ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة الحمل والسفر يوجد هنا الحمل والسفر متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 04-22-2009, 12:26 PM   #1

الوردة الشفافة

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11421
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 9,516 

فراشة تطير الحمل والسفر


الحمل والسفر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 9 شهور من العمر

9 شهور من العمر هي زمن طويل كي لا نتوقع فيه السفر ، لذا فمن المبشر للنساء أن يعرفن أن السفر آمن لمعظم الحوامل ، ولا فرق في ذلك بين السفر للسياحة أو لغيرها، كذلك فلا فرق بين السفر بالطائرة أو السيارة أو القطار أو السفينة، فقط : ينبغي تذكر بعض الأمور التي من شأنها جعل سفر الحامل أكثر راحةً وأمناً.
1- تناول وجبة سريعة:
فتناول وجبة أثناء رحلة طويلة على متن الطائرة ، أو أثناء سفر طويل بالسيارة من شأنه أن يؤكد تغذية جيدة للحامل ، ومن الأفضل أن تصطحب وجبتها معها احتياطاً لمكوثٍ طويلٍ في المطار أو لزحمة سير، وكل هذا من شأنه أن يقلل من متاعب الحمل كالدوخة الصباحية والشعور بالإعياء ، والمرتبط أساساً بسكر الدم.
2- أخذ استراحة
سواء كانت الحامل على الطائرة أو في السيارة فإن النهوض والتمشي قليلا كل ساعتين على الأقل أمر واجب، فهذا من شأنه الوقاية من التقرح والتصلب، وكذلك من تخثر الدم.
3- الجاهزية:
من المندوب اخذ بطاقة التامين ، واخر سجل فحوصات تم اجراؤه، فحتى لو لم تتوقع الحامل حدوث مشكلات أثناء السفر الا انها تظل احتمالا وارداً، ولا يكلف الامر اكثر من طلب السجل من الطبيب المشرف على الحمل او من القابلة، وكذلك: ينبغي الحديث مع الطبيب حول الطعومات التي ينبغي تجنبها أثناء السفر أو القيود التي ينبغي الالتزام بها أثناء سفرها.
الجدير بالذكر كذلك أن بعض شركات الطيران تمنع سفر الحوامل على متنها أثناء الأسابيع الأخيرة من الحمل الا في حالات الطوارئ القصوى، لذا من الضروري السؤال عن ذلك قبل شراء تذاكر السفر.
4- الحفاظ على التروية:
تحتاج المرأة الحامل الى الكثير من السوائل، والسفر يسهل من حدوث الجفاف ، لذا ينبغي عليها دوماً حمل زجاجة الماء معها ، مذكرين: أن العطش ليس هو العلامة الوحيدة على احتياج جسم الحامل للماء.
5- لباس السفر:
ينبغي التأكد من ارتداء الملابس المناسبة للسفر ، فالسفر بالطائرة أو بالسيارة لا يضمن التأكد من حرارة الجو ، ومن ثم ينبغي ارتداء طبقات من الملابس للتحرر من بعضها اذا احتاجت الحامل للتبرد، أو الابقاء عليها اذا احتاجت للدفء.
وبالسلامة إن شاء الله


التعديل الأخير تم بواسطة الوردة الشفافة ; 04-22-2009 الساعة 12:36 PM.
 
قديم 04-24-2009, 09:17 PM   #2

ام نورا


رد: الحمل والسفر


الحمل والسفر


 
قديم 04-25-2009, 12:21 AM   #3

الوردة الشفافة


رد: الحمل والسفر


الحمل والسفر

تسلميلي يالغالية على مرورك

 
قديم 10-17-2009, 01:32 PM   #4

اسبونشه


رد: الحمل والسفر


الحمل والسفر

احسنتى..................... على المعلومات

 
قديم 10-18-2009, 03:16 PM   #5

كلام الياسمين


رد: الحمل والسفر


الحمل والسفر

مشكوووووورة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:02 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0