ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف تتم اجراء عملية تكبير الثدي ؟ يوجد هنا كيف تتم اجراء عملية تكبير الثدي ؟ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 01-30-2018, 12:04 AM   #1

سحر ابو تايه

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 249825
تاريخ التسجيـل: Jan 2018
مجموع المشاركات:

Post كيف تتم اجراء عملية تكبير الثدي ؟


كيف تتم اجراء عملية تكبير الثدي ؟

كيف تتم اجراء عملية تكبير الثدي ؟
يتم إجراء عملية تكبير الثدي تحت تأثير التخدير العام، وعادة هناك حاجة للبقاء في المشفى لليلة كاملة. تستغرق هذه العملية ساعة أو أكثر بقليل.
خلال العملية يتم تكوين جيب خلف عضلة الصدر أو أمامها وتحت نسيج الثدي حيث سيتم وضع بروتيز الثدي في ذلك المكان. إن اختيار طريقة أمام أو خلف العضلة يعتمد على التشريح والشكل الظاهري للشخص.
طريقة أمام العضلة مناسبة للنساء اللواتي حجم صدورهن الأصلي أكبر مما هو عليه الآن. عندما يوجد صغر حجم كبير للغاية في الصدر الأصلي وهناك انكماش في حجم الجلد يتكون شكل أشبه بالكيس الفارغ و على العكس فإن هذا الأسلوب غير مناسب للنساء النحيفات، لأن الشكل الظاهري والمظهر الخارجي للبروتيز في النساء النحيفات يبدو أكثر وضوحاً وأكثر ظهوراً، في هذه الحالات يمكن مشاهدة حواف الحشوة على الصدر، في هذه الحالة يوصى بوضع البروتيز أسفل العضلة. طريقة أسفل العضلة تشكل تداخلاص أقل في التصوير الشعاعي للثدي وعادة تتم الصورة الشعاعية بجودة أفضل
في عملية تكبير الثدي بامكان وضع البروتيز بثلاثة اطرق :
۱ – شق حوالي 4سانتي مترات من أسفل الثدي
2-الشق في الخط الذي يحيط بالحلمة (على حدود الهالة)
3-الشق من أسفل الإبط
أفضل طريقة وأقلها لأعراض اثار جانبية هي طريقة شق من أسفل الثدي و لكن من اثاره الجانبيه هي النبه ، هذه الندبة حوالي 4-5 سانتي مترات و بعده مرور فتره زمنيه تزول هذه النبه من أسفل الثدي.
عندما يتم الشق في الهالة السوداء حول الثدي أو الحلمة يكون قطر الحلمة حوالي 3-4 سانتي مترات كما أن الشق تحت الإبط له مشاكل كثيرة، فبالرغم من أن ندبته تزول ولا يمكن مشاهدتها إلا أن مضاعفاته كثيرة و هناك احتمال كبير لاجراء العملية مجددا لذلك لا يوصى بها.
أنواع حشوة البروتيز:
بشكل عام هناك نوعان لحشوات الصدر: ۱ – المحلول الملحي (salin) ۲ – السیلیکون (silicon)
في الوقت الحالي يتم استخدام حشوة المحلول الملحي بشكل أقل ويتم استخدام حشوة السليكون بشكل أكبر
السيليكون لها نوعان أيضاً :
۱ – دائري ۲ – دمعي

تتكون حشوات السيليكون من جيل قاسي فتحافظ الحشوة على شكلها عند التمزق. السيليكون عبارة عن عنصر موجود في الطبيعة حيث يتكون من مزيج من العناصر مثل الكربون والهيدروجين والأكسجين ويدخل في منتجات مثل مستحضرات التجميل والمواد الغذائية و الحشوات الطبية. في الوقت الحالي لا يوجد أي دليل على ان حشوات السيليكون في الصدر تؤدي إلى التعرض لسرطان الثدي أو أمراض المناعة الذاتية مثل الروماتيز المفصلي.
معايير اختيار أفضل حجم للحشوة لكل شخص ؟
مفتاح اختيار حجم حشوة الصدر هو أن هذه الحشوة ستعطيك بشكل عام مظهراً أكثر كفاءة وتناغم و تتفق مع طلب الفرد.
المهم أن تعلم أن السبب الوحيد الذي يحدّ في اختيار حجم الحشوة هو المساحة المتاحة تحت الثدي، وكما ان حجم كل نوع من حشوات الثدي يزداد لذلك يُضاف إلى عرض ذلك، لذلك إذا قمت باختيار حشوة الصدر بحجم أكبر فإن حوافها و أطرافها يمكن أن تخرج من اطراف حوانب نسيج الثدي نحو الجهة الخارجية للقفص الصدري وأن تصل حتى إلى عمق أسفل الإبط.
عملية تكبير الثدي لا تسبب مشاكل في الرضاعة الطبيعية لذلك يمكن القيام بها قبل الحمل

 
قديم 01-30-2020, 07:38 AM   #2

Sara T AlOtaibi


رد: كيف تتم اجراء عملية تكبير الثدي ؟


كيف تتم اجراء عملية تكبير الثدي ؟

كيف تتم اجراء عملية تكبير الثدي ؟

مع اني حابه اشوف وصفات تكبير الصدر بالاعشاب و الطب البديل لكن في نفس الوقت موضوعك شدني لقراءته

شكراااا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:43 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0