ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة تعرفي على أكثر المخاوف شيوعاً لدى الحوامل يوجد هنا تعرفي على أكثر المخاوف شيوعاً لدى الحوامل متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 01-08-2016, 02:10 PM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

تعرفي على أكثر المخاوف شيوعاً لدى الحوامل


تعرفي على أكثر المخاوف شيوعاً لدى الحوامل

تنطوي رحلة الحمل على مفاجآت ومخاوف وهواجس عدة، لا سيما إن كان الحمل الأول. لا تقلقي، ثمة أمور كثيرة لا تتعدّى كونها أفكاراً مقلقة فحسب، كما أن الكادر الطبي قادر على التعامل معها في حال وُجِدت.

فيما يلي أكثر 7 مخاوف شيوعاً لدى الحوامل:

1- الإجهاض: يحدث في العادة لأسباب خارجة عن اليد، وفي الغالب جينية. ولكن، احرصي بالمجمل على عدم التدخين والإتيان بحركات عنيفة وحاولي المحافظة على وزن معتدل وتناول غذاء صحي وتجنّب الأدوية قبل استشارة الطبيب. إن وجدتِ أي بقع دم، فلا تترددي باستشارة طبيبكِ.

2- القلق من التشوّهات: من الجيد أن الطب بات متقدماً الآن إلى درجة تكشف هذه الاعتلالات سواءً كانت في القلب أو الشفة أو الأصابع وما إلى ذلك. بالمجمل، تجنبي الكحول والتدخين وتناول الأدوية أثناء الحمل.

3- تلقّي ضربة على البطن: ثمة خبر سعيد، هو أن الضربة على البطن لا تتسبّب بأذى لمولودكِ؛ ذلك أن هنالك طبقات حامية كثيرة.

4- الولادة قبل الأوان: يحدث هذا بنسبة 10 % من مجمل الأحمال لدى النساء. عليكِ في الأحوال كلها مراقبة النزيف والوزن والضغط والسكري.

5- التفاف الحبل السرّي حول رقبة الطفل: يحدث هذا بنسبة 25 % أثناء الولادات، بيد أن الطاقم الطبي قادر على التعاطي مع الأمر.

6- الخوف من مفاجآت الولادة: من قبيل التبوّل أو خروج الغازات أو عدم احتمال الألم وما إلى ذلك. تذكّري أن الطاقم الطبي والتمريضي معتاد على هذا وقادر على التعاطي معه، وبأن خيارات الولادة باتت متعددة وأن هنالك طرق عدة للتغلّب على آلامها.

7- الاضطرار للولادة القيصرية: يحدث هذا بنسبة تراوح بين 30 إلى 35 % من مجمل الولادات، ويكون الدافع حينها تدنّي ضربات قلب المولود أو هبوط الحبل السري وخروجه في البدء، لكن بوسع الطاقم الطبي السيطرة على الأمر والتعامل معه. كوني مطمئنة.

 
قديم 01-20-2016, 10:16 PM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: تعرفي على أكثر المخاوف شيوعاً لدى الحوامل


تعرفي على أكثر المخاوف شيوعاً لدى الحوامل

مشكوره

 
قديم 01-24-2016, 03:33 PM   #3

نودى نينو


رد: تعرفي على أكثر المخاوف شيوعاً لدى الحوامل


تعرفي على أكثر المخاوف شيوعاً لدى الحوامل

الله يعطيكى العافيه حبيبتى

 
قديم 01-25-2016, 12:13 AM   #4

اشجان السعوديه


رد: تعرفي على أكثر المخاوف شيوعاً لدى الحوامل


تعرفي على أكثر المخاوف شيوعاً لدى الحوامل

شكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:43 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0