ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد الرضاعة الطبيعية تخفف الاضطرابات السلوكية للطفل يوجد هنا الرضاعة الطبيعية تخفف الاضطرابات السلوكية للطفل نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 06-30-2016, 10:16 PM   #1

زنزون الشطورة

♥ يَومَـاً مَـآ سَتُمْطِرُ السَمَاءُ آمَانِينـَـآ ♥

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246044
تاريخ التسجيـل: Jan 2016
مجموع المشاركات: 1,873 

فراشة تطير الرضاعة الطبيعية تخفف الاضطرابات السلوكية للطفل


الرضاعة الطبيعية تخفف الاضطرابات السلوكية للطفل

أظهرت دراسة حديثة، أن الأطفال حديثي الولادة الذين يعتمدون على الرضاعة الطبيعية، خلال الأشهر الـ6 الأولى من حياتهم يعانون بنسب أدنى بكثير اضطرابات سلوكية بين سن 7 و11 عاما.

وأجريت هذه الدراسة في جنوب إفريقيا على أكثر من 1500 طفل، بصحة جيدة بينهم 900 تغذوا بالرضاعة الطبيعية، وفقا لما نشره موقع “العربية نت”.

وأشار الباحثون، إلى أن الاطفال الذين يتغذون بالرضاعة الطبيعية حتى سن 6 أشهر، وهي المدة الموصي بها من جانب أطباء الأطفال، كانوا يواجهون مخاطر أدنى بنسبة 56% لمواجهة مشاكل سلوكية في سن الدراسة الابتدائية.

وقال تامسن روتشات، من مجلس البحوث بشأن العلوم الإنسانية في دوربان والمعد الرئيسي لهذه الدراسة، إن “مدة التغذية بالرضاعة الطبيعية حصرا للأطفال المولودين حديثا ترتدي أهمية أكبر بكثير، مما كنا نظن لجوانب عدة من نمو الطفل”.

وأضاف “من هنا، يمكن لاضطرابات سلوكية خلال الطفولة أن تؤدي إلى تصرفات عدائية ومنافية لأصول التصرف الاجتماعي، هذا الأمر يؤثر على التعلم والعلاقات مع أترابهم كما أنه قد يؤدي إلى مشكلات في الثقة بالنفس واضطرابات في الصحة الذهنية، كما قد يؤدي ذلك إلى فشل مهني في مراحل لاحقة من الحياة”.

وأظهرت هذه الدراسة أن الأطفال الذين يرتادون دورا للحضانة على مدى سنة على الأقل لديهم فرص أكبر بنسبة 74 %، في أن يتمتعوا بصحة ذهنية أفضل مع قدرة أكبر على التركيز، وحفظ التعليمات لتنفيذ مهمات متعددة بنجاح.

ولفت هؤلاء الباحثون، إلى أن الدماغ يحتاج إلى هذه القدرات لتفادي التشتت الذهني وترتيب مهمات العمل والتحكم بالأهواء الشخصية.

كذلك يتمتع الأطفال الذين لديهم فرصة الحصول على محفزات ذهنية في المنزل من بينها الألعاب، بفرص أكبر بنسبة 36% في أن يكونوا أصحاب أداء ذهني أفضل.

أظهرت دراسة حديثة، أن الأطفال حديثي الولادة الذين يعتمدون على

 
قديم 07-23-2016, 03:08 PM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: الرضاعة الطبيعية تخفف الاضطرابات السلوكية للطفل


الرضاعة الطبيعية تخفف الاضطرابات السلوكية للطفل

مشكوره

 
قديم 07-23-2016, 05:05 PM   #3

نودى نينو


رد: الرضاعة الطبيعية تخفف الاضطرابات السلوكية للطفل


الرضاعة الطبيعية تخفف الاضطرابات السلوكية للطفل

مشكوره حبيبتى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:49 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0