ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل أطعمة غير متوقعة تحوي نسبة كبيرة من السكر يوجد هنا أطعمة غير متوقعة تحوي نسبة كبيرة من السكر المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-01-2016, 08:19 PM   #1

رحمة ♥

مشرفة السيدات والسوالف

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246750
تاريخ التسجيـل: Apr 2016
مجموع المشاركات: 890 

أطعمة غير متوقعة تحوي نسبة كبيرة من السكر


أطعمة غير متوقعة تحوي نسبة كبيرة من السكر

السكر هو عدو الصحة والرشاقة، ولذلك تعد نسبة السكر التي نتناولها يوميا من أهم الامور التي علينا التركيز عليها للمحافظة على صحتنا، فتناول كمية كبيرة من السكر الموجود في الاغذية المصنعة والمشروبات الغازية والحلوى يؤدي إلى زيادة ضغط الدم وانخفاض القيم الغذائية للجسم وبالطبع الاصابة بمرض السكري مع الوقت.

وهناك العديد من الاطعمة التي نتناولها ولا نظن أنها تخفي بداخلها كمية كبيرة من السكر


1- النقانق


من الوجبات السريعة المنتشرة في الشوارع، وهي تحتوي على كمية كبيرة من السكر نتيجة للإضافات الموجودة على اللحم والتي تعطيها نكهة لذيذة.

2- الكاتشاب

بعض الناس لا يتناولون أي طعام بدون إضافة الكاتشاب، ولا يعلمون أن زجاجة الكاتشاب الصغيرة تحتوي على حوالي 130 غرام من السكر!



السكر هو عدو الصحة والرشاقة، ولذلك تعد نسبة السكر التي

3- الكرنب الاحمر المخلل

بجانب فوائده الصحية يحتوي الكرنب الاحمر اللون المخلل المعلب على كمية كبيرة من السكر، 700 غرام من الكرنب المخلل قد تحتوي على حوالي 25 مكعب سكر، وبالطبع تخليله في المنزل يكون أفضل لأنه يمكن التحكم في كمية السكر المضافة.

4- خبر القمح الكامل

من المعروف أن خبز القمح الكامل هو البديل الصحي للخبز الابيض وهذا شئ صحيح ولكن عندما نأتي لمعرفة نسبة السكر الذي يحتويه، فإنه تم اكتشاف احتواء الشريحتين من الخبز على ما يعادل معلقتي سكر على الطعام، أي أن نسبة السكر التي يحتويه لا تختلف عن الخبز الابيض.

نتناولها يوميا من أهم الامور التي علينا التركيز عليها للمحافظة


5- الزبادي المحلّى

الزبادي المحلى بالفاكهة يحتوي على نسبة سكر قد تزيد عن السكر الموجود في قطعة من الشيكولاته! فعلبة الزبادي الواحدة من الحجم الصغير قد تحتوي على 29 غراما من السكر..قوموا بشراء الزبادي الغير محلّى وقوموا بإضافة قطع من الفاكهة المفضلة إليكم بأنفسكم.

6- الصلصات

أنواع الصلصات كثيرة جدا، وكل بلد تمتلك أنواع صلصاتها الخاصة التي تضيفها على الاطعمة، لكن معظم أنواع هذه الصلصات والتي تقدم في المطاعم مع الأكل تحتوي على كمية كبيرة من السكر.

على صحتنا، فتناول كمية كبيرة من السكر الموجود في الاغذية


7- عصير التفاح

يفضل تناول ثمرة التفاح أكثر من عصيرها الجاهز، لأن كوبا من عصير التفاح يحتوي على ثماني مكعبات سكر.


8- العصائر الخالية من السكر!

تكتب بعض الشركات على علب عصائرها عبارة "خالية من السكر"، لكن الحقيقة أنه يحتوي على سكر الفاكهة الذي له نفس أثر السكر العادي على الجسم.


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:24 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0