ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 6 فوآكه طبيعيه لبشره صحيه.! يوجد هنا 6 فوآكه طبيعيه لبشره صحيه.! وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-20-2016, 06:49 PM   #1

فخآإمهہ جيزآإنيهہ

ادارية اقسام الصحة والطبخ

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242339
تاريخ التسجيـل: Jan 2015
مجموع المشاركات: 10,179 

صورة قلبين 6 فوآكه طبيعيه لبشره صحيه.!


6 فوآكه طبيعيه لبشره صحيه.!

يمكن لنظام غذائي متكامل من الفواكه و الخضروات أن يعيد الحيوية و النضارة لبشرتك من الداخل و أيضاً من الخارج ، و هناك كثير من الناس يفكرون بتغذية البشرة من الخارج أكثر لذا لا ننكر مقدار الوقت الذي نمضيه في القسم المخصص لشراء مستحضرات البشرة في حيرة شديدة لما تحتويه من مكونات كثيرة و ما هو مكتوب على المستحضر و النتائج المفترضة منه و أيضاً تكلفتها الباهظة! و لكن ما الذي تحتاجه البشرة حقاً ؟! و كم عدد المستحضرات و كريمات البشرة التى قد تحتاجينها للعناية ببشرتك ؟
إذا شعرتي بالملل من الحلول التقليدية ، و تريدين توفير الوقت و المجهود الذي تبذلينه في شراء المستحضرات ، إليكي المصدر الأساسي هذه المنتجات ، يمكنك ببساطة تحضيرها بالطحن و المزج أو التقطيع في لحظة و بأقل تكلفة ! فهذه المواد طبيعيه و لطيفه على البشرة حيث يمكنك تركها أطول وقت ممكن بلا ضرر كما يمكنك غسلها و إزالتها بسهولة ، دعك من كل المستحضرات الجاهزة المكلّفة و إليكي البديل :


1- البابايا :
هى فاكهة استوائية موجودة في محلات البقالة ،غنية بفيتامين (ج) ، "كاروتين" ، و عوامل مضادة للشيخوخة ، كما أنها تحتوى على إنزيم يسمي "البابين" يعمل كمُهضّم ، كما أنه عند وضعه على البشرة يتخلّص من الخلايا الميتة للتجربة فقط قومي بتقطيع هذه الفاكهة و ضعيها مباشرة على بشرتك كقناع طبيعي للبشرة ، فهي تعمل على تقشير و ترطيب البشرة لذا تعدّ من أشهر المكونات في صناعة مستحضرات التجميل لقدرتها على إعادة حيوية البشرة.

2- الأناناس :
لا يستخدم فقط كعصير ، فهو أيضًا يعمل على تنعيم البشرة و تخليصها من حروق الشمس ، و على الأخص إنزيم "بروميلين" الذي يعمل كمضاد للإلتهابات و مادة منظفة ، كما أنه يخفف من التورم و الانتفاخ . للتجربة ، قومى بتقشير الثمرة و طحن بعض من داخلها و ضعيها كقناع للبشرة ، ستشعرين بإحساس بالوخز قليلا إذ أنه يخترق مسام البشرة.

3- البرتقال :
كل ما يحتوى على فيتامين (ج) و مضادات الأكسدة عادةً ما يزيد من نضارة بشرتك ، و لكن هذه الفاكهة السحرية – طبقاً لدراسات جارية – لديها القدرة أيضاً على مقاومة خلايا سرطانية في الجلد ، أمّا صناعات مستحضرات التجميل تقوم على استخراج مادة "كحول البيرليل" المسئولة عن تلك الوظيفة ، و تقدّمها لكى معبأة و جاهزة . و لكن يمكنك تجربتها بنفسك فقط قومى بشراء بعض منها و قطعيها و افركيها على بشرتك .

4- الخيار :
كما في الأناناس ، يحتوى الخيار على مادة مضادة للالتهاب ، تعمل على تخفيف الإنتفاخ و التورم ، كما أنه يسهل وضعه حول العينين ، و يعمل أيضاً على تنعيم البشرة ، و هو مصدر للسيليكا ، مادة معدنية تقوم بتقوية أنسجة البشرة . للتجربة ، قومى بتقشير قشرته و قطعها لقطع صغيرة و ضعيها على بشرتك ، ستشعرين بالفرق خاصة اذا كنتي تعانين من أثار الشمس.

5- الأفوكادو :
مضاد للشيخوخة قوى المفعول ، مكوناً من فيتامين (ج) و فيتامين (هـ)، بالإضافة إلى نسبة الدهون به التى تعمل على ترطيب و منع جفاف البشرة ، فتحافظ على شباب بشرتك ، مادة الـ"ستيرولين" الموجود بها لها القدرة على تقليل أثر التقدم في السن ، علاج ضرر أشعة الشمس ، و الندب و زيادة الكولاجين في البشرة . للتجربة قومى بطحن الثمرة بواسطة شوكة أو باستخدام الكبّة ، ثم ضعيها على بشرتك و اتركيها كما ترغبين ثم اغسليها لتري الفرق ، و قولي وداعاً لكريمات الترطيب الباهظة !

6- نبات الصبار :
هذا النبات له مفعول سحري على البشرة ! فإن عصارته لها القدرة على تقليل التجاعيد و أثر بقع الجلد ، كما أنه غنى بالفيتامينات و المعادن الأساسية ، و أيضاً يزيد من إمداد الأكسجين للبشرة و يجعل بشرتك تتنفس مما يؤخر من ظهور علامات تقدم السن ، فهو يعيد الشباب لبشرتك مرة أخرى ، كما أنه معروف في علاج حروق الشمس ، و القضاء على البثور و بقع الصدفية .

 
قديم 02-21-2016, 12:17 AM   #2

نودى نينو


رد: 6 فوآكه طبيعيه لبشره صحيه.!


6 فوآكه طبيعيه لبشره صحيه.!

تسلم ايدك حبيبتى
الله يعطيكى العافيه

 
قديم 02-21-2016, 06:26 PM   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: 6 فوآكه طبيعيه لبشره صحيه.!


6 فوآكه طبيعيه لبشره صحيه.!

الله يسلمك ويعآفيك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:59 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0