ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة يوجد هنا نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-13-2009, 12:38 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

صورة قلبين نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة


نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة

هل الكريمات المضادة للتجاعيد فعالة؟ هل هذه العبوات سحرية بالفعل أما أنها أكذوبة مصانع كريمات التجميل. إذا كنت لا تثقين بالكريمات المصنعة فهذه الكريمات البديلة ستمنحك بعض الطمأنينة لأنك تعرفين مكوناتها وقدرتها الحقيقية.



إذا كنت تريدين المظهر الشاب عند بلوغك سن الأربعين وأكثر فأنت بحاجة للحفاظ على جسمك من جميع النواحي. وهذا يعني الاستماع إلى العديد من النصائح:




1. حافظي على الترطيب، وهذا يعني شرب كمية معقولة من الماء كل يوم. نعم، الماء هو العنصر الأساسي والحيوية للحصول على جسد شاب وصحي. الماء ينظف الجهاز الهضمي من الشوائب والخلايا من المعوقات. حافظي على مستوى جيد من الترطيب وستكون بشرتك مميزة ونضرة.


قد تقولين بأن شرب الماء ليس أمرا مرحا، ولكن إذا بدات بتناول كوبين من الماء في الصباح على معدة خاوية، فستكون مهمة الحصول على الكمية الأخرى خلال اليوم عملية سهلة. حاولي تناول أطعمة تشعرك بالعطش هذا سيعزز قدرتك على تناول الماء خلال اليوم. إذا قمت بتناول الماء لمدة أسبوعين بشكل منتظم، ستبدئين برؤية التأثيرات الصحية. الماء معجزة ولست بحاجة للكثير من الاستثمار للحصول على نتائج مرضية.



2. انتبهي لوضعيتك خلال النوم. الكثير منا ينام على وجهه أو على طرف من وجهه مما يسبب ظهور تجاعيد مبكرة حول الجبهة وعند العين. ننصحك باستعمال وسادة من الحرير أو الساتان، هذه الوسائد ناعمة ولا تسبب التجاعيد.


3. انتبهي لتعابير وجهك المفرطة. مثلا عند الغضب أو الصراخ أو حتى عند تنظيف الأسنان وتسريح الشعر نقوم بحركات غير ضرورية تبرز التجاعيد في وجهنا وتؤسس لبداية الخطوط المزعجة.


4. انتبهي في كل مرة تنظرين إلى المرآة، حاولي فرد وجهك وتدليكه بمستحضر مطري ومرطب ثم قطعة ثلج للتخلص من الآثار المبكرة لخطوط التجاعيد.

 
قديم 05-13-2009, 12:52 PM   #2

خلود الجبيل


رد: نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة


نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة

يعطيك العافيه اختي

 
قديم 05-13-2009, 07:57 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة


نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة

شكرلك

 
قديم 05-14-2009, 12:49 AM   #4

نودا


رد: نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة


نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة

مشكووووووره حبيبتى ع المووضوع الرائع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0