ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > وصفات خلطات العناية بتجارب شخصية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
وصفات خلطات العناية بتجارب شخصية وصفة لنفخ الخدود طبيعيا في المنزل يوجد هنا وصفة لنفخ الخدود طبيعيا في المنزل خلطات 2014 مجربة للجسم و خلطات للشعر مناسبة للبشرة افضل خلطات 2015

فساتين العيد


 
قديم 06-19-2017, 01:44 AM   #1

حياة-حياة

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 248953
تاريخ التسجيـل: Jun 2017
مجموع المشاركات:

وصفة لنفخ الخدود طبيعيا في المنزل


وصفة لنفخ الخدود طبيعيا في المنزل

تعتبر مسألة نحافة الوجه أيضا من بين أحد اكبر المشاكل التي تواجه الفتيات والنساء علي حد سواء، خاصة وأن الأمر يتعلق بالوجه الواجهة الخارجية لكل إنسان و مصدر الجمال بالنسبة للنساء، وبالرغم من توافر العديد من مستحضرات التجميل وعمليات نفخ الوجه، إلا أن نفخ الخدود طبيعياً يظل الوسيلة المثلى لكل من ترغب في الحصول علي وجه ممتلئ بدون تكاليف باهظة أو إضرار بالبشرة أو المخاطرة بإجراء احد عمليات التجميل والحقن.

الخلطة لنفخ الخدود تتكون من الحلبة وكأس ماء:

المكونات:
ملعقة كبيرة من الحلبة.
كأس من الماء.
ملعقتين صغيرتين من الخميرة (خميرة البيرة).

طريقة التحضير و الاستعمال:
على نار هادئة يتم خلط ملعقة كبيرة من الحلبة مع مقدار كأس من الماء مع التحريك والتقليب لمدة خمس دقائق ومن ثم يترك الخليط ليبرد بشكل كامل. بعد ذلك يتم إضافة ملعقتين صغيرتين من الخميرة معها لتمتزج مع الخليط بشكل جيد، ويفضل أن تكون الخميرة المستخدمة خميرة البيرة.
يتم وضع الخلطة على الخدود مع عمل مساج برفق ومن دون استخدام القوة، ويمكن غمس الأصابع بالماء للتسهيل في حالة بدأ الخليط بالجفاف أثناء المساج.

ملاحظة:
يجب ألا يتم التحدث أثناء استخدام الخلطة، كما يفضل مسح الوجه بماء الورد بعد غسله بالماء بعد ترك الخليط علي الخدود لمدة 10 دقائق.

ويرجع السبب الرئيسي في نحافة الوجه إلي إتباع نظام غذائي أو رجيم قاسي، أو المرور بظروف نفسية سيئة، أو عدم إتباع الحمية الغذائية الصحية، أو إتباع العديد من العادات والتقاليد السيئة في التغذية، فضلاً عن استخدام مستحضرات التجميل السيئة والمضرة بالبشرة وما إلي ذلك, لحسن الحظ تتوفر مجموعة من العلاجات لنفخ الخدود, كما يمكن أيضا نفخ الشفايف في البيت بخلطة استعمليها قبل مناسباتك الهامة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0