ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة > أزياء مقاسات كبيرة للدبدوبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء مقاسات كبيرة للدبدوبات اناقة الممتلئات يوجد هنا اناقة الممتلئات فستان فساتين السمينات , ملابس واسعة و عريضة , مقاسات كبيرة , فساتين سهرة مقاسات كبيرة فساتين مقاسات كبيرة مقاس كبير سمينات سمينات العرب سمينات جميلات صور سمينات عربيات سمينات فتيات سمينات فساتين سهرة مقاسات كبيرة فساتين سهره مقاسات كبيره فساتين مقاسات كبيرة فساتين مقاسات كبيره مقاسات كبيرة مقاسات كبيره ملابس مقاسات كبيرة ملابس مقاسات كبيره

فساتين العيد


 
قديم 06-25-2016, 11:40 PM   #1

زنزون الشطورة

♥ يَومَـاً مَـآ سَتُمْطِرُ السَمَاءُ آمَانِينـَـآ ♥

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246044
تاريخ التسجيـل: Jan 2016
مجموع المشاركات: 1,873 

فراشة تطير اناقة الممتلئات


اناقة الممتلئات

 فستان أزرق وأسود : موديل أنيق من الحرير الأزرق

فستان أزرق وأسود : موديل أنيق من الحرير الأزرق النيود بتصميم قصير ، الفستان بصدر وأكمام أسود وأبيض من الدانتيل مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الخصر بحزام من الساتان الأسود مع جيب واسع سادة طويل من الأمام وقصير من الخلف .
النيود بتصميم قصير ، الفستان بصدر وأكمام أسود وأبيض من


فستان أسود : من القماش اللامع بذرات صغيرة براقة ، الفستان بموديل طويل واسع مع ديكولتيه ضيق على الكتفين ، الأكمام واسعة تغطي الكوعين ، الصدر ضيق وخصر بكسرات عديدة على الجيب الواسع والذي تماشى مع اللون الأسود لتبدوأديل أقل بدانة
الدانتيل مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الخصر بحزام من



فستان أزرق : بألوان متعددة متناسقة وجميلة وموديل قصير ، الفستان يليق بخروجات بعد الظهر وهو بموديل قصير ، الصدر بديكولتيه مربع واسع مع صدر ضيق باللون الأزرق والموف مع حلية ملونة طولية على الجانبين ، الأكمام طويلة باللون الأزرق والرمادي مع حلية رمادية سوداء ، الجيب أزرق مع كنار أحمر من أسفل وحلية زرقاء بعدة طبقات .
الساتان الأسود مع جيب واسع سادة طويل من الأمام وقصير


فستان مثقب : باللون الأسود وموديل قصير ، الفستان للخروجات النهارية بتصميم ضيق أنيق ، الفستان بأكمام ضيقة طويلة ، مع صدر ضيق وديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الجيب واسع قصير مبطن باللون الأسود .
من الخلف . فستان أسود : من القماش اللامع بذرات


جاكت أخضر : باللون الباستيل اللامع بتصميم طويل ، الجاكت مفتوح من الأمام بدون أزرار مع أكمام طويلة ، ارتدت أديل الجاكت الطويل مع فستان أسود واسع قصير ومنفوش .
صغيرة براقة ، الفستان بموديل طويل واسع مع ديكولتيه ضيق


فستان لامع : بموديل طويل واسع مع ديكولتيه بيضاوي واسع حول الرقبة ، الأكمام طويلة ضيقة مع صدر وخصر ضيق ، الجيب واسع يناسب المرأة الممتلئة ويخفي عيوب الجسم والسمنة ، الفستان بناسب السهرات والمناسبات السعيدة وهو باللون النحاسي والأسود .
على الكتفين ، الأكمام واسعة تغطي الكوعين ، الصدر ضيق

فستان أحمر : لون جميل لفستان من الدانتيل المبطن بموديل طويل واسع ، الفستان بديكولتيه بيضاوي ضيق مع صدر ضيق وحزام عريض حول الخصر ، الأكمام طويلة ضيقة اما جيب الفستان فهو بكسرات عديدة ضيقة ليبدو الموديل أكثر اتساعا .
وخصر بكسرات عديدة على الجيب الواسع والذي تماشى مع اللون

فستان واسع أسود : الفستان السادة من القماش الحرير بديكولتيه بيضاوي واسع مزين بحلية لامعة ، الأكمام ضيقة تصل لبعد الكوعين ، الصدر بكسرات عريضة عند الخصر تنسدل على الجيب الواسع الطويل .
الأسود لتبدوأديل أقل بدانة فستان أزرق : بألوان متعددة متناسقة

فستان مشجر : من القماش الساتان بلون أزرق مميز ، الفستان مسدر بوردات كبيرة باللون الأزرق الفاتح مع لون أخضر داكن ، الفستان بصدر ضيق وديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الأكمام طويلة ضيقة ، الجيب القصير واسع طويل من الخلف وقصير من الأمام .
وجميلة وموديل قصير ، الفستان يليق بخروجات بعد الظهر وهو

فستان أحمر مشجر : المموديل الواسع القصير من القماش الأحمر المشجر بوردات بينك وخلفية سوداء ، الديكولتيه مستدير على صدر ضيق ، وجيب واسع منفوش ، الأكمام طويلة من الدانتيل الأحمر مع فروع سوداء لامعة .
بموديل قصير ، الصدر بديكولتيه مربع واسع مع صدر ضيق

 
قديم 07-01-2016, 08:29 PM   #2

الحلوة العسولة


رد: اناقة الممتلئات


اناقة الممتلئات

حلوييين جدا اممممم ممكن يناسبوني

 
قديم 07-01-2016, 08:49 PM   #3

زنزون الشطورة


رد: اناقة الممتلئات


اناقة الممتلئات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلوة العسولة مشاهدة المشاركة
حلوييين جدا اممممم ممكن يناسبوني
انتي لسه صغيرة

 
قديم 07-01-2016, 09:48 PM   #4

الحلوة العسولة


رد: اناقة الممتلئات


اناقة الممتلئات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زنزون الشطورة مشاهدة المشاركة
انتي لسه صغيرة
هههههههههههه خلاص استنى بس اكبر ههههه

 
قديم 07-01-2016, 09:50 PM   #5

زنزون الشطورة


رد: اناقة الممتلئات


اناقة الممتلئات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلوة العسولة مشاهدة المشاركة
هههههههههههه خلاص استنى بس اكبر ههههه
ههههههههههههههههههه اتفقنا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:39 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0