ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم ღ وصفات طبيعية لنعومة اليدين والبشرة في الشتاء ღ يوجد هنا ღ وصفات طبيعية لنعومة اليدين والبشرة في الشتاء ღ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-27-2015, 07:36 PM   #1

نودى نينو

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 23780
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 7,522 

11633831441487246193 ღ وصفات طبيعية لنعومة اليدين والبشرة في الشتاء ღ


ღ وصفات طبيعية لنعومة اليدين والبشرة في الشتاء ღ

الإحساس بجفاف البشرة وتشققها ولاسيما اليدين والوجه أمر طبيعي ولكن قد لا يكفى استخدام الكريمات لترطيبهما، وهو ما يتطلب وصفات خاصة للحصول على عناية فائقة بالجلد ويفضل استخدام الوصفات الطبيعية.

وهناك عدة طرق لإعداد وصفات طبيعية منها نستعرضها لكِ في هذا المقال :
- الروب :

يمكن الاستفادة من الروب الطبيعي وذلك عن طريق استخدام الزبادي مخلوطًا مع قليل من الكركم و مزجهما معها حتى تتحول عجينة ثم تفرد لمدة 20 دقيقة علي اليدين و الوجه و ما يظهر من سائر أنحاء الجسم قبل الاستحمام ثم يغسل بالماء جيدًا قبل أن يجف

- الخيار:

للخيار فائدة عظيمة للبشرة ويمكن استخدامه عندما تقطعه ثمرة الخيار إلى نصفين وتهرس جيدًا، ثم تخلط مع 2 ملعقة كبيرة من الحليب الطبيعي أ والمجفف وتضاف قطرات من عصير الليمون الطازج ،ثم يفرد الخليط على اليدين والوجه ويترك حتى يجف ويترك فترة ثم يغسل بالماء العادي وتكرر التجربة يوميًا لمدة أسبوع.

- الشاي الأخضر:

البعض قد لا يعرف أن الشاي الأخضر أيضًا له فوائدة فاستخدامه يُنصح به لمن يعانى من تصبب العرق بكثرة من اليدين ويتم ذلك بوضع 4 ملاعق صغيرة من الشاي الأخضر مع 500 مل من المياه المغليّة ثمّ توضع اليدين فى المخلوط بعد أن يبرد لمدة ٢٠دقيقة وتكرر الاستخدام من وقت لأخر.

- شمع العسل وزبدة الشيا:

خليط شمع العسل مع زبدة الشيا هي طريقة تستخدم لعلاج جفاف البشرة عن طريق 5 ملاعق كبيرة من شمع العسل، و10 ملاعق كبيرة من زبدة الشيا، فضلاً عن 5 قطرات من زيت الخزامي مع 10ملاعق كبيرة من زيت جبنة البارماجان يتم خلط المزيج ويوضع في إناء مناسب ثم يترك ليجف ويفرد على اليدين والبشرة بانتظام.

- زيت اللوز وجوز الهند :

قد لا تدرك كثير من السيدات ما فائدة الزيوت الطبيعية للبشرة ولاسيما زيت اللوز وزيت جوز الهند وخاصة للسيدات اللاتي يعانين من كثرة استخدام المياه فى غسيل الأواني.

- تقشير اليدين:

لعلاج فعال لتقشير اليدين اخلطي كوبًا من الملح الخشن وآخر من الزيوت العطرية وافركي يديكِ بهما ،فهي تساعد على التخلّص من أجزاء الجلد الميت ويساعد في الحصول على بشرة ناعمة.

- تقشير الجلد:

البعض يستخدم طريقة التقشير وهى الطريقة التي تستخدم لإزالة أثار الجلد الأسود والميت حتى يسمح بتجديد خلاياه وتنتج خلايا جديدة نشطة ويمكن تكرار ذلك كلما كنا في إحتياج إليه.

- لتقوية أظافرك وحمايتها:

يمكن استخدام طريقة فعالة للحفاظ على أظافر سليمة يمكن وضع ١٠ سنتمترات من زيت الخروع مع ١٠ سنتمترات من زيت الزيتون وكمية من عصير الليمون الطازج ويسخن الخليط لمدة ١٠دقائق ،ثم يوضع فى وعاء ويتم غمس اليدين به لمدّة 15 دقيقة مع التدليك بشدة.

 
قديم 02-17-2016, 05:04 PM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: ღ وصفات طبيعية لنعومة اليدين والبشرة في الشتاء ღ


ღ وصفات طبيعية لنعومة اليدين والبشرة في الشتاء ღ

بجد إستفدت الموضوع مهم ومفيد جداً

يعطيكِ ألف عآفيه حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:35 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0