ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل ارجو الافاده ؟؟؟....... يوجد هنا ارجو الافاده ؟؟؟....... المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-27-2009, 11:07 AM   #1

جيجي الاموره

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 39974
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات: 606 

صورة متحركة وجه بنت ارجو الافاده ؟؟؟.......


ارجو الافاده ؟؟؟.......

اتمنه من الاخوات المشاركات وخاصة الامهات انا تفيدنا بمواضيع تخص الاطفال وكل واحده تطرح سؤال الباقيه تفيدنا من تجاربه وانا سوف ابد بهذا الاقتراح بسؤال من الومكد انه يؤرق كثير من الامهات الا وهو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



رائحة فم الاطفال المزعجه وخاصة عند الاسيقاظ من النوم ؟





ويسعدنا مروركم على الموضوع حتي لو لم تشاركو في الموضوع
واتمنى انا يفيد كل الامهات

 
قديم 05-27-2009, 09:41 PM   #2

ام نورا


رد: ارجو الافاده ؟؟؟.......


ارجو الافاده ؟؟؟.......

رائحة فم الاطفال المزعجه وخاصة عند الاسيقاظ من النوم
هو امر طبيعى ويعنى منه الكبار ليضا بنسبه عشرين فى المائه
تحدث بسبب تخمر بقايا الطعام وكثرة الجراثيم والالتهابات والأمراض
ليس للفم النظيف في الحالة الطبيعية أية رائحة للهواء الخارج منه، بل قد يكون زكيا في بعض الأحيان، لذا تعتبر رائحة الفم الكريهة والتي تعرف بالبخر حالة مرضية لها أسباب وطرق علاج مختلفة.
وهي تنتج في الكثير من الأحيان عن إهمال صحة الفم وقد تكون لأسباب مرضية، وتختلف رائحة الفم باختلاف الوقت، فهي أشد ما تكون خلال فترة النهار بسبب التخمر الذي يحدث طوال الليل حيث ان نقص إفراز اللعاب أثناء النوم يساعد ويزيد من تخمر بقايا وفضلات الطعام في الفم، كما تعتمد حدة الرائحة على كمية اللعاب والجراثيم الكامنة في الفم.
** جفاف الفم
** كما ذكرت فإن عدم العناية بنظافة الفم والأسنان يعد أول سبب لظهور تلك الرائحة التي تنشأ عن تخمر فضلات الطعام المتبقية ما بين الأسنان وفجواتها وخصوصا بين الأسنان المنخورة بالتسويسأو بين الأسلاك المركبة لتقويم الأسنان، فتجذب تلك الفضلات الجراثيم كتربة صالحة بوجود الغذاء والحرارة المناسبة لتكاثرها وينتج بالتالي عن هذا التخمر غازات كريهة مسببة تلك الرائحة للفم، ومما يساعد على سرعة التخمر إهمال تنظيف الفم والأسنان بصورة دورية صحيحة تمنع تكون الرواسب البيضاء التي تشبه الجبس حول الأسنان والمسماة بالجير أو القلح والتي تعد أيضا مرتعا للجراثيم، كما أن إهمال الجير وعدم إزالته يؤدي إلى عدم تنبه أطراف اللثة بواسطة الطعام فتضعف وتنفذ إليها الجراثيم وتصاب بالالتهاب فتصبح حمراء هشة ولينة سهلة النزف مسببة رائحة نفاذة وطعما كريها بالفم. جفاف الفم يؤدي إلى ظهور رائحة كريهة أيضا، ويعاني الأشخاص الذين يتنفسون من أفواههم من بخر الفم أيضا، لما تسببه هذه الطريقة من جفاف للفم وبالتالي تتأذى اللثة وتلتهب فتغزوها الجراثيم وتسبب تلك الرائحة النفاذة خاصة مع إهمال النظافة أيضا.
** شراهة والتهابات ومن المسببات المرضية للبخر، التهابات المريء والمعدة، أو الشراهة في الطعام والتخمة، فتناول الطعام بصورة مستمرة دون إتاحة الفرصة لعملية الهضم يؤدي إلى تراكم الطعام في المعدة فيتخمر وتبدأ الجراثيم بإطلاق موادها السامة وغازاتها الكريهة التي منها ما يخرج عن طريق الرئة (الغازات الطيارة) ويجعل رائحة النفس كريهة ومنها ما يخرج عن طريق الجلد فتجعل رائحة العرق نفاذة. بهم.

وقد تتسبب بعض أمراض الرئة والحميات بالبخر كما في التهابات الرئة والشعيبات الهوائية والحميات كالحصبة والدفتيريا والتيفوئيد والإنفلونزا عن طريق تقليل إفراز لعاب الفم.
وتؤدي أمراض الفم والبلعوم ايضا إلى الإصابة بالبخر، كالتهابات الجيوب الأنفية والتهاب اللوزتين واللحميات والخراج السني والتهابات اللسان. ويستطيع المرء التفريق بين المسببات بإغلاق الشفتين والتنفس من الأنف، فإذا انعدمت الرائحة، كان الفم هو السبب.

 
قديم 05-27-2009, 09:42 PM   #3

ام نورا


رد: ارجو الافاده ؟؟؟.......


ارجو الافاده ؟؟؟.......


 
قديم 05-28-2009, 06:56 AM   #4

جيجي الاموره


رد: ارجو الافاده ؟؟؟.......


ارجو الافاده ؟؟؟.......

شكرا لكي على المعلومات المفيده



ولكن ممكن انا تكون ايضا من بقايا الطعام في المعده سبب لتلك الرائحه لسؤ الهظم ذلك ما اخبرني به الطبيب

 
قديم 05-28-2009, 11:28 AM   #5

ام نورا


رد: ارجو الافاده ؟؟؟.......


ارجو الافاده ؟؟؟.......

طبعا ممكن تكون من تخمر بقايا الاكل فى المعده
كما اخبرك الطبيب
ممكن تسمحي لى اطرح سؤال
ما هو سبب بكاء الاطفال ؟

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:55 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0