ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية تخلصي من ترهل الصدر عبر هذه الطرق يوجد هنا تخلصي من ترهل الصدر عبر هذه الطرق وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 04-14-2016, 02:30 AM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

صورة قلبين تخلصي من ترهل الصدر عبر هذه الطرق


تخلصي من ترهل الصدر عبر هذه الطرق

ممارسة الرياضة: للحفاظ على الثديين مشدودين يجب ممارسة الرياضة التي تركز على أنسجة الثدي وعضلات الصدر ما يساعد كثيراً في شد الترهلات. مع الحرص دائماً على ارتداء حمالة الصدر الداعمة أو الرياضية أثناء ممارسة الرياضة.
- التدليك بالثلج: يعتبر التدليك بالثلج أيضاً من العلاجات الفعالة جداً لاستعادة الحزم في ترهل الثديين ورفعهم، فإن درجة الحرارة الباردة تتسبب في انكماش الأنسجة مما يساعد في ان يظهر الثديين أكثر حزماً. وبالتالي ما عليك سوى اخذ مكعبات من الثلج وتدليكها في حركات دائرية حول الثديين لمدة دقيقة فقط. ثم تجفيف الثدي بمنشفة ناعمة، ولبس على الفور حمالة الصدر المناسبو لك.

- زيت الزيتون: تدليك الصدر بزيت الزيتون مفيد للغاية لشد ترهل الصدر. فزيت الزيتون هو مصدر غني بالمواد المضادة للاكسدة والأحماض الدهنية التي يمكن ان تعكس الضرر الذي تسببه الجذور الحرة ويمنع ترهل الصدر. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يساعد على تحسين لون البشرة والملمس. فما عليك سيدتي سوى وضع بعض زيت الزيتون على الصدر وفركه حتى تتولد الحرارة ، فرك الثدي بحركة تصاعدية بلطف لمدة 15 دقيقة لزيادة تدفق الدم وتنشيط إصلاح الخلية.

- الخيار وصفار البيض: الخيار يحتوى على خصائص التنعيم للجلد وصفار البيض يحتوي على مستويات عالية من البروتين والفيتامينات التي يمكن أن تساعد في علاج ترهل الصدر.

- بياض البيض: بياض البيض هو علاج جيد لترهل الصدر بسبب خصائصه القابضة والمغذية للبشرة . الدهون المائية الموجودة في بياض البيض تساعد على رفع الجلد المترهل حول الثدي.




كما ينصح الخبراء بتجنب اتباع نظام غذائي يؤدي الى فقدان الوزن في فترة زمنية قصيرة لانه يمكن أن يسبب ترهل الصدر، وممارسة رياضة السباحة كونها مفيدة جدا مع تجنب القيام بالانحناءات الى الأمام والركض والجري دون ارتداء حمالة صدر داعمة. ويدعون الى شرب كمية وافرة من المياه يومياً لترطيب البشرة وعدم تعريض الصدر مباشرة للشمس من دون استخدام واقي من الشمس. والتوقف عن التدخين لتحسين الصحة العامة وحماية جلد الثدي، وتناول الأطعمة الصحية الغنية بالعناصر الغذائية الأساسية مثل البروتينات والفيتامينات والكالسيوم والمعادن والكربوهيدرات والدهون الأساسية اللازمة لترسيخ الثدي .


التعديل الأخير تم بواسطة *ام جوجو* ; 04-14-2016 الساعة 02:31 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 41 إلى 88)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:35 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0