ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد طرق طبيعية لعلاج السعال ونزلات البرد عند الأطفال يوجد هنا طرق طبيعية لعلاج السعال ونزلات البرد عند الأطفال نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 05-29-2018, 06:55 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

وردة متحركة طرق طبيعية لعلاج السعال ونزلات البرد عند الأطفال


طرق طبيعية لعلاج السعال ونزلات البرد عند الأطفال

إنه لأمر صعب بالتأكيد على أية أم أن ترى طفلها مريضا بنزلة برد أو أنفلونزا، أو يعاني من السعال أكثر من مرة خلال العام، مع الوضع في الاعتبار وجود العديد من الخبراء الذين يقولون

إن الأطفال الأقل من ست سنوات لا يجب إعطاؤهم أدوية بسبب الآثار الجانبية التي قد تصيبهم منها. واعلمي أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها مكافحة نزلات البرد التي تصيب طفلك أو منعها، مع علاج السعال ووقاية الطفل منها وعلاجه إذا أصيب بأية نزلة برد.
إذا كان طفلك يشعر بالتعب والإرهاق طول الوقت، فاعلمي أنه لن يستطيع مقاومة أية بكتيريا أو فيروسات، ولذلك فإن حصول طفلك على عدد كافٍ من ساعات النوم يصبح أساسيا. وبالنسبة للأطفال في مراحلهم العمرية الأولى، فإنهم يحتاجون لـ 18 ساعة من النوم، أما الأطفال ما قبل دخول المدرسة فإنهم يحتاجون لعدد ساعات من النوم يتراوح ما بين 12 و14 ساعة، وأخيرا يأتي الأطفال في سن المدرسة الذين يحتاجون ما بين 10 و11 ساعة نوم.
إن حوالي ثمانين في المائة من الأمراض المعدية بما فيها نزلات البرد العادية تنتقل ما بين طفل وآخر عن طريق اللمس، ولذلك فمن الأساسي لطفلك أن يحرص دائما على غسل يديه. ويمكن للجل ومنظفات اليد أن تكون خيارا جيدا إذا كنت خارج المنزل مع طفلك.
يجب عليك أن تأخذي حذرك بشدة من ناحية النظافة الشخصية في حالة أصيب أحد أفراد العائلة داخل المنزل بنزلة برد. واعلمي أن الفيروسات قد تعيش حتى ساعتين على الأكواب والأسطح والمناشف، ولذلك يجب عليك دائما تنظيف الأسطح والأماكن المختلفة في منزلك باستمرار. أما الجراثيم فهي تتواجد على أجهزة تحكم التليفزيون ومقابض الثلاجات والأبواب. يجب عليك أن تعلمي طفلك كيف يعطس بالطريقة الصحيحة وليس في يده مباشرة حتى لا ينشر الجراثيم في المنزل. ويمكنك أن تستخدمي الأكواب الورقية في الحمام لجعل فرش تنظيف الأسنان منفصلة لكل فرد في العائلة.
إن السعال يساعد طفلك على تنقية مجراه الهوائي من المخاط والشوائب غير المرغوب فيها، واعلمي أحيانا أن الأدوية التي تمنع السعال قد تضر الطفل لأنها قد تجعله نشيطا زيادة عن اللزوم ويشعر بالدوران. وقد أظهرت العديد من الدراسات الحديثة أن العسل أفضل من الأدوية في علاج السعال وجعل الطفل ينام بطريقة أفضل وهو يعاني منها. ويمكنك أن تعطي العسل للطفل إذا كان عمره عاما أو أكثر مع الوضع في الاعتبار أن الطفل سيتقبل طعم العسل الحلو. ويمكنك أيضا أن تحاولي إعطاء طفلك العسل الأسود لأنه يمتلئ بمضادات الأكسدة. اعطي نصف ملعقة عسل للطفل من عام وحتى خمسة أعوام وملعقة عسل واحدة للأطفال من 6 وحتى 11 عاما مع الابتعاد تماما عن إعطاء العسل للأطفال اقل من عام. وإلى جانب العسل يعتبر حساء الدجاج الساخن أيضا من طرق ووسائل العلاج التي قد تعالج التهاب الحلق والسعال ونزلات البرد عند طفلك.
إن السوائل الساخنة أو تلك شديدة البرودة تجعل السعل أسهل على الطفل، بالإضافة إلى أن السوائل تهدئ من التهابات الحلق وتحافظ على الطفل من الجفاف. يمكنك أن تشجعي طفلك على شرب الماء البارد والعصير إلى جانب الشاي الخالي من الكافيين ومعه عسل. تستطيعين أن تعالجي انسداد أنف طفلك بالمخاط عن طريق بضع نقاط من محلول ملحى.
إذا ارتفعت درجة حرارة طفلك، فاعلمي أن جسمه يقاوم نزلة البرد. واعلمي أنه إذا ارتفعت درجة حرارة طفلك البالغ من العمر أقل من ثلاثة اشهر فعليك أن تتصلي بالطبيب. ويمكنك أن تجربي إعطاء طفلك حماما لمدة خمس دقائق في ماء فاتر للمساعدة في خفض درجة الحرارة. واعلمي أن طفلك يخسر الماء وهو يعاني من الحرارة العالية ولذلك يجب عليك إعطاؤه الكثير من السوائل حتى لا يصاب بالجفاف. واعلمي أنه لا يجب عليك أن تتساهلي أبدا في إعطاء طفلك الأسبرين لأنه قد يؤدي إلى إصابته بأمراض في الكبد والمخ.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:46 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0