ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية فنون دعوتة للفراش؟؟؟؟؟؟ يوجد هنا فنون دعوتة للفراش؟؟؟؟؟؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-20-2009, 02:51 AM   #1

صريم44

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 58051
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 254 

فنون دعوتة للفراش؟؟؟؟؟؟


فنون دعوتة للفراش؟؟؟؟؟؟

من الأساليب الفعالة لدعوة الزوج إلى الفراش هو التعامل الذكي مع حواسه و تدليله و مداعبته


من حق الرجل على زوجته (و هذا حق متبادل) أن ينظر إليها كأنثى و ليست ست بيت فقط.. مهام المرأة في البيت، أولاً و قبل كل شيء، تبدأ بالزوج ثم تأتي باقي المسئوليات تباعا.. قد تقول قائلة: إنها لا تقصر في حقه فهي تطبخ له أطيب الأكلات، و تغسل ملابسه بأجود المساحيق، و تجعل البيت يلمع و يبرق و غيره و غيره.. و الرد المنطقي المطروح على هذا الكلام هو أنه لم يأت بك إلى بيته لتطبخي وت غسلي و تنظفي ..كان يقدر أن يأتي بخادمة وا نتهى الأمر..

فالزوج بحاجة إلى أن ينظر إليك كأنثى ترغب به قبل أن يرغب بها هو فالرجل يحتاج إلى الإحساس أن شريكته تحبه و ترغب في التواصل الحميم معه في أي لحظة أي أن لا تكون الرغبة من طرف واحد فقط.. و من حقك أن تطلبي منه ذلك إذا كان سلبياً دون مبرر لعدم رغبته تلك كمرض إو ارهاق شديد لا يحتمله. من الأساليب الفعالة لدعوة الزوج إلى الفراش هو التعامل الذكي مع حواسه و هذا ما سنوضحه لكِ في السطور التالية:

العين:

عين الرجل تنظر إلى أماكن في المرأة لا تتوقعها لذا يجب عليها أن تلبس له أجمل الثياب و ليس شرطا هنا أن تكون ثياباً شبه عارية فالرجل بطبعه يمل من كل شيء عند التكرار و لكن يوماً بيوم فيوم تلبسين له ثيابا تكشف أكثر مما تستر كالثياب الضيقة أو القصيرة جدا أو التي تكون عبارة عن خيوط تكشف و تغطي في آن واحد.. و يوماً تلبسين له ثوبا يسترك من رأسك لقدميك و لا يظهر منك شيء ليس هذا فقط بل يمكنك أن تستغلي خيالك فتبتكرين له من الأزياء ما لا يخطر على باله كأن تأتي بفستان عادي و رخيص و تضيفي عليه لمساتك الخاصة فتجعلينه عندما يراكِ و هو نائم يستيقظ و لا يستطيع النوم مرة ثانية و هكذا..

و من المسائل المحببة إلى الرجل التغيير و التنويع في المظهر مثل تغيير تسريحة شعرك و أيضا طريقة مكياجك يوم خفيف و يوم ثقيل، يوم ألوان فاقعة و يوم ألوان هادئة و من الوسائل النسائية الفعالة في جذب الزوج خطواتك و طريقة مشيك أمامه عليك أن تظهري له ما تقدرين عليه من دلال.

الأنف:

الرجل لا يحب النوع الواحد من العطور، لذا عليك التنويع في رائحتك و كل مرة تضعين عطرا لا تكرريه في اليوم الثاني، مرة عطرا و مرة بخورا و هكذا حتى أن الرجل أحيانا قد يحب أن يشم رائحة شريكته على طبيعتها بدون أي عطور أخرى و قد يعتبر رائحتها أفضل من أي عطر من أغلى العطور.

الأذن:

الصوت المغناج يثير خيال الرجل إذا سمعه من وراء جدر فكيف إذا كان أمامه.. فالرجل يحب سماع صوت شريكته لذا عليك إخفاض صوتك و الحديث معه بدلال و صوت يكاد يذوب من الرقة، و الهمس أكثر إثارة..

