ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل أطعمة تجعلك دائماً رشيقة وبصحة جيدة يوجد هنا أطعمة تجعلك دائماً رشيقة وبصحة جيدة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 04-07-2009, 08:38 PM   #1

فـــــــــــــــــرح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 41483
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 6,941 

قلب جديد أطعمة تجعلك دائماً رشيقة وبصحة جيدة


أطعمة تجعلك دائماً رشيقة وبصحة جيدة



أطعمة تجعلك دائماً رشيقة وبصحة جيدة



 أطعمة تجعلك دائماً رشيقة وبصحة جيدة - الموز:الموز طعام





- الموز:الموز طعام ذو محتوى منخفض من السعرات الحرارية و الدهون , بل إنه المثال الأكمل للغذاء اللذيذ و المفيد , و هو يحوي عددا من العناصر المعدنية أبرزها البوتاسيوم و هو أحد أهم العناصر للجسم . يؤدي نقص البوتاسيوم إلى الضعف و الأرق بل و حتى اختلال انتظام نبض القلب , و تكفي موزة واحدة يومياً لسد حاجة الجسم من البوتاسيوم .

2- القرنبيط ( أو الزهرة ):إن كوب واحد من القرنبيط المسلوق سلقاً خفيفاً يحوي 40 سعرا حراريا فقط و مع ذلك فهو يوفر 75 % إلى 100% من الحاجة اليومية اللازمة من الفيتامين أ و هذا الفيتامين مهم جداً لصحة العيون و يساعد أيضاً في المحافظة على وظيفة المناعة في الجسم كما يبقي العظام و الأسنان سليمة .

3- لحم الدجاج:لحم الدجاج من أفضل مصادر البروتين انه سهل الهضم و يحوي مقداراً أكبر من البروتين في الغرام الواحد بالمقارنة مع لحم البقر , كما أنه مصدر جيد لعناصر الكبريت و الفوسفور و السيلينيوم و النحاس .

4- السمك:يقسم الدهن إلى نوعين : الدهن المشبع و الدهن غير المشبع و تشير الدراسات الحديثة أن الدهون غير المشبعة في لحم السمك تساعد فعلاً في تحسين الصحة العامة و ذلك عن طريق خفض مستوى الكولسترول في الدم .

5- الحليب الخالي من الدسم :العنصر المفيد فيه : الكالسيوم و الفوسفور. الكالسيوم ضروري لتنظيم الوظائف العضلية و لحفظ الأسنان و العظام قوية. بينما يدخل الفوسفور في معظم الوظائف الأيضية بما فيها انقباض القلب و العضلات و عملية الهضم.

6- الفطر الطازج :إن من يجد صعوبة في أكل الجزر أو الكرفس , سيجد في الفطر الطازج بديلاً لذيذاً , فكوب واحد من الفطر يحوي 20 سعرا حراريا فقط و الفطر عنصر مطيب يضيف مذاقاً لذيذاً للسلطة أو الشوربة و الأطباق الرئيسية .

7- البرتقال:البرتقالة ثمرة ذات نفع عظيم و هي تعد مصدراً ممتازاً للفيتامين ج و هي مصدر غني للفيتامين أ كما أنها تحتوي أيضاً على الكالسيوم و البوتاسيوم , هذا بالإضافة إلى غناها بالألياف , لذلك يجب أكل الثمرة كاملة بدلاً من الاكتفاء بشرب عصيرها .

 
قديم 04-08-2009, 05:44 AM   #2

dalal jm


رد: أطعمة تجعلك دائماً رشيقة وبصحة جيدة


أطعمة تجعلك دائماً رشيقة وبصحة جيدة

thanks

 
قديم 04-08-2009, 07:35 AM   #3

ريما72


رد: أطعمة تجعلك دائماً رشيقة وبصحة جيدة


أطعمة تجعلك دائماً رشيقة وبصحة جيدة

أشجع على رقم 1 و 2 و 7
يسلمو يا قمر
نصائح مفيدة وبمحلها


يسعد هالصباح

 
قديم 04-08-2009, 12:31 PM   #4

متلثمه بشماغ حبيبي


رد: أطعمة تجعلك دائماً رشيقة وبصحة جيدة


أطعمة تجعلك دائماً رشيقة وبصحة جيدة

يسلموااااااااااااااا ياقلبيييييييييييييي

 
قديم 04-10-2009, 12:02 PM   #5

جمـــــــانه


رد: أطعمة تجعلك دائماً رشيقة وبصحة جيدة


أطعمة تجعلك دائماً رشيقة وبصحة جيدة


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0