ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد كيفية إرضاع طفلك يوجد هنا كيفية إرضاع طفلك نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 09-08-2016, 09:21 PM   #1

زنزون الشطورة

♥ يَومَـاً مَـآ سَتُمْطِرُ السَمَاءُ آمَانِينـَـآ ♥

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246044
تاريخ التسجيـل: Jan 2016
مجموع المشاركات: 1,873 

فراشة تطير كيفية إرضاع طفلك


كيفية إرضاع طفلك

كم عدد المرات رضاعة الطفل حديث الولادة من ثدي الأم : تعطى الوجبات الصناعية أو الرضاعة الطبيعية من ثدى الأم كل ثلاث : أربع ساعات ليلاً ونهاراً ويجب أن يعطى الأطفال الرضع الذين يتناولون إرضاع صناعي الماء المعقم في الرضعة الأولى تخوفاً من القلس أو الاستنشاق لأن الماء المعقم أقل إحداثاً لتهيج المجرى التنفسي .

فوائد الرضاعة الطبيعية : ما زالت الرضاعة الطبيعية تتمتع بمميزات عملية ونفسية هامة يجب أخذها في عين الأعتبار عندما تختارها الأم في طريقة التغذية , إذا أن حليب الأم يعتبر من أكثر أنواع الحليب تلاءماً للطفل ما بين جميع أنواع الحليب المتاحة للطفل الرضيع لأنه مصمم بشكل خاص ليناسب أحتياجاته .

تجهيز الأم للرضاعة الطبيعية :
– يعتبر معظم النساء لديهم القدرة من الجهة الجسدية على الرضاعة , على أن يقدم لهم التشجيع الكافي والحماية الجيدة من التجارب والتعليقات المحبطة عندما يبدأ لديهن بدء إفراز الحليب من الثدي , ومن عوامل الجسدية المتصلة بنجاح تجربة الإرضاع

– تأسيس حالة صحية جيدة وكيفية المحافظة عليها وعدم إساءة التوازن الملائم بين الراحة والمجهود , التخلص من القلق , العلاج المبكر والكافي لأي مرض يحدث بشكل طارىء والتغذية المناسبة الكافية .

كيفية و طريقة الرضاعة الطبيعية:
أولاً : يجب أن يكون الطفل الرضيع وقت الرضاعة جائع ونظيف وجاف وغير بارد ولا ساخن ومحمول بوضع مريح نصف جالس للشعور الطفل الرضيع وأمه بالأستمتاع في الرضاعة.

ثانياً : يجب أن تشعرالأم أيضاً بالراحة بشكل كامل في حمل الطفل الرضيع بشكل مريح مع تقريب وجهه إلى ثدي الأم ومن ذراع الأم ويديها , وفي ذات الوقت تمسك الثدي بيديها الأخرى حتى تصبح الحلمة موجهة بشكل أكثر اراحية لفم الطفل الرضيع مع مراعاة عدم سد بذلك تنفس الطفل الرضيع من أنفه , وبحيث تمسك شفايف الطفل الرضيع بمنطقة من العلوية من الحلمة ..

– ينتهي بعض الأطفال الرضع من الرضاعة من الثدي خلال 5 دقائق , بينما بعضهم الآخر ينتهي خلال 20 دقيقة, ويحصل الطفل الرضيع على معظم الحليب في أول الرضعة : 50% أول 2 دقيقة ومن 80: 90% وذلك أول 4 دقائق .

– يجب أن يُسمح للطفل الرضيع بالمص إلى إن يصل لشعوره بالشبع وذلك ما لم تكن الحلمة مؤلمة بالنسبة للأم . يجب أن يحمل الطفل الرضيع في نهاية فترة الرضاعة بشكل منتصب على كتفها أو على حضنها سواء مع تربيت خفيف أو مسح على ظهر الطفل وذلك يساعده في إخراج الهواء المتبلع , وكثيراً ما يكون هذا الإجراء التشجئ ضروري لمرة أو لأكثر خلال فترة الرضاعة , وكذلك أيضا ًبعد 5-10 دقائق من وضعه في سريره .

 
قديم 09-12-2016, 03:51 PM   #2

نودى نينو


رد: كيفية إرضاع طفلك


كيفية إرضاع طفلك

مشكوره حبيبتى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0