ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية يوجد هنا أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-20-2009, 07:53 PM   #1

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49344
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 23,666 

قلب جديد أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية


أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية

حتى لا يهرب زوجك كالعادة من البيت فى العيد أو أي يوم بالسنة ،مارأيك أن تفاجئيه بما يذهله بغير العادة لتكون هذه الأيام نهاية للحرب وبداية صفحة رومانسية جديدة بينك وبين زوجك ، ولمساعدتك على هذا لابد لكِ من أخذ بعض نصائح الزوجات المجربات لبعض الافكار متبعة المثل القائل "اسأل مجرب ولا تسأل طبيب".

من خلال "المنتديات الأسرية" تتبادل الزوجات بعض الحلول والخطط الخبيثة للحصول على حياة زوجية هانئة منها أفكار طفولية ومنها أنثوية طاغية وبين هذه وتلك يجد الرجل ما يحتاجه ويجب أن يتوافر فى زوجته.

القاعدة الأولى : "المبادرة بالتجديد"

هي المبادرة واقتناعك بأن هذه الأمور لها تأثير السحر على زوجك ولا تنتظري بأن يبدأ هو ، لذا أجمعت الزوجات أن زوجك يجب أن يراكِ بصورة غير المعتاد عليها عن طريق التفنن في وضع الماكياج مرة بطريقة صاخبة وأخري ماكياج هادئ ومائل للطبيعي ، حتى الملابس احرصي أن تكون تارة محتشمة وتارة مغرية ، وبالتالي ينطبق هذا الكلام على تسريحة الشعر.

من الممكن أن تقضي السهرة في غرفة التلفاز ،ويوم آخر في الشرفة ،ويوم في غرفة النوم ، ولا تنسي سلاح التدليل فكل مرة ناديه باسم جديد و بلقب جديد .. مرة حبيبي و مرة ابو عيالي .. أو ما يحلو لكِ

القاعدة الثانية : " تخلي عن الجفاف"

احرصي على أن تكوني زوجة تتمتع بروح "الدعابة" أو بمعنى أصح "دمك خفيف" فلا مانع أن تكون الدعابة على المائدة كأنك تطعميه فى فمه ثم تبدلين رأيك فتاكليها، أو تتفنني فى الطريقه التى تقابلين بها زوجك ليشعر وكأنك طفلة يريد اللعب معها ولا مانع أن تختبئ له خلف الباب عند عودته من عمله بمظهر طفولي جديد.

القاعدة الثالثة : "مفاجئات غير متوقعة"

أرسلي إلى زوجك باقة ورد أثناء وجوده فى العمل مع رسالة مكتوب عليها أن يستعد لقضاء يوم لا ينسي ،ثم قومي بتحضير عشاء رومانسي على ضوء الشموع أو كما يحلو لكما وجددي مظهرك.

من الممكن أن تشتري باقة رائعة من الورود الطبيعيه بداخلها زهرة واحدة فقط اصطناعية فى وسط الباقة ، واكتبي فى الكارت "سأظل أحبك إلى أن تذبل آخر وردة " وقدميها لزوجك.

القاعدة الرابعة : "تخلي عن جبروتك وتسلطك"

أما إذا كان زوجك يشكو من تسلطك وجبروتك ولا تستطيعين السيطرة على شخصيتك القوية عليكِ تدريب نفسك على التخلى عن هذا السلوك السئ الذي ينفر الزوج من زوجته لأنه يطعن قوامة الرجل ، لذا جربي هذه الفكرة فمرة بعد مرة ستلاحظين تأثيرها على سلوكك وحب زوجك لكِ سيزيد فى قلبه ، وذلك عن طريق دعابة "المارد" وذلك بأن تفاجئيه فى الوقت المناسب وتقولي له شبيك لبيك المارد بين إيديك .. أطلب ثلاث طلبات تنفذ فى الحال أأمروتدلل ، وعقب ما يطلب نفذي طلباته على الفور، لاشك أن هذه اللعبة ستؤثر على سلوكك وحياتك الزوجية بكاملها.

القاعدة الخامسة : "بعيد وقريب"

إذا اضطر زوجك للسفر أيام بعيد عنكِ ، وكانت علاقتك الزوجية متوترة حاولي الصلح قبل السفر حتى لا يزيد السفر جفاء العلاقة ولاتعتقدي أن سفر زوجك راحة لكِ من المشاكل ، ولكن اعتبريها فرصة لإعادة الود بينكما بوضع لمساتك عليها ، فقبل سفر زوجك بلحظات ودون علمه، بإمكانك كتابة بطاقة أو بطاقات صغيرة تحمل عبارات رقيقة تعبر عن حبك له أو أبيات شعرية تدل على إعجابك به، ثم قومي بإخفاء هذه البطاقات بين ملابسه ،وتأكدي أن تأثير هذه الرسالة عندما يجدها سيجعلك لاتغيبين عن ناظره أينما ذهب.

القاعدة السادسة : " استحوذي عليه"

أما إذا كان زوجك يعتاد على التأخير خارج المنزل وتريدين أن يقلع عن هذه العادة بطريقة غير مباشرة ورمانسية ، يمكنك إضاءة غرفة نومك بالشموع وانثري الورود على الأرض والسرير وتجملي ونامي ، وحين عودته سيندم على ما فاته ولن يسهر خارج المنزل أبداً مرة أخرى.

واحرصي على أن تجددي غرفة النوم ببعض الحركات البسيطه ، كنثر ورق ورود أحمر فوق السرير وأركان الغرفة, أو أوراق الروز الأحمر وممكن أن تنثري ورود مجففه برائحة يحبها كي تشعريه بالتجديد .

 
قديم 06-20-2009, 11:14 PM   #2

ام نورا


رد: أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية


أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية


 
قديم 06-21-2009, 01:41 AM   #3

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية


أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية

ام نورا

مشكورة على المشاركة الحلوة

 
قديم 06-22-2009, 07:46 AM   #4

حور العيوني


رد: أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية


أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية

مشكووووورة حبيبتي

 
قديم 06-22-2009, 10:07 AM   #5

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية


أفكار وحركات شقية لعلاقة تملؤها الرومانسية

حبيبتي حور

سعدت بمرورك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:37 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0