ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 5 مستحضرات تعمل أثناء النوم لجمال مشرق في الصباح يوجد هنا 5 مستحضرات تعمل أثناء النوم لجمال مشرق في الصباح وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-26-2016, 11:27 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

قلب جديد 5 مستحضرات تعمل أثناء النوم لجمال مشرق في الصباح


5 مستحضرات تعمل أثناء النوم لجمال مشرق في الصباح

يقوم الجسد بترميم نفسه أثناء النوم، كما أنه يقوم بمعالجة الأضرار وآثار السموم التي تراكمت طوال اليوم، حتى تعود الخلايا إلى حالتها الصحية الأساسية. لذلك من المهم جدا إستعمال المستحضرات الصحيحة التي ستساعد خلايا الجسم على إستعادة قوتها وصحتها حتى تبدين بصورة مشرقة ونضرة في الصباح. تعرفي على 5 من أفضل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر التي ستزيدك جمالا وتألقا.

Kiehl’s Nightly Refining Micro Peel Concentrate
يساعد هذا السيروم الدقيق على تنعيم سطح البشرة والتخلص من البقع الداكنة والمسام الواسعة والخطوط الرفيعة. يحتوي على مستخلص قشور الكينوا الذي يدعم عملية تجديد خلايا البشرة أثناء النوم.

Estee Lauder Advanced Night Repair Eye Synchronized Complex
لعيون أكثر نضارة جربي هذه التركيبة المعززة بتقنية خاصة تعمل بقوة لتقليل إنتفاخ العينين والهالات الداكنة والتجاعيد. يتميز هذا المنتج بملمس هلامي يرطب جميع أنواع البشرة من الأعماق.

La Mer The Lifting & Firming Mask
قناع ليلي معزز بسيرم لا مير البحري الشهير، يرطب البشرة بعمق لكي تبدو أكثر إمتلاء بشكل فوري، كما أنه يشد ملامح الوجه خلال فترة قصيرة.

La Prairie Cellular Night Repair Cream
إستخدمي هذا الكريم الغني لعلاج بشرة الرقبة والصدر أثناء النوم. يحتوي على مكونات تدعم عملية تجديد البشرة بالإضافة إلى عوامل تساعد على معالجة البشرة الحساسة حتى تبدو مشدودة وأكثر شبابا.

SachaJuan Overnight Hair Repair
قناع غني لعلاج الشعر الجاف والتالف، يحتوى على مزيج خاص من مستخلصات الطحالب البحرية والمعادن التي تغذي الشعر من الجذور وتقويه من الداخل حتى الخارج. ضعي كمية قليلة منه على شعر مغسول ثم أتركيه طوال الليل، فهو لا يحتوي على أي زيوت ويمكنك تصفيف شعرك كالعادة في الصباح.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:02 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0