ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 12طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2) يوجد هنا 12طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2) وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-01-2009, 04:22 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

12طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)


12طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)

7. لا تلمسي عيونك أبدا
المنطقة المحيطة بالعيون حساسة جدا. لا تفركيها أو تمسحيها بيديك الجافتين أبدا. في كل مرة تقومين بذلك، فأنت في خطر كسر أو تحطيم شرايين الدم الذي يسبب تغير لون الجلد إلى اللون الأسود أو المظلم وأيضا سماكة الجلد المحيط حول العيون.
اختاري كريم مناسب للعيون مضاد للشيخوخة تحتوي على peptides من Olay Professional Pro-X Eye Restoration Complex، أو zinc المتوفر في Relastin Eye Silk.


8. لا تشربي أو تدخني
اعتني بجسمك وبجلدك جيدا. التدخين عامل ضار ومعروف ومسبب للشيخوخة المبكرة لأنه يدمر الكولاجين والالستين. كما أنه يسمم الدم ويجعل لون البشرة رماديا، ويزيد من إحتمال الإصابة بالالتهابات في مجرى الدم. تناول الكثير من السكريات يملك نفس التأثير على البشرة. جربي الامتناع عن تناول الشوكولا والحلويات والسكاكر لفترة من الوقت وسترين بأن بشرتك تتحسن.


9. التخلص من الأشياء العالقة
تذكري بعض الأمور الصغيرة والعالقة يمكن أن تؤثر على بشرتك وتسبب المشاكل.
مثلا توقفي عن شد عيونك لتحسين نظرك، وبدلا من ذلك استعملي نظارة طبية أو عدسات لاصقة. كذلك استعملي نظارة شمسية مضادة لأشعة الشمس.


- تجنبي استعمال قشة العصير التي تسبب التجاعيد حول الفم.



- لا تضعي يدك أسفل ذقنك أو على خدك عندما ترتاحين لأن ذلك يسبب تجاعيد البشرة.


- استعملي مخدة من الحرير بدلا من القطن، لأن الثنيات على الوسادة القطنية ستترك أثرها على بشرتك.


10. امسحي البقع الداكنة
التجاعيد قد تكون الإشارةَ الكلاسيكيةَ للشيخوخة، لكن العديد من الأشخاص يعتبرون الجلد المبقع علامة أوضح. يمكن التخلص من البقع الداكنة خلال شهر واحد. باستعمال كريم يحتوي على مضادة البقع من Murad Age Spot & Pigment Lightening Gel and DDF Skincare Fade Gel. واخير استعملي كريم مضاد للشمس لحماية بشرتك من التأثيرات الضارة للشمس.


11. ابتهجي
عندما نكبر في السن، تتحول الخلايا وتموت وتتراكم فوق البشرة. وتدريجيا تسبب هذه الخلايا الميتة بهت البشرة وتوقف لمعانها. قومي بالتخلص من هذه الخلايا الميتة باستعمال MD Skincare Alpha Beta Daily Face Peel أو Avon Anew Clinical Advanced Re****urizing Peels.


12. لا تنسي الرقبة واليدين
هذه الأعضاء هامة جدا لأنها يمكن أن تكشف نقاط ضعفك بسرعة. استعملي كريم مضاد لأشعة الشمس لحماية اليدين من الأشعة الضارة وكذلك اعتني برقبتك عند شطف الوجه وفرد كريم الوقاية من الشمس, ننصحك بعمل تقشير لليدين مرتان في الأسبوع للحصول على يدين ناعمتين كالحرير. ننصحك باستعمال St. Ives Elements Microdermabrasion scrub
:sdgsdgh:

 
قديم 06-02-2009, 12:07 AM   #2

نودا


رد: 12طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)


12طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)

مشكووووووره حبيبتى

 
قديم 06-02-2009, 01:02 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: 12طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)


12طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)

شكرلكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:11 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0