ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل ♥ ●• العلماء يكتشفون طريقة جديدة لمهاجمة نقاط ضعف الأورام السرطانية♥ ●• يوجد هنا ♥ ●• العلماء يكتشفون طريقة جديدة لمهاجمة نقاط ضعف الأورام السرطانية♥ ●• المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 03-11-2016, 12:50 AM   #1

نودى نينو

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 23780
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 7,522 

Smile ♥ ●• العلماء يكتشفون طريقة جديدة لمهاجمة نقاط ضعف الأورام السرطانية♥ ●•


♥ ●• العلماء يكتشفون طريقة جديدة لمهاجمة نقاط ضعف الأورام السرطانية♥ ●•

في كشف علمي جديد قال الباحثون في يونيفرستي كولدج أنهم قد توصلوا الى طريقة تمكنهم من نقاط ضعف الأورام السرطانية وبالتالي القضاء عليها وعلاجها، وبالطريقة المكتشفة يمكن توجيه جهاز المناعة ليقضي على السرطان، ولكن هذه الطريقة لم يتم اختبارها بعد على المرضى كما أنها ستكون باهظة التكلفة.


ويوضح بعض الخبراء أن هذه النظرية تبدو رائعة لكن تطبيقها في الواقع قد يحمل الكثير من التعقيدات، بينما يقول الباحثون أصحاب هذا الاكتشاف أن خطتهم الجديدة قد تشكل نواة أساسية لعلاج السرطان، آملين أن يتم تجربتها على المرضى خلال عامين.



وقد تم تمويل هذا البحث من قبل جمعية أبحاث السرطان في بريطانيا والتي تمول العديد من الأبحاث لمكافحة هذا المرض الفتاك، ويؤكد الباحثون أنهم سيتمكنون من انتاج علاج استثنائي بعد إجراء تحليلات الحمض النووي
.


وقد حاول العلماء من قبل توجيه جهاز المناعة نحو قتل الأورام، لكن هذه العلاجات باءت بالفشل ويوضح الخبراء السبب بأنها كانت توجه دفاعات الجسم نحو الهدف الخاطئ.


فمن أكبر المشكلات التي تواجه الباحثين أن خلايا السرطان ليست متماثلة فهي متحورة بشكل كبير جداً في طبيعتها الجينية، وتبدو مختلفة جذرياً في مختلف أقسام الورم الواحد، ولهذا يجب أن تكون العلاجات مخصصة لكل مريض على حدى، وهنا يكون دور العلاج بالطب الشخصي.



وتهدف الدراسة الى اكتشاف جذور الطفرات التي تسبب تغييراً في البروتينات الموجودة على سطح الخلايا السرطانية، وعن هذا الأمر يتحدث البروفيسور تشارلز سوانتون من معهد ucl لأبحاث السرطان ويقول: "هذه تجربة مثيرة، حيث سيمكننا أن نحدد أولوية لما نستهدفه من بروتينات على سطح الخلايا السرطانية وتحديداً نقاط الضعف لدى هذه السرطانات ذات الطبيعة المركبة".


وهناك اتجاهين من المقترح استخدامهما لاستهداف جذور الطفرات، الاتجاه الأول من خلال تطوير عقار مضاد للسرطان مختص لكل مريض ليدرب جهازه المناعي على مواجهتها.



أما الاتجاه الثاني فيكمن في اصطياد الخلايا المناعية التي تقوم بالفعل بإستهداف هذه المتحورات، ومن ثم مضاعفة عددها في المعمل وإعادة زرعها في الجسم.



ويقول ماركو غيرلينغر من معهد أبحاث السرطان أن فكرة استهداف تحورات السرطان فكرة رائعة نظرياً لكنها في أيامها الأولى ومن المبكر أن نقول أنها ستكون بهذه البساطة.


وأضاف ان هناك العديد من أنواع السرطان التي لا تكف عن الحركة مما يجعل السيطرة عليها غاية في الصعوبة، فهي بإمكانها التغير والتطور وإنشاء مضادات بروتينية جديدة تدفع جهاز المناعة للارتباك.


وتساهم هذه الدراسة في تسليط الضوء على قدرة العلم في كشف المزيد عن تفاعل جهاز المناعة مع السرطان، ولكن هذه الدراسة لم يتم اختبارها حتى الآن ولا على الحيوانات، لهذا توجد مخاوف من ألا تنجح.


وحتى اذا نجحت هذه الطريقة بالفعل فستكون مكلفة للغاية نظراً لأنها تتطلب تعديل العلاج بما يناسب كل مريض وهي عملية تستغرق أكثر من سنة من البداية الى النهاية.



ويأمل الباحثون أن تساهم هذه الدراسة في حماية العديد من المرضى، ووفقاً للبروفيسور بيتر جونسون من جمعية أبحاث السرطان في بريطانيا فإن النتائج التي حصلوا عليها في المختبر كانت مذهلة، وأكد ان هذه التقنية برغم تعقيداتها إلا أن تكلفتها ستنخفض بعد البدء في استخدامها.

۩نصائح لتنظيم الوقت قبل الإفطار في رمضان۩
♥ ●• 4 أخطاء عند وضع كريم الأساس لا ترتكبيها بعد اليوم! ♥ ●•
ღ 15 شنطة سوداء لطلتك الشتوية المتأنقةღ
♥ ●•حيل للتعامل مع الزوج البخيل♥ ●•
صور تواقيع رمضانيه
❀ تواقيع دينيه ❀
✿..♥دفى رجلك فى الشتا وانتى فى البيت✿..♥
✿..♥حلّي يومك بسناكس خفيفة وسعرات أقل✿..♥
♥ ●• أحذيه للشتاء ♥ ●•
❣عروض ازياء للبنوتات❣
♥ ●• بالصور: تعلمي فن ترتيب الشموع ♥ ●•
♥☻طريقة عمل كيكة القهوة بحشوة الكريم تشيز ♥☻
◕‿◕ كولكشن متكامل للمراهقات ◕‿◕
ღأفكار لأدراج المطبخ ღ
♥ ●• الخميرة خلاص بشرتكِ من الجفاف ♥ ●•


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:14 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0