الدلال :

- دلليه بطريقتك، فمثلا لو كان مرهقا من العمل اعملي له "مساجاً" و دلكيه برفق و نعومه و ستلاحظين أنه سيكون البادئ في مداعبتك و سيسعى إلى تبديل الأدوار ليقوم هو بعمل المساج لكِ.

القبل:

- قبليه كثيرا، وقت النوم و عندما يصحو، وقت مغادرته للعمل و عند العودة، و اهمسي في أذنيه بأنك ستكونين بانتظاره وستشتاقين إليه كثيرا.

الاهتمام:

- أتصلي به في العمل بين الحين و الآخر و أخبريه كم أنت مشتاقة إليه و لسماع صوته.

- فاجئيه بالمناسبات المهمة التي تغيب عن ذهنه، كأول يوم وقعت نظراتك عليه و يوم الزواج و الخطوبة و فاجئيه بحفلة بسيطه يحضرها أنتما الأثنان فقط و البسي له ما شئت كفسان ضيق قصير و شبه عاري، و قدمي له هدية حتى لو نسى هو هذه المناسبة لا تعاتبيه بل أشعريه بأنك لا يمكنك نسيان هذه التواريخ المهمة و السعيدة، و دوني هذه التواريخ في مفكرة صغيرة.

- اجعلي البيت نظيفا و مرتبا و تفوح منه الروائح الطيبة، و جهزي ملابسه دوما و بخريها و عطريها

- الزوج عادة يشعر براحة بالغة إذا كنتِ تحترمين أهله و تبتعدين عن افتعال المشاكل، فحاولي أن تكسبي حب و احترام أهله و بالأخص والدته لأن الكثيرات يعانين من المشاكل مع حمواتهن، حاولي أن تحترميها و تحبيها كوالدتك، قبليها فوق رأسها كلما زرتِها أو حتى لو كنتِ تسكنين معها، قدمي لها الهدايا المناسبة و اشتري لها ما تشترين لوالدتك فذلك يسعدها.

- اذا وجدتِ زوجك مهموما و متضايقا، فحاولي التخفيف عنه بالكلمة الطيبة، و اذا لم يقبل فهدّئيه بدلالك له و كأنه طفل صغير.

- تسوقي معه و حاولي أن تشتري حاجياتك برفقته، لكي تأخذي ذوقه فذلك يشعره بالفخر، و بالأخص في ملابس النوم التي سترتدينها له و تختاري الألوان التي تعجبه، و لا ضرر في مفاجئته بملابس اشتريتها وحدك.


- نوعي من أوضاعك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة معه، حاولي أن تتغلبي على خجلك و تطلبي منه ما تشائين فالخجل لا يفيد في هذا أطيعيه و اسمعي كلامه، و لا تخرجي من غير إذنه و إذا ذهبت إلى حفلة أو مناسبة مسائية فحاولي ألا تتأخري، و ضعي في الحسبان أن هناك زوجاً ينتظرك و يريد الاطمئنان عليك.

- و هناك الكثير من الطرق ما يجعلك أسعد إنسانة بوجود زوجك في حياتك

 
قديم 04-20-2009, 05:57 AM   #2

بندوره حمرا


رد: فنون دعوتة للفراش؟؟؟؟؟؟


فنون دعوتة للفراش؟؟؟؟؟؟

يسلموووووووووووووووووووووووووو ووووووووو

 
قديم 04-20-2009, 08:43 PM   #3

ام نورا


رد: فنون دعوتة للفراش؟؟؟؟؟؟


فنون دعوتة للفراش؟؟؟؟؟؟


 
قديم 04-21-2009, 01:56 AM   #4

حور العيوني


رد: فنون دعوتة للفراش؟؟؟؟؟؟


فنون دعوتة للفراش؟؟؟؟؟؟

يسلمووو

 
قديم 04-21-2009, 05:47 AM   #5

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: فنون دعوتة للفراش؟؟؟؟؟؟


فنون دعوتة للفراش؟؟؟؟؟؟

يعطيك العافيه عسل

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:28 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0