ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم مقال يومي متجدد عن جميع أجهزة الليزر المنزلية مميزات و عيوب يوجد هنا مقال يومي متجدد عن جميع أجهزة الليزر المنزلية مميزات و عيوب وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-18-2018, 08:53 PM   #1

radwamostafa

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 249638
تاريخ التسجيـل: Dec 2017
مجموع المشاركات: 14 

11633831441487246193 مقال يومي متجدد عن جميع أجهزة الليزر المنزلية مميزات و عيوب


مقال يومي متجدد عن جميع أجهزة الليزر المنزلية مميزات و عيوب

ظهر مؤخراً من نتائج افضل اجهزة ازالة الشعر في المنزل جهاز اي مووي ؛ لان سهولة استخدامه وفعالية نتائجه حققت اكثر مما توقع مجربينه من نتائج في اختفاء و ازالة الشعر سريعاً ولمدى طويل.

وبعد مراجعة ارآء صديقاتي وبحث عن اراء سيدات في مختلف ماركات الاجهزة،

كثير اجمع على رضاهم ولم يندموا ابداً على تجربتهم مع جهاز اي مووي لازالة الشعر ، وقدرت اجمع لك منهم ما هي نتائجه ومميزاته وعيوبه وسأنقل لكِ بعض التجارب التي دوّنها المستخدمين عبر الواتساب والمنتديات .

جهاز اي مووي لازالة الشعر :
اي مووي لازالة الشعر في المنزل يعمل بأحدث تقنية مُستخدمة في ازالة الشعر بالليزر نهائيا و البديل الامثل عن كل الطرق التقليدية المؤقتة.

صُمّم جهاز اي مووي ليكون سهل الاستخدام، آمن للإستخدام الشخصي المنزلي بدون الآم.

يمنحك جهاز اي مووي نتائج طويلة المدى في ازالة الشعر.

تصل فعالية نتائج جهاز اي مووي لازالة الشعر في المنزل الى 95% في بداية الجلسات؛ لتحصلي على بشرة جميلة ناعم مثل الاطفال وخالية من الشعر الزائد لتصبحي مستعدة بأي وقت بثقة بالنفس.

نتائج جهاز ازالة الشعر في المنزل اي مووي:
جهاز ازالة الشعر في المنزل ايمووي مزود بنظام امان متكامل؛ كي يضمن اتمام جلساتك والنتيجة التي تتمنيها دون اي قلق او اذى.
اجمع مستخدمينه على سهولة استخدام الجهاز وفقط بقراءة كتاب الارشادات ومتابعة خبيرة التجميل ستصلين الى افضل نتائج ازالة الشعر بسهولة وسريعاً.
تظهر نتائج جهاز ليزر اي مووي المنزلي لازالة الشعر بعد 3-4 جلسات الى 75%-80% وستلاحظين بنفسك سقوط الشعر طبيعي و انخفاض معدل نموه مرة اخرى وسيعود انبات الشعر بشكل اقل واخف كثافة.
حتى تصلين الجلسة 7-8 سيختفي الشعر تماماً وتقدرين تتمتعي بجسمك ناعم مثل الاطفال وخالى من اي شعر زائد ولمدة تصل من 6 شهور الى سنة او اكثر.
لم اجد اي جهاز ليزر سواء ليزر العيادات او الليزر المنزلي بيزيل الشعر نهائيا ولا تصدقين هذا الحكي،
ما يحدث هو انخفاض في اعادة نمو الشعر مرة اخرى، يعني سيعود الشعر فى النمو بعد 6 شهور وستحتاجين وقتها جلسة واحدة فقط تعيديها على الاماكن المعالجة؛ كي تضمنين عدم ظهور الشعر مرة اخرى اي مرتين بالعام.
قد تحتاجي الى الجلسة فقط بعد 4-6 شهور او بعد عام حسب سرعة نمو وكثافة الشعر بجسمك ولكنها ستكون جلسات على مدى بعيد وتُكرر قليلا.

مميزات جهاز اي مووي لازالة الشعر في المنزل:
1- خبيرة التجميل
2-سهولة الاستخدام
3-السرعة و الفعالية
4-نتائج مملوسة بأقل تكلفة
5-مستوي اكبر من الأمان
6-عدسات جهاز اي مووي
7-ازالة الشعر بدون ألم
8-جودة جهاز اي مووي
9-سرعة المعالجة


عيوب جهاز اي مووي :
1-يعمل بالكهرباء فقط.
2-لا يأتي معه عدسات صغيرة للاماكن الحساسة وهذا لان عدسته بالفعل تناسب هذة الاماكن بدقة وفعالية
3-جهاز ليزر منزلي اي مووي يعمل بتقنية الضوء النبضي المكثف وبذلك فهو لا يعمل على اصحاب البشرة الداكنة جدا واصحاب الشعر الزائد الاشقر الفاتح او الاحمر او الرمادي؛ كي لا يتسبب لهم باضرار.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:06 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0