ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > استايلاتكم واذواقكم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استايلاتكم واذواقكم 10 نصائح سحرية تجعل من ثيابك العادية تبدو باهظة الثمن يوجد هنا 10 نصائح سحرية تجعل من ثيابك العادية تبدو باهظة الثمن ضعي استايلك وذوقك في اللبس واستشيري الاخريات

فساتين العيد


 
قديم 05-23-2016, 12:26 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

10 نصائح سحرية تجعل من ثيابك العادية تبدو باهظة الثمن


10 نصائح سحرية تجعل من ثيابك العادية تبدو باهظة الثمن

هل نظرت يوماً إلى امرأة ما وتأملت طلتها الإجمالية بإعجاب، لكنك لم تجرؤي على سؤالها لأنها أنفقت بلا شك الكثير من المال على ملابسها الفخمة... ثقي بأن الطلة تخدع أحياناً وبأن هناك بعض النصائح السهلة الممكن اتباعها لجعل أية طلة، مهما كانت ميزانيتها، تبدو وكأنها آتية من أفخم بوتيك. وقد تعلمنا، نحن محررو الموضة، حيلة تنسيق الملابس مع بعضها البعض باتباع هذه النصائح المفيدة.

* كي الملابس

ما إن تصل أية محررة موضة إلى أي أسبوع موضة، ترسل كل ملابسها للكيّ لأن الملابس المكوية تبدو دوماً باهظة أكثر. اشتري مكواة جيدة على البخار واجعليها رفيقتك في الأسفار. واعلمي أن الدقائق الخمس المخصصة لكيّ الملابس كفيلة بمنحك نتيجة مذهلة.

* الانتباه إلى التفاصيل

قبل اتخاذ القرار النهائي بشراء قطعة معينة، إنتبهي إلى التفاصيل مثل لون الدرزات المطابق للقماش، والسحابات التي تعمل جيداً وليست مكشوفة للعيان، والخيوط المنسلة التي تجعل الملابس تبدو رخيصة. انتبهي أيضاً إلى سماكة القماش الذي يجب ألا يكون كاشفاً لما تحته.

* اختيار الألوان الصحيحة

لا شك في أن الأسود والأبيض لونان ناجحان ويبدوان رائعين على الدوام. فهما يوحيان بأن الطلة نحيلة وطويلة، وهذا أمر رائع. كما يوحيان بجودة أكبر ويعطيان المرأة مساحة لاستعمال الكثير من الأكسسوارات المتنوعة لجعل الطلة متكلفة وباهظة.

* تبديل الأزرار

يمكن لهذه الخطوة البسيطة أن تبدّل شكل الملابس تماماً، من دون أن تكلف الكثير. تخلصي من الأزرار البلاستيكية واستعملي الأزرار اللماعة أو اللؤلؤية. وهذه الطريقة مفيدة أيضاً لتجديد بعض الملابس القديمة إذ تمنح الطلة انتعاشاً جميلاً.

* التعامل مع خياطة ماهرة

إذا كان زوجك يعرف ميكانيكياً جيداً، لا بد أن تعرفي أنت أيضاً خياطة ماهرة لتصلح لك ملابسك وتجعلها متناسقة مع جسمك. ما من أحد منا لم يحتج إلى تقصير فستان أو سروال. واعلمي أن الملابس في عروض الأزياء تبدو رائعة على العارضات لأنها متناسقة تماماً مع أجسامهن. هكذا، عند تصحيح مقاس الخصر والكتفين والذراعين والساقين، تصبح الطلة ممتازة.

* تنسيق الأكسسوارات

ما زلت أذكر تماماً كيف كانت أمي تنسق الأحذية والحقائب، بحيث تختار اللون نفسه وتحرص على أن يكون الاثنان لامعين ونظيفين. تبدو الأحذية رائعة دوماً عند صقلها وتلميعها. وفي حال عدم استعمالها، ينصح بحفظها في علبها أو الأكياس الواقية من الغبار.

* التصاميم الأساسية

لا شك في أن الخطوط الرائجة ممتازة لتعزيز ملابسك الموجودة، لكن احرصي على اقتناء التصاميم الأساسية أولاً، للتمكن من الإضافة إليها. لا بد مثلاً من امتلاك جينز ضيق داكن اللون، وقميص أبيض أنيق، وحذاء مسطح، وفستان أسود، وسترة رسمية أنيقة مع بعض المجوهرات البسيطة.

* شراء الملابس الداخلية الصحيحة

ترغبين حتماً في طلة ناعمة وخالية من الشوائب. لا نتوءات أو خطوط واضحة من تحت الملابس، لأن هذا الأمر يجعل الطلة تبدو زهيدة. لذا، اختاري الملابس الداخلية المناسبة لتفادي هذه الأخطاء.

* التسريحة المثالية

تحتاج الطلة المتكاملة إلى قصة شعر وتسريحة تتناغمان مع بشرة خالية من العيوب وماكياج صحيح وأحمر شفاه جذاب (الأحمر جذاب دوماً). أضيفي اللمسات النهائية إلى أية طلة.

* غسل الملابس بالطريقة الصحيحة

في حال عدم اتباع التعليمات الصحيحة بالنسبة إلى الغسيل، يمكن أن تتلف الملابس بصورة أسرع من المتوقع. ما من شيء أسوأ من الملابس الباهتة والمتمددة نتيجة الغسل السيء. تعلمي تنظيف البقعة المتسخة فقط باستعمال فرشاة الأسنان، لأن غسل الملابس يضعف الألياف ويجعلها تبدو قديمة ورخيصة. كما أن ترك الملابس لتجف لوحدها في الهواء الطلق بدل وضعها في النشافة يمكن أن يطيل عمرها.

لا حاجة إذاً إلى شراء الأغراض النفيسة لتزيين طلتك من أعلى الرأس وحتى أخمص القدمين، بل يمكنك ترتيب ما لديك، وشراء ما تحتاجين إليه على المدى الطويل، وتحسين بعض التفاصيل للحصول على نتائج أنيقة مثالية.

 
قديم 05-24-2016, 03:47 PM   #2

نودى نينو


رد: 10 نصائح سحرية تجعل من ثيابك العادية تبدو باهظة الثمن


10 نصائح سحرية تجعل من ثيابك العادية تبدو باهظة الثمن

تسلم ايدك حبيبتى على الموضوع القيم

 
قديم 05-24-2016, 05:23 PM   #3

كوكو واميمة مهبولات


رد: 10 نصائح سحرية تجعل من ثيابك العادية تبدو باهظة الثمن


10 نصائح سحرية تجعل من ثيابك العادية تبدو باهظة الثمن

مشكووورة اختي عالموضووع الرااائع

 
قديم 05-25-2016, 09:07 PM   #4

اشجان السعوديه


رد: 10 نصائح سحرية تجعل من ثيابك العادية تبدو باهظة الثمن


10 نصائح سحرية تجعل من ثيابك العادية تبدو باهظة الثمن

شكرا

 
قديم 12-11-2016, 05:20 PM   #5

سلطانة فاطمة


رد: 10 نصائح سحرية تجعل من ثيابك العادية تبدو باهظة الثمن


10 نصائح سحرية تجعل من ثيابك العادية تبدو باهظة الثمن

مشكورة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:58 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0