ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 7 نصائح لإيجاد الشريك الأمثل يوجد هنا 7 نصائح لإيجاد الشريك الأمثل العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-06-2009, 04:38 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

7 نصائح لإيجاد الشريك الأمثل


7 نصائح لإيجاد الشريك الأمثل

هل تشعرين بالوحدة هذه الأيام، لم تعثري بعد على شريك حياتك الأمثل،؟ إليكم هذه النصائح التي ستعيدك إلى اللعبة:



1. اعثري على الشخص المناسب دون أن تبحثي:
لا تنظري إلى البحث عن الشريك كأنها مغامرة للتسوق. بل ابحثي عن شخص يشبهك، يحب الحياة، والمرح، ويحب أن يقابل أشخاص جدد. بمعنى أخرى، أخرجي وتعرفي على الناس، ولكن لا تخرجي وبذهنك فكرة البحث عن الشريك فقط.

2. انتبهي عند مقابلة الطرف الأخر:
لا تتحدثي عن نفسك طوال الوقت، التحدث والضحك بصوت مرتفع، الإفراط في تناول المشروبات الكحولية، الإفراط في التدخين، الإفراط في تناول الطعام، والإفراط في المزاح بشكل عام يعد من السلبيات التي يمكن أن تؤثر قرار الأخر بالارتباط بك. استشيري صديقات حول الصفات السيئة التي قد يرونها فيها دون أن تراها هي. مثلا، ارتداء ثياب ضيقة، أو التحدث بصوت مرتفع على الهاتف، أو استعمال الكثير من مساحيق التجميل. استمعي إلى نصائح الصديقات، خصوصا إذا كانت قاسية بعض الشيء، لأن هذا يعني بأن الصديقة ترى صفة لا تعجبها فيك، وبالتالي قد يراها الطرف الأخر بسهولة. ولا تعاقبي صديقتك لأنها صريحة، بل احترمي رأيها وتفهمي قلقها عليك.


3. لا تكوني محبطة جداً:
لدرجة أنك توافقين وتضحكين على كل ما يقوله الطرف الأخر خشية أن يبتعد عنك. حافظي على شخصيتك، ورأيك، ولكن لا تكوني جريئة جداً أو بليدة جداً، بل تفاعلي وشاركي وابدي رأيك بتحفظ بحيث لا تجرحي شعور أحد. لأنك عندها ستعتذرين، وتكونين في موقف الضعف.

4. لا تتسوقي الشريك من الانترنت:
كف يمكنك أن تثقي بشخص لا ترينه ولا تشعرين به. نصيحتي ابتعدي عن اللقاءات العمياء التي أساسها غير واقعي لأنها ستسبب لك المتاعب. لقد سمعنا كلنا بقصص خيالية على الانترنت منها الغريب ومنها الضحك.

5. لا تحاولي بجهد:
لا تتجاوزي الحدود الطبيعية للعلاقة، ولا تتمادي في محاولة استرضاء الطرف الأخر. إذا كان يحب مراقبة الطيور، فلماذا تشترين منظاراً للطيور؟ اتركيه يستمتع بهوايته، وانضمي إليه بعض الأحيان، ولكن لا تتركي هوسك بالحصول عليه يدفعك للتعلق على الشجرة. فإذا لم يكن مقتنعا بك، فلن يرى غير الطيور.

6. لا تضعي نفسك بعيدا عنه:
تعتقد الكثير من الفتيات بأنهن جذابات أكثر عندما يكن صعبات المنال، والمراس. ولكن هل أنت في حرب مع الطرف الأخر؟ الجواب طبعا لا، إذا لماذا تلعبين هذه اللعبة، إذا كنت تريدين إعجابه فقد حصلت عليه، فلماذا تبتعدين، قد يكون الجواب من طرفه، بأنك غير مهتمة، وبالتالي سيفقد الاهتمام بك. تعلمي أين تضعين الحدود بعد أن تثبتي وجهة نظرك.

7. الشعور بكراهية الذات:
إذا كنت تشعرين بأنك غير مهمة، وأنك شخص نكرة، فقد تنقلين هذا الشعور بسهولة إلى الطرف الأخر الذي سيبتعد عنك. عندما تجدين الشخص المناسب، اتركي السلبية في المنزل، واخرجي كل صفاتك الايجابية أمامه، وبالطبع هذا لا يعني أن تمدحي نفسك، ولكن إذا سألك هل حصلت على شهادة جامعية، فقولي له، "عندي دكتوراه في مجال عملي من خبرتي الخاصة". المشكلة أننا نعرف كيف نجيب بطريقة لبقة، وايجابية، إلا أن بعض الفتيات، يحتجن إلى التدريب على كيفية استخراج هذه العبارات الايجابية.




:sdfsd:

 
قديم 05-06-2009, 08:23 PM   #2

نودا


رد: 7 نصائح لإيجاد الشريك الأمثل


7 نصائح لإيجاد الشريك الأمثل

شكرا حبيبتى ع موضوعك الجميل مشكوووووره

 
قديم 05-06-2009, 09:06 PM   #3

ام نورا


رد: 7 نصائح لإيجاد الشريك الأمثل


7 نصائح لإيجاد الشريك الأمثل


 
قديم 05-07-2009, 12:56 AM   #4

ماري بيل


رد: 7 نصائح لإيجاد الشريك الأمثل


7 نصائح لإيجاد الشريك الأمثل

مشكووووووووووووووووووووورة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:13 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0