ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الأميرة الجوهرة تمول أول مركز طبي للأمراض الوراثية يوجد هنا الأميرة الجوهرة تمول أول مركز طبي للأمراض الوراثية المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-21-2009, 12:16 PM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 

قلب جديد الأميرة الجوهرة تمول أول مركز طبي للأمراض الوراثية


الأميرة الجوهرة تمول أول مركز طبي للأمراض الوراثية

الأميرة الجوهرة تمول أول مركز طبي للأمراض الوراثية
قامت الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم آل إبراهيم بتمويل مركز الأميرة الجوهرة للطب الجزيئي وعلوم الموروثات والأمراض الوراثية وافتتاحه في العاصمة البحرينية المنامة، ليكون بذلك الأول من نوعه في العالم العربي لناحية تخصّصه بالطب الجزيئي والعلوم الوراثية بهدف تبنّيها كمنهج أكاديمي.

وقد بادر القيّمون على مركز الأميرة الجوهرة التابع لجامعة الخليج العربي، بتكريم سموّها تقديراً لعطاءاتها وهِبَتها السخيّة ولجهدها في النهوض بهذا الصرح العلمي الطبي والارتقاء به إلى مصاف أحدث مراكز البحوث الطبية العالمية.

كما قام المركز المُدَشّن حديثاً بتكريم عددٍ من العالمات العربيات والباحثات والمتخصصات في العلوم الجينية تثميناً لجهودهنّ في تطوير البحث العلمي في مجال الطبي الجزيئي وعلوم الأمراض الوراثية.

وفي السياق نفسه، يسعى مركز الأميرة الجوهرة لجذب الخبرات العربية في شتى المجالات والتخصّصات الحيوية ذات الصلة بغية تسخيرها لخدمة المواطن العربي، واضعاً في متناولهم أحدث الوسائل والمعدّات والأساليب العلمية والطبية التي تساعدهم في الأبحاث الجينية للوصول إلى علاجاتٍ شافية لأمراض مستعصية في العالم عموماً، وفي الوطن العربي خصوصاً، لاسيّما أن الخارطة الجينية العربية تشكّل اليوم هاجساً لدى علماء المنطقة، حيث تزداد نسبة الأمراض الوراثية على الحدّ المتوسّط المتعارف عليه عالمياً.

وبموازاة ذلك، يوفّر مركز الأميرة الجوهرة للطالبات والطلاب العرب في كليات الطب، فرصة للتدريب العلمي والاستفادة من البحث الأكاديمي بطريقة عملية.


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0