ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية هل يمكنك الارتباط بخطيب صديقتك السابق ؟؟ يوجد هنا هل يمكنك الارتباط بخطيب صديقتك السابق ؟؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-30-2009, 12:11 PM   #1

أم حبيبــــــــــــــــــة

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12598
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 42,692 

11633831441487246193 هل يمكنك الارتباط بخطيب صديقتك السابق ؟؟


هل يمكنك الارتباط بخطيب صديقتك السابق ؟؟

ضمن شبكات الأصدقاء والمعارف، يمكن ان تحدث الكثير من المفاجآت السارة وغير السارة. لا بد أنك مررت بتجربة انفصال خطيبين عن بعضهما البعض، ولكن ماذا لو طلب الخطيب السابق لصديقتك أن يقابلك؟ هل يجب أن ترفضي أم توافقي؟ تعالي معنا لتعرفي ماذا يجب أن يكون ردك.
تقول عالمة النفس ديبي ماجيدس، دكتوراه، ومؤلفة كتاب " All the Good Ones Aren't Taken " "سيكون هناك مخاطر كبيرة، لأنك قد تضطرين لخسارة بعض الاصدقاء المشتركين أو تضعينهم في وضع محرج." ولكن من جهة أخرى، فأن قبولك انتقال خطيب صديقتك منها إليك، ينم عن قابلية ومرونة عالية، لأنك في هذه الحالة تعرفين جيدا الكثير عنه وعن تجربته السابقة.




النصائح:

• ضعي أصدقائك أولا:

البدء في علاقة جديدة يجب أن يكون أمرا ممتعا في حياتك، وليس شيئا محبطا أو محزنا. ولكن إذا كنت تعرفين ماضي هذا الشخص فقد يكون ذلك لمصلحتك. أنت لست مضطرة لأخذ الأذن من صديقتك، لأنها قامت بالفعل بالانفصال عن هذا الشخص، ولكن يجب أن تكوني متأكدة من أن علاقتهما انتهت بالفعل وبأن أحد لا يستغلك لاستعادة العلاقة السابقة. ستفقدين بعض الأصدقاء في هذه المرحلة فكوني مستعدة. لن يفهمك الآخرون بسهولة.

• المراقبة والمواجهة:

انتبهي خلال الفترة الأولى من التعارف، لاحظي كل كلمة وكل نظرة، إذا شعرت بأن هناك إعجاب لا زال قائما بينهما، فيجب أن تعرفي بأن هذه العلاقة لن تنجح. في بعض الحالات، قد تكون الفتاة بالفعل لا تستحق هذا الشاب، لذا لا تكوني متحيزة لصديقتك، كوني واقعية.


• تأكدي من مشاعره ورغبته في الزواج:

مرة أخرى، قد لا يكون الهدف من ورائك سوى الاقتراب من صديقتك. إذا كانت نواياه صادقة فسوف يظهر ذلك جليا في تصرفاته، وكلامه. لا تستعجلي الرغبة في الارتباط والزواج، فقد يكون هذا اختبار لكما لمعرفة صدق مشاعركما. لقد اخترت الدخول في هذه العلاقة وأنت تعرفين مخاطرها، فيجب أن تكوني صبورة ولكن ليس ساذجة.

• الصراحة والصدق:

يجب أن تكوني صريحة وصادقة، ولكن لا تبالغي في حرصك أو خوفك، هذا قد يبعد الشاب بعيدا عنك. ولكن إذا شعرت بالرغبة في الحديث فقد يكون من الأفضل أن تلتزمي بصدق مشاعرك ومخاوفك. ولكن هذا الحديث يجب أن لا يتكرر كثيرا، إذا قال بأنه يحبك، وقد نسى علاقته السابقة بصديقتك، ويريد أن يبدأ من جديد فيجب أن تأخذي كلامه على محمل الجد.

• لا للمقارنة أو المعاتبة:

إذا بدأتما بالفعل في علاقة جدية، فحاولي أن لا تذكري صديقتك بالسوء أو بالخير، أو تقارني بين تصرفك وتصرفها، أنت ستجلبين التعاسة لحياتك. تكرار ذكر اسمها وطرق تصرفها ستجعله يفكر بها ويتذكر مواقف معها، وأنت لا تريدين نبش الماضي على حساب حياتك. كذلك حاولي أن لا تشجيعه على المقارنة بينكما في أي شيء من ذوقك في الطعام، إلى الثياب إلى الأثاث. وتذكري عبارة، "علاقة جديدة وكل ما فيها جديد." وبالتوفيق!

 
قديم 05-30-2009, 12:29 PM   #2

$snow white


وردة متحركة رد: هل يمكنك الارتباط بخطيب صديقتك السابق ؟؟


هل يمكنك الارتباط بخطيب صديقتك السابق ؟؟

حبيبتى واللهى انا نفسى الاقى كلمة اعجاب تعبر عن اعجابى بيكى
بس مش لاقية
ربنا لا يحرمنا من ابداعاتك
واكيد مستنين منك الاحسن
ربنا يوفقك يا قلبى
تقبلى مرورى

 
قديم 05-30-2009, 08:15 PM   #3

ام نورا


رد: هل يمكنك الارتباط بخطيب صديقتك السابق ؟؟


هل يمكنك الارتباط بخطيب صديقتك السابق ؟؟


 
قديم 06-12-2009, 02:25 AM   #4

دلوعة سعد


رد: هل يمكنك الارتباط بخطيب صديقتك السابق ؟؟


هل يمكنك الارتباط بخطيب صديقتك السابق ؟؟

مشكووووووووره يالغاليه عالموضوع الحلو
بس من وجهة نظري مستحييييييييييييييييييل اوافق وأخسر صديقتي بالأخير بتفكر اني كنت ابيه لما كان خطيبها واذا كنت ابي في غييييييره وااايد
انا متزوجه بس هذي وجهة النظر ويعطيج العافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:16 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0