ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم لا للتجاعيد حول الشفايف يوجد هنا لا للتجاعيد حول الشفايف وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-07-2016, 12:12 AM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

20451506901999222511 لا للتجاعيد حول الشفايف


لا للتجاعيد حول الشفايف

لا تكرّسي كلّ وقتكِ في محاربة تجاعيد البشرة والمنطقة المحيطة بالعينين فقط، بل أولي اهتماماً كذلك بالمنطقة الرقيقة حول الشفاه التي هي بدورها عرضة لغزو الخطوط الرقيقة في وقت مبكر، خاصّة إذا لم تحظَ بالرعاية الكافية.
هذه بعض من الطرق المهمّة التي يمكن أن تتفادي بها التجاعيد والخطوط الرقيقة:
حماية الشفاه من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة في الشتاء
قد تظنّين بأنّ أشعّة الشمس المحجوبة في موسميّ الخريف والشتاء لا تشكّل أيّ خطر. أنتِ على خطأ سيّدتي فالأشعّة ما فوق البنفسجيّة خاصّة من نوعيّة uva و uvb تخترق الغيوم والأجواء المظلمة وتصل بشرتكِ فتلحق بها الأذى. لذا خصّصي كريم وقاية جيّداً لشفتيكِ والمنطقة الرقيقة حولهما.
الترطيب الفائق
الوقاية من أشعّة الشمس وحدها لا تكفي، فلا بدّ من أن تكون المنطقة أيضاً مرطّبة بشكل فائق كي لا تتعرّض للجفاف، الشحوب والتشقّق خاصّة أثناء الخروج في جوّ بارد وطقس جافّ. ولأنّ الشفاه خالية من الغدد الدهنيّة فهي بحاجة ماسّة إلى جرعات متواصلة من الترطيب الجيّد للحفاظ على شكلها الممتلىء والجميل.
مصل مقاومة التجاعيد
لمزيد من الحيويّة والشباب حول منطقة الفم، خصّصي لها كريم غنيّاً أو مصلاً مغذيّاً ومرمّماً، يكافح التجاعيد ويكون غنيّاً بمضادّات الأكسدة التي تعزّز من ملء الشفاه والحفاظ عليها شابّة وممتلئة خالية من التجاعيد.
أخيراً اختاري كريمات من النوعيّة الجيّدة من شركات تجميل موثوق بها، ولا ضرر من استخدام كريم 3 في 1، أي مرطّب، واقٍ ومكافح للشيخوخة في آنٍ واحد.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:55 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0