكولات الصحية كالخضار والفاكهة والسمك. فهو يفتقد الحماسة بطهي المأكولات الصحية، أو حتى الطهي عموماً، الأمر الذي يجعله أكثر عرضة لاكتساب الوزن.

 
قديم 12-20-2015, 12:59 AM   #2

نودى نينو


رد: أسباب لا تتوقعها تسبب زيادة الوزن


أسباب لا تتوقعها تسبب زيادة الوزن

موضوع مفيد
الله يعطيكى العافيه حبيبتى

 
قديم 03-07-2016, 10:42 PM   #3

*ام جوجو*


رد: أسباب لا تتوقعها تسبب زيادة الوزن


أسباب لا تتوقعها تسبب زيادة الوزن

شكرا على المعلومات القيمه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:23 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0