ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة حاسبة الحمل الدقيقة يوجد هنا حاسبة الحمل الدقيقة متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 07-22-2018, 04:43 PM   #1

قمرايه قمرايه

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 250154
تاريخ التسجيـل: Jul 2018
مجموع المشاركات:

حاسبة الحمل الدقيقة


حاسبة الحمل الدقيقة

 هل حاولتي الجمع والطرح والضرب والاعتماد على أصابعك من
هل حاولتي الجمع والطرح والضرب والاعتماد على أصابعك من أجل حساب موعد الولادة وغالباً ما كنتى تجدى صعوبة فى تحديد موعد الولادة المتوقع ، ولتبسيط هذا الأمر وفرنا عليك فى موقع عبير هذا العناء ببرنامج بسيط عبارة عن آلة حاسبة الحمل لمعرفة تاريخ الولادة المتوقع وتسمى حاسبة الحمل تساعدك على الدقة فى حساب الحمل.

كيف يتم احتساب تاريخ بداية الحمل أو تاريخ الإخصاب المقدر؟
إذا كنتِ لا تتابعي الإباضة الخاصة بك أو الدورة الشهرية ، لا توجد وسيلة مؤكدة لمعرفة أيام التبويض - هى الأيام التى يقوم فيها المبيض بارسال البويضة إلى الرحم للتخصيب عن طريق قناة فالوب - ، لهذا السبب يتم احتساب تاريخ الإخصاب المقدر على أساس تاريخ أخر دورة شهرية تم احتسابها.
معظم النساء يقمن بالتبويض بعد حوالي أسبوعين من اليوم الأول للدورة الشهرية، ويستمر متوسط ​​الحمل ما بين 37 : 42 أسبوعاً وآلة حاسبة الحمل لدينا تستخدم هذه المعلومات لتعطيك تاريخ الولادة المتوقع.

بالتأكيد سوف يولد طفلي في الموعد المحدد؟!
لسوء الحظ، لا أحد يستطيع أن يقول على وجه اليقين بالضبط متى سيصل طفلك أو يحدد موعد الولادة بمنتهى الدقة ، في الواقع فقط حوالي 4 % من الأطفال يولدون في الموعد المحدد للحامل! ولكن من المرجح أن طفلك سيصل في الأسابيع القليلة قبل أو بعد تاريخ الاستحقاق المقدر.
معرفة هذا يمكن أن يساعدك على أن تكوني مستعدة للولادة، وأن يكون كل شيء جاهز لاسقبال المولود الجديد.

هل سيتغير تاريخ الولادة المتوقع عند إجراء فحص؟
قد يحدث، أول فحص للحمل الخاص بك ربما يحدث ما بين 10: 14 أسبوعاً من بداية الحمل والإخصاب ، ومن المعروف أن فحص السونار للمرأة الحامل لتصوير الجنين والمعروف أيضاً باسم المسح الضوئي والذى يستخدم لتحديد نوع الجنين وتاريخ الولادة المتوقع يكون أكثر دقة، لأنه يحسب تاريخ الولادة المتوقع استنادا إلى حجم وتطور طفلك.


التعديل الأخير تم بواسطة *سوهندا* ; 07-27-2018 الساعة 10:23 AM.
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:33 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0