ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup أفضل المساحيق لمكياج مثالي وبشرة مشرقة يوجد هنا أفضل المساحيق لمكياج مثالي وبشرة مشرقة مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 05-25-2018, 05:16 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,750 

فراشتين متحركات أفضل المساحيق لمكياج مثالي وبشرة مشرقة


أفضل المساحيق لمكياج مثالي وبشرة مشرقة

عند التفكير في شراء مستحضرات التجميل الأمر يتخذ الكثير من الوقت لأخذ قرار الشراء حيث تكون الحيرة هي السبب الرئيسي و عدم معرفة المساحيق الأنسب لنا و هل هي بالفعل جيدة أم لا .
لذلك سوف نقوم بتقديم دليل لأفضل أنواع المساحيق المتوفرة بالأسواق و مميزاتها حتى تساعدك في اختيار أي نوع أفضل لكِ .


MAC Studio Fix Powder Plus Foundation
ماك بودرة بالإضافة إلى أساس للبشرة مستحضر ماتي غير لامع مناسب لجميع أنواع البشرة ، ذو تغطية ثقيلة جدا لذلك مناسب بنسبة كبيرة لأولئك الذين يفضلون الأساس والبودرة يمزج جيدا جدا و يمضي بسلاسة على الجلد يستمر على الوجه لمدة تصل إلى سبع ساعات.
Rimmel London Stay Matte Pressed Powder
هذا المنتج تقوم مدهش في الحفاظ على تألق البشرة و التخلص من اللمعان ، لذلك يعتبر الأفضل إلى الذين يعانون من البشرة الدهنية، كما انه مناسب لجميع أنواع البشرة، فإنه يساعد في التقليل من المسام ويتخلص من اللمعان يدوم على البشرة لمدة تصل إلى خمس ساعات.
L’Oreal Paris MAT MAGIQUE All In One
يمنحك طبقة ظلية ناعمة و سلسة ، يحتوي على SPF ليوفر حماية بشرتك من الآثار الضارة للشمس نظرا لتركيبته المعدنية الخاصة فإنه يحمي بشرتك من ظهور الزيوت لساعات ويترك لك مظهر لطيف و يجعلها غير لامعة على نحو سلس لمدة تصل إلى أربع ساعات.
Revlon PhotoReady
يحتوي على اتجاهين للمسحوق و كريم الأساس يمكنك استخدامه كما تشائين كمسحوق او كاساس رطب تغطية جيدة منتج سلس ولا يترك أي اثار على البشرة يمنحك تغطية جيدة و يجعل الجلد يتنفس ، كما انه يحتوي على معامل حماية SPF 19، مناسب لأصحاب البشرة الدهنية ،يمزج بسهولة و يخفي المسام و الهالات السوداء بكفاءة عالية .

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0