ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل نصائح للسيطرة على مسببات الربو يوجد هنا نصائح للسيطرة على مسببات الربو المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 06-07-2009, 04:15 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

نصائح للسيطرة على مسببات الربو


نصائح للسيطرة على مسببات الربو

يجلب الربيع العديد من الأشياء الجيدة، ولكنه أيضا يحمل معه العديد من مسببات الحساسية والربو التي ترهق العديد من الأشخاص المصابين بالربو أو الحساسية.



غبار الطلع من الزهورِ المزهرة والأشجارِ والعشب يعد المسبب الأول لمشكلة الربو أو الحساسية الموسمية. هذا وقد قام المسئولون في مركز بحوث الربو في بريغهام ومستشفى النساءِ في بوسطن، بتحديد المسببات الشائعة للربو والحساسية من بعض الأطعمةِ، التمارين، الأمراض والعوامل البيئية، مثل الدخانِ والزغب.




يقول الدّكتور مايكل ويشسلر، مدير مركز بحوث الربو. "تَختلف نوابض أعراضِ الربو من شخصِ إلى الشخصِ، لذا فأن معرفة نوابضك يعد الخطوة الأولى في تخفض الأعراضِ.



الربو المتعلّق بِالمحسّس، قد يعني البقاء داخل المنزل خلال فترة انتشار غبار الطلع؛ أما بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مشاكل التنفس بعد القيام بالتمرين، فيجب أن يراقبوا أنفسهم خلال التمارين وعدم تخطي مرحلة الخطر.



بالإضافة إلى معرفة النوابض يجب على الشخص الذي يعاني من نوبات الربو المفاجئة أن يعرف التالي:
1. تحديد خطة صحية وحمية مناسبة مع الطبيب المعالج والحفاظ عليها. حتى لو كان المسبب التمارين الرياضية يجب أن لا تتجنبي القيام بها لفائدها الصحية.
2. تعلم تميز وتحديد المخاطر اليومية التي يمكن أن تسبب نوبات الربو المفاجئة.
3. أعمل مع الطبيب لتحديد العلاج المناسب لحالتك الصحية..

 
قديم 06-07-2009, 08:38 PM   #2

ام نورا


رد: نصائح للسيطرة على مسببات الربو


نصائح للسيطرة على مسببات الربو


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:28 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0