ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة أسباب زيادة السائل الامينوسي حول الجينن يوجد هنا أسباب زيادة السائل الامينوسي حول الجينن متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 10-02-2016, 03:25 PM   #1

Shimaa ragheb

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 246676
تاريخ التسجيـل: Apr 2016
مجموع المشاركات: 12 

أسباب زيادة السائل الامينوسي حول الجينن


أسباب زيادة السائل الامينوسي حول الجينن

- سكر الحمل:
ومن أسباب زيادة السائل الامينوسي في رحم الأمان تكون الام مصابة بسكر الحمل, خصوصًا في حالة عندم انضباط مستوى السكر, وليس ه وكما ذكرت مستشفي بدايه للخصوبة واطفال الانابيب علي موقعها الرسمي ان ..... ذا ليس السبب الوحيد فزيادة السائل الامينوسي قد يكون نتيجة لتشوه ما أو مجموعة من التشوهات الموجودة في الجنين, خاصة تشوهات الجهاز البولي أو تشوهات الجهاز الهضمي.

وقد يكون ايضًا السبب هو وجود تشوهات في المشيمة نفسها, واحيانا يكون زيادة نسبة السائل الامينوسي ليس لها اسباب اي ان حالة الام الجنين تكون طبيعية جدًا ولكن مستشفي بداية للخصوبة و اطفال الانابيب بها اعلي نسب نجاح لعمليات الحقن المجهري السائل يتكون ويزيد بصورة سريعة ولكنه لا يتم تصريفه بنفس السرعة.
- الحمل بتوأم:
وقد يزيد السائل الامينوسي بسبب حمل الام بالتواءم المتعددة او حتى الحمل بتوأمان فقط وخاصة التوأم اللذان يتواجدان في نفس المشيمة فهذا بدورة يساعد في زيادة معدل السائل حول الأجنة.
- انسداد المرئ:
عند بلوغ الحمل شهره الثامن قد يحدث نوع من الخلل او التشوه الذي يصيب الجنين سواء في القلب أو الكلى أو ربما عدم وجود كليتين عند الجنين, وربما يكون سبب زيادة السائل هو انسداد المرئ مما يصعب على الجنين بلع السائل وبالتالي يصبح السائل اكثر من كميته الطبيعية.
- تفريغ الطبيب للسائل الامينوسي :
في اصعب الحالات من الممكن ان يقوم الطبيب بتقليل كمية السائل الامينوسي عن طريق تفريغه, وهذا قد يقلل احتمالات الخضوع لولادة مبكرة كما انه ينقذ المشيمة من ان تنفصل عن الرحم.
- الولادة قبل الموعد :
وتعد اصعب نتيجة قد تحدث بسبب زيادة هذا السائل هي الولادة قبل موعدها هذا بالاضافة الى انفصال المشيمة عن جدار الرحم, او ربما قد يحدث نزيف.

- العلاج:

لكي يتم العلاج يجب ان يكون هناك متابعة دورية لعمل اشعة على الحمل باستمرار لكِ يتم اكتشاف اي امراض او تشوهات قد يمكن العمل على خلاجها خلال فترة الحمل, فهذا يفيد بالضرورة في تحديد موعد ولادة مناسب لانقاذ حياة الجنين.
منقول

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:13 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0