ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل إعادة شحن الدماغ لعلاج الكآبة يوجد هنا إعادة شحن الدماغ لعلاج الكآبة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-09-2009, 11:41 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

إعادة شحن الدماغ لعلاج الكآبة


إعادة شحن الدماغ لعلاج الكآبة

تعتبر الكآبة مرض يتضمن الشعور بالحزن لمدة تزيد على الأسبوعين. في أغلب الأحيان تكون مصحوبة بفقدان الاهتمام بالحياة، واليأس، ونقص الطاقة.

وتؤثر الكآبة على القدرة على أداء المهام العادية والأنشطة اليومية. وتختلف هذه الكآبة التي تسمى سريرية عن الحالة الموقتة للكآبة التي يسببها حدث حزين أَو حالة مرهقة.

لو كان الدماغ البشري كما البطارية فان مرض الكآبة يمكن رؤيته تراجعاً في مستوى قوة هذه البطارية!

إذن، لم لا يعمل الأطباء على إعادة شحن الدماغ بكهرباء، غير مؤذية ولا تسبب الألم، لدى كل مريض مصاب بالكآبة؟ هذا ما يختبره حالياً الباحثون الإيطاليون، من مستشفى أوسبيدالي ماجوري بمدينة ميلانو بالتعاون مع فريق من الأطباء بمستشفى "كلينيكا فيلا سانتا كيارا" بمدينة "فيرونا".


أثناء التجربة، قام الأخصتاصيون بتطبيق الكترودين على جبهة المرضى الذين يعانون من مرض الكآبة. جرى وصل هذين الالكترودين بمحفز كهربائي مربوط بالكمبيوتر.

يقوم هذا المحفز بتحرير التيار الكهربائي ذو التوتر المنخفض باستمرار وجرى استعماله على مجموعة من المتطوعين الذين لم يجد نفعاً معهم العلاج بالأدوية. هذا وخضع المتطوعون لتقنية التحفيز الكهربائي مرتين يومياً طوال خمسة أيام متتالية.

بعد ذلك، سجل لديهم تحسناً واضحاً رافقهم لبضعة أسابيع.

في حال نجاح هذه الاختبارات والتأكد من خلوها من آثار جانبية معينة فإنها قد تستعمل لمعالجة أشرس أنواع الكآبة التي تصيب 30 في المئة من أصل خمسة ملايين إيطالي يعاني من الكآبة بكافة درجاتها.

 
قديم 05-09-2009, 11:42 AM   #2

مارينا حسباني


رد: إعادة شحن الدماغ لعلاج الكآبة


إعادة شحن الدماغ لعلاج الكآبة


 
قديم 05-09-2009, 08:45 PM   #3

ام نورا


رد: إعادة شحن الدماغ لعلاج الكآبة


إعادة شحن الدماغ لعلاج الكآبة


 
قديم 05-10-2009, 12:07 AM   #4

الوردة الشفافة


رد: إعادة شحن الدماغ لعلاج الكآبة


إعادة شحن الدماغ لعلاج الكآبة


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:07 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0