ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر كيف ظهرت وتطورت زراعة الشعر يوجد هنا كيف ظهرت وتطورت زراعة الشعر العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 05-05-2018, 12:41 PM   #1

profestatik

:: عضوة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 249980
تاريخ التسجيـل: Apr 2018
مجموع المشاركات:

كيف ظهرت وتطورت زراعة الشعر


كيف ظهرت وتطورت زراعة الشعر

نحن نسأل من اين جاءت زراعة الشعر ؟ من الذي اخترع هذه العملية ؟

من الذي افاد البشرية وخلصهم من شيئ أصبح واقع محتوم على كل شاب بعده بلوغه سن 30 مافوق فيبدأ شعره بالتساقط حتى نرى بعد حفنة من الزمن أصبح الصلع يعم ارجاء رأسه .
لكن لم يغيب الأمر عن الدكتور نورمان اورينتريك أخصائي جلدية من مواليد نيويورك الولايات المتحدة , 26 ديسمبر 1922 , نورمان اورينتريك كان اول رئيساً لقسم جراحة الأمراض الجلدية في المجتمع الامريكي , له عدداً من منتجات الامراض الجلدية ,ساهم في افتتاح شركات ايستي لاودر “سلسلة منتجات العناية بالبشرة كلينيك , وهو المؤسس لمجموعة اورينتريك الطبية و لمؤسسة اورينتريك للتقدم العلمي فهو يعمل كمدير مشارك ايضاً في هذه المؤسسة.

كيف بدأت رحلته في زراعة الشعر

بينما كان اورينتريك يركز ابحاثه في مستشفى جامعة نيويورك للامراض والسرطانات الجلدية على المرضى الذين يعانون من تساقط الشعر، باستخدام قطع صغيرة من فروة الرأس لكي يفهم بشكل أفضل الفيزيولوجيا المرضية لهذه الحالات المختلفة. وقد قاده هذا إلى تحقيق نظرية المتبرع والمتلقي،(المنطقة المانحة , المنطقة المزروعة) وجعله جراحياً ممكن جعل شعر صحي غير حساس للاندروجين مأخوذ من فروة مؤخرة الشعر يزرع في مناطق الصلع الحساسة للاندروجين في مقدمة الرأس حيث سينمو الشعر المزروع بصورة دائمة.

الاكاديمية الطبية في نيويورك استشهدت بابحاث ورينتريك الاولى، عندما كان شاباً، بكونها حاسمة في التطورات المستقبلية لزراعة الشعر وسرعان ماتطورت وتكاثرت وتميزت وكانت نجماً لامعاً في العالم تركيا في زراعة الشعر من حيث دقة وجودة العملية والآن هي أفضل مراكز لزراعة الشعر ك جودة الزراعة و السعر المناسب للجميع.
تم اجراء أول عملية زراعة شعر في عام ١٩٥٢ في أميركا تحت عنوان ((كهيمنة الجهة المانحة ))الذي يشرح المبدأ الأساسي لزراعة الشعر والذي يقوم على ن الشعر المزروع يسلك سلوك الشعر الطبيعي الأصلي حيث ان الشعر المزروع يستمر في النمو كما لو انه في موضعه الأصلي .

لكن للأسف اتخذت الإثارة منحا بعيدا عن الواقع اذ ان زراعة الشعر غير مضمونة لسنوات طويلة.

كيف تطورت ووصلت الى ماهي عليه الى يومنا هذا ؟

أجريت عمليات زراعة الشعر في البدايات باستخدام طعوم ذات سماكة 4 ملم و قد أستمرت هذه التقنية لسنوات عديدة – رغم انها لم تقدم تلك النتائج المرضية ولكن استمر الاقبال عليها لانها كانت تمثل الخيارالوحيد للناس الذين يعانون من الصلع .

استمرت طريقة الطعوم العريضة طوال سنوات السبعينات من القرن الماضي، استخدام طعوم أصغر لم يبدأ إلا في سنة 1984 حيث استخدم الأطباء طعوم ذات عرض 1-2 ملم .

وفي تسعينات من القرن العشرين و تحديدا في العام 1995 تم إدخال طريقة الإقتطاف بالشريحة المعروفة علميا تحت مسمى (FUT ) من قبل الأطباء , لكن هذه الطريقة تطلبت زيادة كبيرة في المهارات الخاصة بالجراح و الطاقم التابع له، ان طريقة FUT شقت طريقها بصعوبات كبيرة إلى ان اعترف بها الأطباء على مضض في بداية 2003.

في العام 2005 قام الأطباء بثورة في مجال الزراعة بأكتشاف طريق إستخراج وحدة المسامة المعروفة علمياً بالأختصار (FUE) .

وبدأت المشافي في انحاء العالم بالقيام بعملية زراعة الشعر الا ان تركيا لمعت فيه واصبحت مقصد كل شخص يريد الزراعة من حيث الجودة والسعر بالاضافة لشغف العالم في تركيا لجمالها والمناطق السياحية في تركيا ومناخها الجميل حيث اصبح الناس يأتون اليها بهدف السياحة العلاجية .

الاسباب التي دفعت المشافي التركية لحمل راية زراعة الشعر

فالشعر هو من أهم مظاهر الجمال لدى الكثير من الاشخاص فيهتم النساء والرجال بجمال الشعر والعناية به بشكل ملحوظ واستخدام كل ماهو نافع وفائد للشعر سواء كانت زيوت طبيعية أو كريمات أو استخدام وسائل وطرق علاجية لكي تجعلة أكثر لمعاناً وقوة ، الشعر هو تاج المرأة ويكسب للشخص أناقة وجمالاً ويزين وجهة بشكل كبير فلهذة الأسباب إهتمت تركيا بهذا النوع من التجميل وأصبحت من أفضل الدول في القيام بأكبر العمليات الخاصة بزراعة الشعر وعلاج الصلع .

هل زراعة الشعر في تركيا ناجحة ؟
من أكثر الأسئلة شيوعاً هو عن نسبة نجاح زراعة الشعر في تركيا وهو أمر طبيعي فكل من يرغب بإجراء زراعة شعر يريد ضمان نتائج طبيعية بأقل الأسعار. لذلك نحرص في بروف استاتيك على تقديم زراعة الشعر الأفضل في تركيا من خلال التعامل مع أكثر الأطباء خبرة في هذا المجال. الأمر الذي يجعل نسبة نجاح زراعة الشعر في مركزنا الأعلى من نوعها في تركيا حيث تصل الى نسبة 90 % من الجدير بالذكر أهمية اتباع تعليمات ما قبل وبعد زراعة الشعر للحفاظ على صحة البصيلات وضمان نمو شعر صحي وطبيعي.

من الذي يحتاج للزراعة زراعة الشعر ؟

الأشخاص الذين يتوافر لديهم هذه الصفات :
١_ يمتلك شعر صحي وذو كثافة جيدة في موخرة وعلى جانبي الرأس وتسمى هذه المنطقة بالمنطقة المانحة .
٢_لديه حروق أو ندبات بشرط ان تكون الفروة سليمة يأتي اليها الدم بشكل طبيعي.
٣_يهتم بمظهره وشكله ويحب ان يظهر بأفضل صورة .

مع تحيات فريق بروف استاتيك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0