ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية وصفات تخسيس و انقاص الوزن بسرعة طبيعيا يوجد هنا وصفات تخسيس و انقاص الوزن بسرعة طبيعيا وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 09-06-2016, 03:13 PM   #1

حياة نور

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 220817
تاريخ التسجيـل: Feb 2013
مجموع المشاركات: 253 

صورة متحركة وجه بنت وصفات تخسيس و انقاص الوزن بسرعة طبيعيا


وصفات تخسيس و انقاص الوزن بسرعة طبيعيا

 مع الزيادة الكبيرة في الوزن فإن الجسم يفقد رشاقته مع الزيادة الكبيرة في الوزن فإن الجسم يفقد رشاقته مع الزيادة الكبيرة في الوزن فإن الجسم يفقد رشاقته مع الزيادة الكبيرة في الوزن فإن الجسم يفقد رشاقته مع الزيادة الكبيرة في الوزن فإن الجسم يفقد رشاقته
مع الزيادة الكبيرة في الوزن فإن الجسم يفقد رشاقته للقيام بالأعمال اليومية ، ونتيجة لذلك فإن استخدام الأدوية ليس بالصورة الصحيحة للجسم بعكس الوصفات الطبيعية التي تعمل على حرق الدهون و إنقاص الوزن بفاعلية ، وبالتالي فإن كثير من الوصفات تعمل على تخسيس الجسم وتؤدي نتائج مذهلة ، ومن بين وصفات تخسيس الوزن بسرعة نجد :

وصفة الخل والعسل لتخسيس الوزن بسرعة :

وصفة الخل والعسل لتخسيس الوزن بسرعةوصفة الخل والعسل لتخسيس الوزن بسرعة
من أهم وصفات تخسيس الوزن وحرق الدهون ، وفيها يتم اللجوء للخل والعسل الأبيض ، وتكون طريقتها بخلط ملعقة صغيرة من العسل الأبيض مع خل لتفاح وتضيفي إليهم كوب من الماء الفاتر ، وقومي بشرب هذه الوصفة قبل كل وجبة . سوف تساعدك كثيرا على تخسيس وزن و أيضا يمكنك إضافة هذه الوصفة الى رجيم تخسيس البطن بسرعة.

وصفة الماء والليمون الحامض لإنقاص الوزن بسرعة :

وصفة الماء والليمون الحامض لإنقاص الوزن بسرعةوصفة الماء والليمون الحامض لإنقاص الوزن بسرعة
تُعتبر وصفة الماء والليمون ذات المفعول السحري للتخلص من الوزن الزائد في الجسم ، حيث يتم تحضير هذه الوصفة بأخذ كوبين من الماء مع كوب من عصير الليمون الحامض ، ويتم شرب المزيج بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة بحيث يكون أول شئ يدخل المعدة صباحاً ، حيث ستعمل على حرق الدهون والإحساس بشهية ليست كبيرة على الأكل .



وصفة البقدونس والثوم :

وصفة البقدونس والثوم الافضل لتخسيس الوزن بسرعةوصفة البقدونس والثوم الافضل لتخسيس الوزن بسرعة
قومي بغلي 3 أكواب من الماء وأضيفي إليهم 3 فصوص من الثوم ، ثم أضيي البقدونس بالكمية المرغوب فيها ، وأتركي المزيج لمدة نصف ساعة وقومي بتصفيته وشربه قبل الوجبات الرئيسية مباشرة .

وصفة الزنجبيل والنعناع :

وصفة الزنجبيل والنعناعوصفة الزنجبيل والنعناع
قومي بإحضار الزنجبيل وتقطيعه لمربعات صغيرة وضعيها في الماء الساخن وأضيفي أوراق النعناع بالكمية المرغوبة ، واتركي الخليط يغلي على النار لمدة نصف ساعة ، واتركي المزيح يبرد وقومي بتصفيته وشربه مباشرة قبل وجبات اليوم .

وصفة الثوم والكمون :

الثوم والكمونالثوم والكمون
أحضري إناء وأملئيه بكوبين من الماء ، وأضيفي 10 فصوص من الثوم المقشر وملعقة كبيرة من الكمون المطحون ، ثم أغلي المزيج لمدة ربع ساعة على النار وقومي بتركه حتى يبرد ، ثم أضربيه في الخلاط للحصول على خليط متجانس ، واحرصي على شرب كوب منه كل صباح فور الاستيقاظ من النوم .

وصفة الكمون والقرفة :

وصفة الكمون والقرفةوصفة الكمون والقرفة
أحضري 3 ملاعق كبيرة من مسحوق الكمون وأضيفي إليهم ملعقة كبيرة من القرفة ونصف ليمونة مقطعة شرائح ، وضعي المكونات في كوب من الماء المغلي واتريكها لمدة نصف ساعة واتركيها تبرد ، ثم يُصفى الخليط ويتم شربة قبل الوجبات الثلاث يومياً .

وصفة النعناع والخيار :

النعناع و الخيارالنعناع و الخيار
يتم عمل هذه الوصفة باستخدام الخلاط ، حيث يتم خلط حبة خيار و6 ورقات من النعناع الطازج مع عصير ليمونة كاملة وبإضافة نصف كوب من الماء ، وبعد الحصول على المزيج يتم شرب كوب من الوصفة صباحاً عند الاستيقاظ من النوم ، وبالانتظام على هذه الوصفة فإنها فعالة للتخلص من الوزن الزائد .

وصفة المريمية :

وصفة المريميةوصفة المريمية
أحضري كوب من الماء المغلي ويضاف إليه ملعقة كبيرة من المريمية ، يتم تركها على النار لمدة ربع ساعة للحصول على مزيج قوي ، حيث يتم شرب كوب منها مساءً قبل النوم مباشرة ويفضل أن تكون بديلاً لوجبة العشاء كاملة .

خل التفاح للتخسيس السريع :

خل التفاح لتخسيس الوزنخل التفاح لتخسيس الوزن
يتم استخدام خل التفاح في جميع الوجبات ويضاف إلى السلطات لما لديه قدره كبيرة على حرق الدهون .

عوامل مساعدة تستخدم لتخسيس الجسم :
المحافظة على التمارين الرياضية باستمرار .
الانتظام في ممارسة المشي على فترات متقاربة لقدرته على حرق الدهون بفاعلية .
الحركة بوجه عام تعمل على حرق الدهون ، بينما الجلوس يعمل على تخزين وتراكم الدهون في جميع مناطق الجسم .

 
قديم 09-06-2016, 07:18 PM   #2

زنزون الشطورة


رد: وصفات تخسيس و انقاص الوزن بسرعة طبيعيا


وصفات تخسيس و انقاص الوزن بسرعة طبيعيا

شكرا لكي

 
قديم 09-07-2016, 02:43 PM   #3

حياة نور


رد: وصفات تخسيس و انقاص الوزن بسرعة طبيعيا


وصفات تخسيس و انقاص الوزن بسرعة طبيعيا

العفو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:09 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0