ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء المحجبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء المحجبات للمرأة المحجّبة: أبرز النصائح لأناقتك الفاخرة بمناسباتك الرسميّة يوجد هنا للمرأة المحجّبة: أبرز النصائح لأناقتك الفاخرة بمناسباتك الرسميّة ملابس و ازياء محجبات موديلات ملابس للمسلمات المحجبات ازياء محتشمة افضل ازياء محجبات 2019 و صور ازياء و ملابس موضة محجبات

فساتين العيد


 
قديم 01-29-2016, 10:16 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

للمرأة المحجّبة: أبرز النصائح لأناقتك الفاخرة بمناسباتك الرسميّة


للمرأة المحجّبة: أبرز النصائح لأناقتك الفاخرة بمناسباتك الرسميّة

كل سيّدة تهتمّ بأناقتها وإطلالاتها خاصّة في المناسبات الفاخرة والرسميّة، وينطبق الأمر نفسه على المرأة المحجّبة، التي قد تواجه بعض الصعوبات في تنسيق إطلالات تجمع الأناقة والحشمة بأساليب منوّعة وراقية.

لذلك سنقدّم لك سيّدتي المحجّبة أبرز النصائح لتتألقي دائماً بأجمل وأرقى الإطلالات في السهرات وحفلات الخطوبة والأعراس.

- النصيحة الأهم، ابتعدي عن اختيار الفساتين المكشوفة أو القصيرة وارتداء تحتها القمصان والليغينغ لمحاولة إظهارها بأسلوب محتشم، واختاري فساتين الماكسي بالأكمام الطويلة لتظهري بأسلوب أنيق وبعيد عن البهرجة والمبالغة.

- اختاري الألوان الأنيقة والكلاسيكيّة كالأسود، البيج والرمادي، وإن كنت تفضّلين الألوان القويّة احرصي على انتقاء الأنيق منها كالأخضر الغامق والنيلي والأحمر الداكن، وابتعدي عن الألوان الفاقعة والمبهرجة.

- لعاشقات الإطلالات الأنثويّة، اختاري فساتين الدانتيل الأنيقة التي ستكسبك إطلالة مفعمة بالجاذبيّة والأنثويّة.

- لإطلالة ملكيّة بأسلوب ملفت وفاخر، اختاري الفساتين المشكوكة بالأحجار البرّاقة أو فساتين الترتر اللمّاعة، والتي شاهدناها بتصاميم ساحرة وملفتة.

- إن كنت تفضّلين الأسلوب الناعم والبسيط، اختاري الفساتين السادة بأفخر أنواع الأفمشة كالساتان والموسلين، وأضيفي لمسات رسميّة فاخرة بالمجوهرات والحقائب.

- احرصي على اختيار لون الحجاب الذي يليق بلون الفستان الذي اخترتيه، وفي حال اختيارك لفستان سادة بإمكانك اختيار حجاب ملوّن أو مطبّع، واختاري الحجاب الأنيق بألوان كلاسيكيّة إن اخترت فستانا ملوّنا أو مشكوكا.

- ابتعدي عن المبالغة الزائدة بالمجوهرات، واحرصي على اختيار قطعة واحدة فاخرة كالخواتم.


التعديل الأخير تم بواسطة نودى نينو ; 02-16-2016 الساعة 03:07 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 134 إلى 8)
 
قديم 01-31-2016, 04:33 PM   #2

نودى نينو


رد: للمرأة المحجّبة: أبرز النصائح لأناقتك الفاخرة بمناسباتك الرسميّة


للمرأة المحجّبة: أبرز النصائح لأناقتك الفاخرة بمناسباتك الرسميّة

تسلم ايدك حبيبتى على الموضوع الرائع والمميز

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:08 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0