ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة > أزياء مقاسات كبيرة للدبدوبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء مقاسات كبيرة للدبدوبات كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟ يوجد هنا كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟ فستان فساتين السمينات , ملابس واسعة و عريضة , مقاسات كبيرة , فساتين سهرة مقاسات كبيرة فساتين مقاسات كبيرة مقاس كبير سمينات سمينات العرب سمينات جميلات صور سمينات عربيات سمينات فتيات سمينات فساتين سهرة مقاسات كبيرة فساتين سهره مقاسات كبيره فساتين مقاسات كبيرة فساتين مقاسات كبيره مقاسات كبيرة مقاسات كبيره ملابس مقاسات كبيرة ملابس مقاسات كبيره

فساتين العيد


 
قديم 04-17-2009, 07:38 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟


كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟

هل لا زلت متمسكة بالجاكيت، وتخافين أن ترتدي ثياب الصيف حتى لا تظهر الكيلوغرامات الزائدة من فصل الشتاء؟ أو ربما لا تعرفين كيف تبرزين نقاط الجمال في جسمك؟ لا تقلقي في هذه المقالة سنمنحك نصائح ثمينة لإختيار الملابس المناسبة لجسمك:



المشكلة: طويلة ونحيلة:
هل انت طويلة ونحيلة، إذا استعدي لارتداء بنطلون برمودا قصير، قهو قمة الموضة هذا الربيع. يمكنك ملائمته مع قميص مخصر بلون أحمر وحذاء باليه ذو ربطة انيقة. ولأنك طويلة، اختاري حذاء مستوي بدلاً من الكعب.





المشكلة: مؤخرة وارداف عريضة:
بالنسبة للنساء اللواتي يملكن مؤخرة وارداف عريضة، اختاري بنطلون ذو ساق عريضة لموازنة عرض الفخذ ومنطقة الارداف. اختاري معه قميصا متوسط الطول على حافة يلتف حول منطقة الورك، وتجنبي القمصان والتي شيرت الطويلة التي تزيد من حجم المنطقة الخلفية. اختاري لونا داكنا للبنطلون ولونا افتح للقميص.

المشكلة: بطن بارز:
اما النساء الممتلئات، فنقول لهن بأن لا يبتعدن عن الألوانِ الفاتحة مثل العاجي و/ أو الأبيض. ويعتبر اللباس المثالي للسيدة ذات المعدة البارزةـ فستان ذو قصة إمبراطورية، ضيق عند الصدر، واسع فوق المعدة، الذي يخفي النتوءات والعيوب الأخرى.

المشكلة: صدر كبير:
اولاً، تجنبي القمصانِ ذات الجيوب الامامية على منطقة الصدر. وحاولي موزانة الحجم بارتداء التنانير الواسعة التي تمنح جسمك الشكل المتناسق.

المشكلة: حجم صغير:
تجلب الموضة هذا الربيع للسيدات القصيرات القامة والنحيلات جاكيتات قصيرة غاية في الروعة والاناقة، فاستفدن منها يا سيدات. لأنها تزيد من الطول خصوصا مع بنطلون بلون ابيض، اختاري حذاء ذو كعب متوسط لزيادة الطول، واكسسوار ذهبي على الصدر لاضفاء طلة بهية.




:sdgsdgh:

 
قديم 04-26-2009, 05:36 AM   #2

thura86


رد: كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟


كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟

شكرا على المعلومات الحلوة

 
قديم 04-28-2009, 12:11 AM   #3

الوردة الشفافة


رد: كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟


كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟


 
قديم 05-03-2009, 01:56 AM   #4

نونا2000


رد: كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟


كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟


 
قديم 05-04-2009, 06:14 AM   #5

أنوار زينب


رد: كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟


كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟

مشكوره على المعلومات المفيده

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:45 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0