ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم أهم النصائح للحفاظ على البشرة وتحسين صحة الجلد يوجد هنا أهم النصائح للحفاظ على البشرة وتحسين صحة الجلد وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-31-2016, 09:11 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

وردة متحركة أهم النصائح للحفاظ على البشرة وتحسين صحة الجلد


أهم النصائح للحفاظ على البشرة وتحسين صحة الجلد

الجلد هو المؤشر الأول في أعضاء الجسم الذي يدل على عمرك الحقيقي لذلك جميعنا يريد الحفاظ على مظهر الشباب الدائم ،فإن العوامل الخارجية و كذلك النظام الغذائي الخاص بك و نمط الحياة يمكن أن يؤثر على مظهر بشرتك لذلك إذا كنتي ترغبين في الحفاظ على بشرتك متألقة و صحية عليكي بالاهتمام المبكر ببشرتك فإنه يسهل منع المشاكل فهو أسهل بكثير من معالجتها .

إليكِ بعض الخطوات للمساعدة في تحسين صحة الجلد فإن بشرتك هي أرق من جلد الجسم لذلك تحتاج إلى حماية إضافية خاصة لأنها تتعرض باستمرار لعوامل خارجية ، لذلك احرصي على استخدام كريمات العناية و ترطيب البشرة و كريم SPF لضمان عدم جفاف بشرتك و حمايتها من أخطار الأشعة فوق البنفسجية .

* تناول الأطعمة التي تحتوي على العناصر المضادة للتجاعيد و هي

البيتا كاروتين
من المعروف أن البيتا كاروتين من العناصر العالية لمكافحة الشيخوخة و الخصائص المضادة للأكسدة و هي ( الجزر و الخوخ و المشمش و البطاطا الحلوة ) .

السيلينيوم
و هو مضاد للأكسدة الذي يعمل على حماية الجلد ضد الشيخوخة و التلوث و العوامل الأخرى ، لذلك تأكدي من الحصول على الكثير من السيلينيوم من الطعام و هو يتوفر في ( الأسماك و اللحوم الحمراء و الدجاج و الحبوب و الزيوت تلك التي يمكنك الحصول عليها من المكسرات و البذور و الأفوكادو ) .


* البدء في منع آثار الشيخوخة في وقت مبكر
و ذلك من خلال التبديل في استخدام منتجات العناية بالبشرة لمحاربة الشيخوخة من سن 30 عاماً للتأكد من العناية بها و حمايتها من الخطوط الرفيعة ، كما عليكي أن تحمي منطقة العين من الهالات السوداء من خلال عدم التعرض للضوء المباشر و ارتداء النظارات الشمسية السوداء لحمايتها من أشعة العين فوق البنفسجية .


مجلة ازياء
http://azyya.com/?p=42201

 
قديم 08-05-2016, 02:09 PM   #2

نودى نينو


رد: أهم النصائح للحفاظ على البشرة وتحسين صحة الجلد


أهم النصائح للحفاظ على البشرة وتحسين صحة الجلد

مشكوره حبيبتى على الطرح المفيد والمميز

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:10 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0