ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل أفضل طرق طبيعية ممتازة في علاج القولون العصبي يوجد هنا أفضل طرق طبيعية ممتازة في علاج القولون العصبي المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 06-15-2020, 01:39 AM   #1

Sara T AlOtaibi

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 250702
تاريخ التسجيـل: Jun 2019
مجموع المشاركات: 107 

أفضل طرق طبيعية ممتازة في علاج القولون العصبي


أفضل طرق طبيعية ممتازة في علاج القولون العصبي

كشف موقع الطب البديل الانجليزي "Prevention" أنه من الصعب تشخيص القولون العصبي ، لأن الأعراض قد تبدو متناقضة، وقد تصيب المريض بالإسهال المتكرر، كما أنه قد يصاب بالإمساك المتكرر أيضا، أو الإصابة بهما معا في شكل متبادل.

وقد يعاني الأشخاص المصابون بالقولون العصبي من آلام في البطن، وغازات، وانتفاخ، وصداع، وإرهاق، لكن ليس كل ذلك بالضرورة يمكن أن تحدث الأعراض نفسها مع مجموعة واسعة من الاضطرابات، بما فى ذلك الالتهابات المحتملة الخطيرة، لذلك هناك حاجة إلى تشخيص دقيق.


- العلاجات التقليدية
يعتمد علاج القولون العصبى على بعض الأدوية، والمضادات الحيوية للإسهال، أو المكملات الغذائية المصنوعة من الألياف للإمساك، يمكن علاج آلام البطن بالأدوية المضادة للتشنج أو حتى جرعات منخفضة من مضادات الاكتئاب.


- التغييرات في نمط الحياة التي تخلصك من القولون العصبي :

- متابعة ما تأكله
حفظ مذكرات قد يساعدك على تحديد الأطعمة التي تؤدي إلى زيادة آلام واعراض القولون العصبي، لتجنبها في نظامك الغذائي.


- التخلص من بعض الأطعمة
من أنواع الاطعمة الشائعة التي تزيد القولون العصبي هي: القمح، ولحم البقر، ولحم الخنزير، ولحم الضأن، وفول الصويا، الفاصوليا، وبعض الخضروات النيئة، تميل إلى التسبب في الغازات والانتفاخ.


- علاج الإمساك
إذا كنت تعانى من الإمساك، فاحرص على زيادة كمية الألياف بالأطعمة التى تتناولها، وحاول أن تتناول المزيد من الخضراوات المطبوخة الغنية بالألياف، أو رش 1 ملعقة كبيرة من بذور الكتان المطحون الطازجة في الحساء، والسلطات.


- التقليل من استهلاك المنبهات
مثل الكافيين، يمكن أن تهيج الأمعاء، وحتى القهوة منزوعة الكافيين يمكن أن تسبب مشاكل.


- التقليل من تناول التوابل
احرص على خفض استهلاك التوابل من طعامك، كثير من التوابل الحارة أو العادية الباردة، والتي تضيف للطعام مذاقا مختلفا، تصبح ضررا حقيقيا على القولون لأنها تثير تفاعلاته، ولا يمكنه تحمل نكهتها القوية، وخاصة الشطة والفلفل الأسود والبهارات القوية، التي يجب على مريض القولون تجنبها تماما.



كما يجب عدم الاهمال في أعراض القولون العصبي ويجب التعامل مع المشكلة بجدية، فإذا إستمرت الأعراض لديك 6 أسابيع أو انك تشعر بالألم بإستمرار فى الأمعاء، فقد يكون لديك التهاب القولون العصبي الحقيقي، أو ربما شيء أكثر خطورة، لذلك يجب زيارة الطبيب فوراً.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:42 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0