ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > البرامج العامة و العاب الكمبيوتر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
البرامج العامة و العاب الكمبيوتر بريطانيا تمنح درجة الماجستير في الفيس بوك يوجد هنا بريطانيا تمنح درجة الماجستير في الفيس بوك برامج تحميل و حل مشاكل الكمبيوتر


 
 
قديم 04-14-2009, 04:34 PM   #1

نور القلب

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 37333
تاريخ التسجيـل: Oct 2008
مجموع المشاركات: 5,549 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات بريطانيا تمنح درجة الماجستير في الفيس بوك


بريطانيا تمنح درجة الماجستير في الفيس بوك

بريطانيا تمنح درجة الماجستير في الفيس بوك

بريطانيا تمنح درجة الماجستير في الفيس بوك كشفت إحدى الصحف



كشفت إحدى الصحف البريطانية أن جامعة مدينة برمنجهام تعتزم تقديم درجة الماجستير لمحبي مواقع الشبكات الاجتماعية على الإنترنت، وستتكلف الدراسة حوالي 6000 دولار.
وستركز الدراسة أساسا على مواقع مثل الفيس بوك، و تويتر، وبيبو، وكلها تهتم بالشبكات الاجتماعية حول العالم. ومن المفترض أن تبدأ الدراسة اعتبارا من العام المقبل ومدتها عام واحد.
ويستطيع الدارسون خلال فترة دراستهم تعلم كيفية إنشاء مدونات إليكترونية (بلوج)، ونشر ملفات الوسائط المتعددة على الإنترنت، وتعلم استغلال هذه المواقع والتقنيات في التواصل والتسويق عبر الشبكة العنكبوتية.
وقد صرح جون هيكمان، المسئول عن هذه الدراسة، أن هذا البرنامج الدراسي ليس للمهووسين ومدمني الإنترنت، بل إن المواد المدروسة ستكون متاحة لكل من يرغب فيها، وبلا شك ستجذب انتباه الطلاب الذين يبحثون عن عمل في مجالات الصحافة والعلاقات العامة.
ومن ناحية أخرى ، عبر أحد الطلبة ببرمنجهام عن عدم ترحيبه بتلك الدراسة، فقد أكد جامي واترمان أن هذه الدراسة لا تضيف جديدا فهي تقدم معلومات أساسية يستطيع أي فرد تعلمها بمفرده، وهناك العديدون الذين يعرفون تلك المعلومات بالفعل دون أن يتكبدوا عناء دراستها بجامعة، ودون إهدار لموارد الجامعة.
وقد وصل عدد المشتركين في موقع "فيس بوك" أكبر شبكة اجتماعية على الإنترنت إلى 175 مليون شخص وذلك بعد نحو شهر من إعلانه عن تجاوز عددهم حاجز 150 مليون مشترك.
وذكر موقع "سي نت" الإلكتروني أحد أكبر الشبكات المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات على الإنترنت أن عدد مشتركي "فيس بوك" وصل إلى حاجز 150 مليون شخص بعد نحو شهرين من وصوله إلى 120 مليون شخص، ونحو 4 أشهر من وصوله إلى مائة مليون مشترك.
تأتي تلك الأنباء في الوقت الذي يحتفل فيه الموقع بمرور 5 أعوام على تدشينه وتطوره على مدار هذه السنوات من مجرد شبكة اجتماعية لطلاب جامعة هارفارد ليصبح أكبر شبكة اجتماعية على الإنترنت يتجاوز عدد مشتركيها حاجز 150 مليون شخص.
وقال مارك زوكربيرج مؤسس الموقع في مدونة له على الإنترنت في وقت سابق إن "فيس بوك" يحتفل في عيد ميلاده الخامس بالكثير من النجاحات من بينها تجاوزه موقع "ماي سبيس" الإلكتروني ليصبح أكبر شبكة اجتماعية على الإنترنت.
تجدر الإشارة إلى أن زوكربيرج قام بتأسيس "فيس بوك" عام 2004 عندما كان طالبا بجامعة هارفارد باعتبارها شبكة اجتماعية لطلاب الجامعة، ولكن الموقع حقق انتشارا سريعا بين طلاب الكليات الأخرى ليتحول إلى مكان عمل لهم، وتنتقل شهرته بعدها إلى جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم.

 
قديم 06-07-2011, 05:03 PM   #2

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: بريطانيا تمنح درجة الماجستير في الفيس بوك


بريطانيا تمنح درجة الماجستير في الفيس بوك

ههه
شكرا

 
قديم 06-07-2011, 05:09 PM   #3

رقـة قلــب


رد: بريطانيا تمنح درجة الماجستير في الفيس بوك


بريطانيا تمنح درجة الماجستير في الفيس بوك

واو و الله انا كنت مهوسة فيه


مشكورة قلبو

 
قديم 06-07-2011, 05:33 PM   #4

عااشقة الخير


رد: بريطانيا تمنح درجة الماجستير في الفيس بوك


بريطانيا تمنح درجة الماجستير في الفيس بوك

شكرا على الخبر

 
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:50 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0