ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية مشاكل بلوغ هزة الجماع للنساء يوجد هنا مشاكل بلوغ هزة الجماع للنساء العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-26-2009, 11:13 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

مشاكل بلوغ هزة الجماع للنساء


مشاكل بلوغ هزة الجماع للنساء

هل تشعرين بأنك محبطة جنسية من زوجك؟ هل تصلين إلى هزة الجماع لوحدك ولكنك لا تستطيعين ذلك مع شريكك؟



مرحباً بك في نادي كبير جداً. وفقا للإحصاءات فأن سبعة وسبعون بالمائة من النساءِ يبلغن هزة الجماع لوحدهن، ولكنهن لا يستطعن ذلك مع الشريك. حتى النساء اللاتي يحاولن تشجيع أزواجهن وتعلميهم كيفية تحقيق هزة الجماع، لا يتمكن من ذلك، لان الشريك غالبا ما يكون متسرعا أو غير صبورا كفاية لإشباع رغبات زوجته الجنسية.




ولكن وفقاُ للدراسات فأن الرجال يفضّلون أن تخبرهم الشريكة ماذا يفعلون! السبب هو قلة خبرتهم في هذا المجال، فالرجل يعرف نفسه وما يرضيه، كما تعرف المرأة نفسها وما يرضيها، أذن القليل من التعليم والنصائح ضروري. علما بأن النساء يحتجن تقريبا 20 دقيقة لبلوغ هزة الجماع، ولكن مع الممارسة والتدريب يمكن أن تقل هذه المدة.


إذا كان زوجك غير قادر على متابعة المداعبة وتحفيزك جنسيا، فأن خبراء العلاقات الجنسية ينصحون باستعمال جهاز تحفيز العضو التناسلي الأنثوية، المتوفر في الصيدليات، هذا الجهاز سيساعدك على بلوغ النشوة الجنسية أسرع ويجعل علاقاتك الجنسية أكثر متعة مع الشريك.



وفقا لبعض الأزواج الذين استعملوا الجهاز، فقد خف التوتر والضغط النفسي في غرفة النوم، لأن الزوجان أصبحا راضيان جنسيا، تفريغ الرغبة الجنسية لأحد الطرفين فقط يزيد من نسبة التوتر والضغط بالنسبة للطرف الثاني، وتراكم هذا الشعور يجعل الحياة الجنسية مملة، ومقيتة وغالبا ما يسبب البرود الجنسي الذي تعاني منه معظم النساء.


بعض التعليم والإرشاد لن يضركما واستعمال الأدوات المساعدة أمر طبيعي خصوصا إذا كانت الحياة الجنسية تمر في حالة من الركود والبرود العاطفي الحاد.



وأخيرا، تذكري سيدتي، الرجل ماهر جدا في معرفة ما يريد، وكيف يحصل عليه، ولكنه لن يعرف ما تريدين ما لم تخبريه بذلك، لا تكوني المتلقي الصامت بل العضو الفعال في العلاقة التي تهمك والتي تشكلين الجزء الأكبر والأهم فيها.

أما أنت أيه الرجل، فيجب أن تعرف بأن إشباع رغبتك هو جزء بسيط من العلاقة، المرأة تملك مشاعر وأحساسيس ورغبات جنسية فطرية، وإشباع هذه الرغبات سيجعل حياتك أسهل واسعد
:11_3_2[1]:

 
قديم 05-26-2009, 03:05 PM   #2

حكايةإحساس


رد: مشاكل بلوغ هزة الجماع للنساء


مشاكل بلوغ هزة الجماع للنساء

مشكوره ياقلبي

 
قديم 05-26-2009, 10:45 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: مشاكل بلوغ هزة الجماع للنساء


مشاكل بلوغ هزة الجماع للنساء

شكرلك

 
قديم 05-27-2009, 05:30 AM   #4

❤مومو❤


رد: مشاكل بلوغ هزة الجماع للنساء


مشاكل بلوغ هزة الجماع للنساء

شكراااااااا ياقلبووووووووو
جزاك الله خيراااا

 
قديم 05-27-2009, 11:12 AM   #5

مهجة الفؤاد


رد: مشاكل بلوغ هزة الجماع للنساء


مشاكل بلوغ هزة الجماع للنساء

شكرلك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:30 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0